متي يمكنك ارتداء الحجاب السادة أو المطبوع و صيحات موضة الحجاب

من الأسئلة التي تواجها معظم النساء المحجبات بشكل يومي هي كيفية التوفيق بين الحجاب وملابسك. و متي يمكنك ارتداء الحجاب السادة أو المطبوع. يمكنك القاء نظرة على النصائح التي سنقدمها لك. حيث ستساعدك في اختيار الحجاب المناسب مع ملابسك. و الظهور بشكل مثالي فالأمر بسيط هو بحاجة فقط إلي التركيز علي ابراز جمالك في الاختيار. لذلك، نأمل بأن تساعدك هذه النصائح في العثور علي الحجاب المثالي لك.

 

متي يمكنك ارتداء الحجاب السادة أو المطبوع

سنجد بان الاتجاهات الحديثة في الحجاب المطبوع هي الزخارف الغربية، المربعات، النقشة الإسلامي أو الحيوانات مثل النمر. و أيضاً علي الجانب الاخر، فإن الألوان الزاهية هي الاتجاهات الحديثة في صيحات الموضة للحجاب السادة. لذلك، يمكنك اختيار ما يناسبك من طراز.

علي سبيل المثال، إذا كنت ترغبي في ابراز الملابس بدلاً من التركيز علي الإكسسوار. يمكنك اختيار حجاب سادة بلون محايد او لون باستيل، وللحصول علي تأثير أفضل يمكنك تحقيق تطابق بين الإكسسوارات مع لون الحجاب مع لون اخر من الإكسسوارات في ملابسك. مثل الحذاء او الحقيبة او الحزام وغالباً ما تحتاج إلي حجاب أطول في فصل الشتاء. لتقديم حماية أفضل من البرد في فصل الشتاء.

1.الحجاب السادة مع الملابس السادة:

قد تندهش عندما تعلم بأنه بإمكانك ارتداء حجاب سادة مع الملابس السادة خيار واضح ضد الفشل. بل ينجح دائماً في الخروج بمظهر رائع، فقط كل ما تحتاج إليه تحقيق تنسيق الألوان حتي تعمل معاً بشكل جيد. مثل الظلال المختلفة للون واحد يمكن ان تعمل معاً وتبدو أكثر اثارة. و من الطرق الأخرى التي تساعدك علي ارتداء الحجاب السادة مع الملابس السادة هي أن تكون ملابسك من الراس وحتي اخمص القدم من الألوان المحايدة. ولا تخف من الاعتماد علي لون واحد في طقم ملابسك، فهي تجربة تستحق ستكون النتيجة النهائية انيقة ومثالية.

أيضاً لا يمكنك التخلي عن ارتداء الحجاب السادة مع الفساتين المطبوع او الجيبات المطبوعة مثل اختيار لون محدد من الطباعة ليكون هو لون الحجاب السادة الخاص بك ويمكنك في النهاية من الظهور بملابس انيقة في النهاية. وأن تكون الخامة متناسبة مع الملابس.

Advertisements

2. الحجاب المطبوع مع الملابس السادة:

يمكنك ارتداء الحجاب المطبوع مع القمصان السادة فهي إحدى الخيارات السهلة لارتداء الحجاب المطبوع بدون خوف او قلق من عدم تناسبه مع الملابس فطبعات الورد تتناسب مع القمصان السوداء بشكل جيد.

ومن الطرق الأخرى التي تساعدك في تنسيق ملابسك مع الحجاب المطبوع هي اختيار جيبة مطبوعة وقميص سادة أو بلوزة سادة لكي تتمكن من وضع حجاب مطبوع بسهولة واختيار الإكسسوارات المناسبة للطقم حتى تضع اللمسة النهائية.

3. الحجاب السادة مع البلوزة المطبوعة:

من الخيارات الأخرى التي تساعدك في الحماية من الفشل هو اقران الجزء العلوي المطبوع مع حجاب سادة مثل البلوزة المطبوعة على سبيل المثال البلوزة المطبوعة بالوان زاهية والتي أصبحت صيحات حديثة قد يكون الحجاب السادة الأحمر هو الخيار المثالي لمثل هذا الطقم ويخلق مظهر متماسك ومصقول.

وهناك طريقة اخري لدمج الحجاب السادة مع البلوزة المطبوعة عندما تكون طبعة البلوزة من الأشكال الهندسية المزخرفة لا يكون الحجاب المطبوع هو الخيار الأفضل، بل الحجاب السادة ومن الأفضل في هذه الخطوة اختيار لون مناسب لون بشرتك في هذه الحالة.

