أفضل كريمات الشعر من صيدلية بوتس ١٢ نوع رائع لشعرك

أفضل كريمات الشعر من صيدلة بوتس

الشعر من أهم الأمور التي تشغل النساء والرجال للحفاظ على مظهره وصحته، وصيدلية بوتس من أشهر الصيدليات التي تشتهر بالشراء عبر الإنترنت، وفي هذه المقالة سوف نتعرف على أفضل كريمات الشعر من صيدلة بوتس والتي لها شعبيه كبيرة عبر مستخدمين موقع صيدليه بوتس.

أفضل كريمات الشعر من صيدلية بوتس:

1. كريم لوريال ستوديو لاين 150 مل:

كريم لوريال ستوديو لاين 150 مل:

كريم لوريال ستوديو لاين 150 مل:

يسمح لك كريم لوريال ستوديو لاين بجعل الشعر ذو مظهر طبيعي، نتيجة لذلك فإن هذا الكريم هو مثالي للتسريحات القصيرة حيث انه يجعل الشعر طبيعي ولا يتصلب.

طريقة الاستعمال:

  1.  أولا يوضع بالتساوي على الشعر الرطب أو الجاف.
  2.  وزعي الكريم على شعرك ثم قومي بتوزيعه بأطراف أصابعك على فروة الرأس.

تحذير:

Advertisements

يجب أن يبقي بعيدا عن متناول الأطفال.

السعر:

  • السعودية: 28 ريال
  • الامارات: 30 درهم

2. كريم تصفيف الشعر من باترن 443.6 مل:

كريم تصفيف الشعر من باترن 443.6 مل:

كريم تصفيف الشعر من باترن 443.6 مل:

هذا الكريم عبارة عن وعاء من الزبدة السميكة، وهذا الكريم يوفر الشعر المجعد الذي تحلمين به، حيث يوفر هذا الكريم الرطوبة وهو غنيًا بالزيت، وتعمل العناصر الأساسية من زبدة الشيا وزيت الكاكا وزيت اللوز الحلو على تغذية الشعر لتعزيز رطوبته مع منع التقصف أو التلف. علاوة على ذلك يمكنك أن تخلق جميع الأشكال المتنوعة للشعر المجعد، كما أنه منتج تصفيف للضفيرة رائع في تجعيد الشعر.
هذا الكريم كذلك يوفر اختراقًا فائقًا للرطوبة وثباتًا مثاليًا كما انه غني بالزيت الملموس عند تثبيت الضفائر والخصلات، حيث تعمل زبدة الشيا وزيت الكاكا وزيت اللوز الحلو على تغذية الشعر لتقوية الرطوبة مع منع التقصف أو التلف.

طريقة الاستعمال:

  1. عليك وضع كريم تصفيف الشعر على شعر مبلل أو جاف أثناء التصفيف أو عمله ضفيرة.
  2. نصيحة احترافية: للحماية استخدم منتج الشعر لإغلاق مسام الشعر بالرطوبة قبل التصفيف.
  3. نصيحة احترافية إضافية لشعر صحي: بالنسبة لنوع الشعر المجعد، عليك وضع كريم تجعيد التصفيف بينما تعيد لف كل خصلة من أجل اللمعان والتحديد والثبات.

السعر:

  • السعودية: 180 ريال
  • الامارات: 160 درهم

3. كريم بامبل كيرلي لايت 250 مل:

كريم بامبل كيرلي لايت 250 مل:

كريم بامبل كيرلي لايت 250 مل:

هذا الكريم مصمم خصيصًا للشعر الناعم إلى المتوسط، حيث يسمح لك بتشكيل وتصفيف وتحديد خصلات الشعر والتموجات. هذا الكريم غني بزيت مناسب للتجعيد (الأفوكادو، جوز الهند ، الجوجوبا) ومزيج زبدة (الشيا ، الكاكاو) للمساعدة في ترطيب الشعر. كما أنه يقلل من التجعد ويجعل الشعر لامعًا ويمنحه ثباتًا ناعمًا يدوم طويلاً. علاوة على ذلك فهو مناسب للشعر المعالج كيميائيا بالكرياتين او البروتين.

طريقة الاستعمال:

أولا يتم أخذ كميه من الكريم ما بين راحتين اليدين وفركها ووضعها على شعرك الرطب. ثم يجفف بالمجفف الكهربائي أو تركه يجف من تلقاء نفسه في الهواء.

السعر:

  • السعودية: 150 ريال
  • الامارات: 115 درهم

4. كريم AS I AM 454 مل :

كريم AS I AM 454 مل

كريم AS I AM 454 مل

كريم تحديد الضفيرة خفيف ويرطب ويلطف الشعر ولا يترك أي بقايا على الشعر. يساعد على عمل تموجات عالية الوضوح ورطبة، مما يساعد على جعل شعرك يلمع مثل الماس.
تركيبته خالية من المواد التي تتراكم على الشعر او تسبب القشور، وهو مناسب للشعر الكيرلي والمجعد مما يساعد على إظهار الخصل وهي ملفوفه ومفعمة بالحيوية.
كما انه غني بالرمان وهو مثالي للشعر الطويل والكثيف.

طريقة الاستعمال:

أولا عليك تقسيم الشعر وهو رطب أو جاف من الجذور إلى الأطراف، ووضع كمية صغيرة على اليد وتوزيعها على الشعر جيدا ويتم زيادة الكمية على أساس كثافة الشعر، ولا يتم غسله، كذلك عليك استخدامه مرة إلى مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

السعر:

  • السعودية: 120 ريال
  • الامارات: 70 درهم

5. كريم ويلا شوك ويفز 75 مل:

كريم ويلا شوك ويفز 75 مل

كريم ويلا شوك ويفز 75 مل

هذا الكريم مثالي لتصفيف الشعر المتعب القصير، وللحصول على أفضل النتائج، يتم وضعه على الشعر الجاف.

طريقة الاستعمال:

استخدميه على الشعر الرطب للحصول على تسريحة أكثر نعومة ومرونة أو على الشعر الجاف للحصول على تأثير متكامل وصحي.
للاستعمال يتم اخذ كمية صغيرة من الكريم ودعكها بين راحيه اليديين حتى تصبح بيضاء، وباستخدام كلا اليدين يتم فركها على كل الشعر دون نسيان الظهر أو الجوانب.
للحصول على شعر كثيف، استخدم المزيد إذا لزم الأمر وعليك بتدليك فروة الرأس بأصابعك لخلق حجم وكثافة للشعر، وعليك استخدام أصابع اليد فقط وليس عليك الاقتراب من المشط أو فرشاة الشعر.

Advertisements

السعر:

10 دولار

6. كريم لي ستافورد 125 مل:

كريم لي ستافورد 125 مل

كريم لي ستافورد 125 مل

هذا الكريم المصفف للشعر خفيف ومرطب يغذي شعرك ليترك التموجات والتجاعيد لطيفه بشكل جميل، علاوة على ذلك فهو غني بزبدة الشيا وزيت عباد الشمس وزيت جوز الهند العضوي. كذلك فإن هذا الكريم يرطب ويضيف لمعانًا ويعزز التموج الطبيعي والتجعيد دون إثقال الشعر او إتلافه.
وجدت 79٪ من الفتيات ذوات الشعر المجعد أن شعرهن يتغذى بشكل أفضل بعد استخدام هذا الكريم، وأصبح أكثر نعومة وترطيبًا ويمكن التحكم فيه بشكل أفضل.
يمكن أن يكون الشعر المجعد أكثر جفافاً وهشاشة من أنواع الشعر الأخرى وهذا هو السبب في أن كريم لي ستافورد غني بمكونات تساعد على الترطيب. كما انه خالي تماما من السيليكون أو الكبريتات أو الكحوليات المجففة أو الزيوت المعدنية أو الشموع المعدنية.
صُنع كريم لي ستافورد بمكونات مشتقة من الطبيعة ومن مصادر مستدامة ومغذية ومرطبة ستحبها تموجات وتجاعيد شعرك، حيث انه يعتبر صديق للفتاة ذات الشعر المجعد بنسبة 100٪، كذلك فهو نباتي، وخالي من المواد القاسية وغني بكل ما يتعلق بالرطوبة.

طريقة الاستعمال:

يتم وضع الكريم على الشعر الرطب أو الجاف، مع التركيز على المناطق الأكثر احتياجًا إليه والتي تكون جافه قليلا ويوزع الكريم بأصابع اليدين افضل من المشط أو الفرشاة.