4. الحجاب المطبوع مع بلوزة مطبوعة:

قد تُصاب بالدهشة عند تجربة هذه الخيار ولكن من الخيارات التي يمكن ان تقوم بها وتحقق نتائج إيجابية في النهاية. عندما تكون طباعة البلوزة متناسبة مع الحجاب المطبوع من نفس الوان العائلة . وهذا الخيار قد لا يتناسب مع الكثير من النساء وتخشي تجربته ولكن اختيار الوان هادئة ونفس الظلال يمكنك الخروج في النهاية بشكل مثالي.

لأنه دائماً ما يكون اقران الحجاب المطبوع مع بلوزة سادة خيار سهل وعادة ما يكون هو الخيار الأقوى .

5. اختيار اللون المثالي للحجاب:

إذا كنت تفكر في اختيار الحجاب الملون المثالي لك، فأعلم بأن دائرة الألوان هي أفضل صديق لك فيما يتعلق باختيار الألوان الزاهية وتنسيقها مع بعضها البعض كما أن لون البشرة ولون الملابس عامل كبير في اختيار لون الحجاب.

 الألوان الداكنة:

أصبح الحجاب الداكنة هو اللون الضروري  لبعض النساء في حين أن بعض النساء تعتقد أنه من الخطأ ارتداء الحجاب الداكن. فعلي سبيل المثال ألوان مثل اللون الأسود او الكحلي او الأزرق الداكن أن تخلق تباين رائع مع القمصان الزاهية.

الألوان البراقة:

تظهر لفات الحجاب البراقة ناعمة وملهمة لجميع الفتيات، وتبدو مميزة وخاصة إذا كانت بشرتك صافية او بروزنية. فالألوان الزاهية مثل اللون الأبيض أو اللون الوردي لإكمال مظهرك الكلاسيكي. يمكنك أيضا إرتداء حجاب ملون بألوان مشرقة مع الفساتين بدرجات البيج للحصول علي اطلالة محايدة ودمج احذية وحقيبة من الخوص علي الشاطئ للحصول علي اطلالة جيدة.

6. مطابقة ألوان الحجاب المختلفة:

عند ارتداء الألوان السادة يجب أن تضعي في اعتبارك أن يكون الحجاب بلون فاتح حتى تكون لديك ألوان أحادية اللون او احداث دمج للألوان مع بحيث تظهر متناسقة. فهناك الألوان التكميلية بمعني لونان علي جانب بعضهم في عجلة الألوان مثل اللون الأحمر واللون الأخضر أو الألوان المتشابهة مثل اللون الأزرق الفاتح ولون الأزرق لون البحر أو الألوان المتباعدة بشكل متساوي علي عجلة الألوان مثل الأخضر، الأرجواني، البرتقالي أو الألوان الرباعية مثل اقران اللون الأزرق مع اللون البرتقالي والأصفر.

7. وضع في اعتبارك خامة الحجاب:

الحرير:  يمكنك ارتداء الحجاب الحرير في المناسبات الرسمية لإضافة مظهر مكتمل لأناقتك فهو يعطي المزيد من الدفء عند الخروج وخصوصاً الحرير الطبيعي لأنه يتمتع بخصائص تنظيم الحرارة، وبذلك يحافظ علي دفء الجسم في الجو البارد. ويمكنك ارتداء الحجاب الحرير مع جميع الأزياء مثل الفستان الأسود او الجينز. يتميز الحجاب الحرير بأنه ناعم للغاية ومريح.

القطن: الحجاب القطن من الطراز العصري الذي يتواجد دائماً ولا يمكن أن يختفي فجميع النساء تبحث عن راحتها عند ارتداء الحجاب لذلك فإن الحجاب القطني حجاب عصري . كما أن الخامة القطن تصبح خيار مثالي لجميع المواسم او خلال فصل الصيف. فالخامة القطنية من الخامات القابلة للتنفس لأنه يتشكل من الألياف الطبيعة وبالتالي لن يتسبب في احتباس الحرارة حول العنق. لذلك فهو من الخيارات الكلاسيكية وسهلة التنظيف

هناك أيضاً خامات أخري من الحجاب يمكنك الحصول عليها مثل الحجاب البوليستر او الجريسه او الكتان. و يمكنك ان تقرر خامة الحجاب بمجرد لمسه لمعرفة الملمس النهائي له. و اذا كان يتناسب مع لون بشرتك لان جميع أنواع البشرة لا تتناسب مع كل الخامات. فالبعض قد يعاني من حساسية المواد الاصطناعية مثل البولستر او الحرير. و بالتالي، فإن الخيار المثالي لهم هو الحجاب القطني الذي لا يمكن التخلي عنه.

كما أنه يوجد عامل أخر يجب أن تضعه في اعتبارك عند اختيار الحجاب وهو عامل التنظيف بعض أنواع الحجاب تحتاج إلي التنظيف الجاف بينما البعض الاخر يمكن غسله في الغسالة مباشرة بدون الحاجة إلي التنظيف الجاف وبالتالي يسهل التنظيف مثل الخامات القطنية.

Advertisements