السعر:

9 دولار

 

7. كريم كانتو المرطب:

كريم كانتو المرطب المنشط ينعم التجاعيد، ويزيد الكثافة، كما أنه كريم ينعم ويعزز التجعيد الطبيعي ليكشف عن كثافة الشعر بشكل اكبر، كما يترك كريم التجاعيد المرطب من كانتو شعرك خفيف وذو نعومة جميلة.

طريقة الاستعمال:

يوضع على الشعر الرطب ويوزع جيدا، ومن ثم يمكن أن يوضع على الشعر الجاف عند الحاجة لترطيب إضافي.

تحذير:

  1. تجنب ملامسة العينين والجلد المفتوح أو المتهيج. في حالة ملامسة العين، يتم شطفها جيدًا بالماء، وإذا استمر تهيج العين عليك الاتصال بالطبيب.
  2. للاستخدام الخارجي فقط، وفي حالة الابتلاع عليك الاتصال بالطبيب أو مركز السموم على الفور، لذلك يجب أن يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال.

السعر:

  • السعودية: 50 ريال
  • الامارات: 30 درهم
  • مصر: 300 جنية

8. كريم بلسم لوريال بالكرياتين 200 مل:

كريم بلسم لوريال بالكرياتين 200 مل

كريم بلسم لوريال بالكرياتين 200 مل

كريم بلسم لوريال له تركيبه تكييفيه غنية بمزيج من الكرياتين والفيتامينات وزيت الخروع، كذلك يساعد على تقليل ظهور الأطراف المتقصفة وتقليل التكسر الناتج عن التمشيط بالفرشاة.
تحلمين بشعر طويل جميل ولكنك تكافحين لتحقيق أحلامك؟ وإذا زاد طول شعرك يزداد مروره وتلف، وتظهر الأطراف المقصفه. لكن بكريم بلسم لوريال سوف تحقيقين المعادلة الصعبة. حيث يصبح بإمكانك حماية أطرافك للحصول على شعر أطوال أقوى وأكثر صحة.

الميزات:

  1. غني بمجموعة من المكونات المصممة للشعر الطويل التالف.
  2. يعتبر علاج يترك الشعر غني بالكرياتين والفيتامينات وزيت الخروع.
  3. يساعد على تقليل تقصف الأطراف وتكسر الشعر، كذلك تساعد التركيبة المقوية على تقليل مظهر الأطراف المتقصفة وتقليل التكسر الناتج عن تمشيط الشعر بالفرشاة.
  4. الحماية من الحرارة حتى 180 درجة مئوية، حيث عليك وضعيه قبل استخدام الأجهزة الحرارية لحماية شعرك حتى 180 درجة مئوية.

طريقة الاستعمال:
عليك وضعه قبل استخدام الأجهزة الحرارية للمساعدة في حماية الشعر من حراراة حتى 180 درجة مئوية وإضافة لمعان للشعر الطويل.

تحذير:
في حالة ملامسة العينين، عليك شطفهما جيدًا على الفور.

السعر:

  • السعودية: 20 ريال
  • الامارات: 22 درهم
  • مصر: 90 جنية

9. كريم بوتس للشعر المجعد 250 مل:

كريم بوتس للشعر المجعد 250 مل:

كريم بوتس للشعر المجعد 250 مل:

يمكنك الاستفادة إلى أقصى حد من تجعيد الشعر الطبيعي أو المتجعد مع كريم التصفيف عالي الجودة من بوتس، حيث انه يتحكم ويغذي الشعر للتخلص من التجاعيد، ويعزز اللمعان ويحافظ على تجعيد الشعر الطبيعي ويزيد كثافة الشعر بشكل صحي ولامع.

طريقة الاستعمال:
عليك استخدامه على الشعر الرطب أو الجاف، وتوزيعه بالتساوي من الجذور إلى الأطراف.

تحذير:
تجنب ملامسة العينين. وإذا دخل المنتج في العين، عليك شطفه جيدًا بالماء على الفور، ويحفظ بعيد عن أشعة الشمس المباشرة.

السعر:
السعودية: 150 ريال
الامارات: 100 درهم
مصر: 450 جنية

10. كريم زيت جوز الهند الخام العضوي من فيتا كوكو 250 مل:

يمكنك التمتع بزيت جوز الهند مع بلسمه الطبيعي لجميع احتياجات جمال شعرك، حيث انه غني بالدهون الصحية، وهو مرطب طبيعي يحبس الرطوبة لتغذية الشعر والجلد والأظافر والشفاه، ويمكن أن يزيل أيضًا المكياج العنيد، ويمكن أن يساعد أيضًا في حلاقة ناعمة كالحرير، نتيجة لذلك فهو وعاء متعدد المهام. ومن المهم اختيار زيت جوز الهند العضوي، غير المكرر، والمضغوط على البارد، ونباتي وخالي من المواد الكيميائية.

من خلال شركة فيتا كوكو فهي توفر كريم زيت جوز الهند العضوي والذي يعطي النعومة واللمعان للشعر وكل ما يحتاجه الشعر من حيث الترطيب والسهولة في التمشيط والتصفيف.

طريقة الاستعمال:

كعلاج مغذي ومرطب قوي للشعر: يتم فرك القليل منه على الشعر الرطب، مع التركيز على الأطراف وفروة الرأس، بعد ذلك غسل الشعر بالشامبو جيدًا بعد الاستخدام وجعله ناعم ناعمة كالحرير وخالي من التجعد.
يمكن استخدامه في أمور أخرى مثل إزالة المكياج، ولتسهيل الحلاقة للذقن والشارب للرجال، وكذلك لترطيب البشرة من الركبتين والمرفقين واليدين والرجلين.

المكونات:

زيت جوز الهند العضوي البكر الممتاز

السعر:

الامارات: 40 درهم

11. كريم الطبيعة بالعسل 326 جم:

هذا الكريم ممزوج بالعسل النقي وزيت جوز الهند الطبيعي وزبدة الشيا مما يجعله كريم مهم جدا لثبات ولمعان للشعر يدوم طويلاً.

فوائد الكريم:

  1. يطيل الشعر ويزيد كثافته
  2. يوفر شعر ناعم ولامع
  3. لا يجعل الشعر دهني
  4. خالي من الكبريتات
  5. لا يحتوي على زيت معدني
  6. خالي من السيليكون

طريقة الاستعمال:

أولا عليك وضع كمية على اليدين ووضعها على أجزاء من الشعر الرطب باستخدام أطراف الأصابع، ثم القيام بتغطية الشعر لمده ساعتين ثم غسله بسرعة وتركه يجف بالهواء أو بالمجفف الكهربائي.

السعر:

السعودية: 30 ريال

 

12. كريم زيت الزيتون من ORS 170 مل:

لأكثر من 5000 عام، تم استخدام زيت الزيتون كإكسير علاجي لإعادة الحياة إلى أي شيء يلمسه. ويُعرف زيت الزيتون باسم “الذهب السائل”، وهو غني بالأحماض الدهنية الأساسية التي تنقل الرطوبة مباشرة إلى الشعر وفروة الرأس. كذلك يُعرف زيت الزيتون تاريخياً بقدرته على تحسين مرونة الشعر وترطيبه. وفي ORS يتم مزج زيت الزيتون بالمغذيات العشبية في كريم تصفيف الشعر الغني بالفيتامينات للمساعدة في استعادة توازن الرطوبة الطبيعية للشعر، ويساعد مستخلص نبات القراص وذيل الحصان والأحماض الأمينية على تحفيز فروة الرأس وإضافة القوة واللمعان والنعومة إلى الشعر.

طريقة الاستعمال:
عليك وضع كمية صغيرة على اليدين، وفركها معًا وتدليك بها الشعر، ومن ثم تمشيط الشعر وسوف تشعر بشعر ناعم وأملس.

السعر:

  • السعودية: 80 ريال
  • الامارات: 60 درهم
  • مصر: 900 جنية

في نهاية المقالة تعرفنا معا على أفضل كريمات الشعر من صيدلية بوتس والتي لها أعلى تقيم من قبل العملاء والتي تنحقق أكثر مبيعا لديهم والتي تتمتع بمميزات وفوائد صحية للشعر كما تعرفنا على أسعارها في أغلب البلاد العربية، إذا كان لديكم أي إستفسار يمكنكم تركه لنا في التعليقات.

Advertisements