صفات امرأة الدلو وأسرار عن شخصيتها معك

صفات امرأة الدلو

صفات امرأة الدلو واسرارها نتحدث عنها اليوم . يولد أصحاب برج الدلو في الفترة ما بين 20 يناير و 18 فبراير . و هو يقع بعد برج الجدي و قبل برج الحوت ، يحكمه كوكب أورانس والمعروف بكوكب الفرص و الابتكار . كما يتمتع برج الدلو بقدرة فريدة على رؤية العالم. لكنه يكافح لرؤية الأشياء من وجهات نظر الآخرين. و في هذة المقالة سنقدم لكم صفات و خصائص شخصية مرأة الدلو وكيف تتعامل معها لتكسب قلبها وحبها أو صداقتها بسهولة .

أسرار صفات امرأة الدلو

امرأة الدلو :

برج الدلو من أكثر علامات البروج الغير تقليدية ، فإن برج الدلو معروف بسماته وخصائصه الشخصية البارزة. و امرأة الدلو على وجه الخصوص فريدة من نوعها وساحرة بشكل لا يصدق وذكية جداً .

تعمل امرأة الدلو على توسيع حياة من حولهم من خلال تدفق لا نهاية له من الأفكار الجديدة لاستكشافها وتجربة تجربتها  .

امرأة الدلو كريمة و صادقة و شجاعة و ذكية. كما أنها امرأة ستعشقها و تعجب بها بشدة. و لكن بقطر ما هي جذابة ورائعة ، فإن امرأة الدلو هي الأنثى الأكثر تناقضاً في كل علم التنجيم .

سمات و خصائص شخصية امرأة الدلو :

  • نساء الدلو صادقين وفضولين ومبعدين .
  • شخصيتهم غير متوقعة ومتطرفة و غامضة ,
  • امرأة برج الدلو ذكية جداً وتبحث باستمرار عن معلومات جديدة .
  • تميل امرأة الدلو إلى المحايدة و احترام رأي ووجهة النظر التي يتبناها شخص آخر.  و مع ذلك، من الصعب أن تغير رأيها لأنها بالنسبة لها أنها دائماً على حق .
  • تحب نساء الدلو القيام بأشياء خاصة بهن ولن يعقوهن أحد .
  • امرأة الدلو اجتماعية جداً وتحب مقابلة أشخاص جدد ولكن الصداقة بالنسبة لهم شئ يجب كسبه بمرور الوقت .
  • من الصعب على أمراة الدلو تكوين علاقات رومانسية حميمية لأنهم لا يعبرون عن مشاعرهم ظاهرياً ويخافون إلى حد ما مما يشعرون به في الداخل .
  • تميل امرأة الدلو إلى أن يكون لها أهداف غير عملية و التي يمكن أن تدفع الناس بعيدا إنها .

امرأة الدلو في الحب و علاقات :

لا يُمكن تحديد هذة المرأة المستقلة وحتى عندما تسعى للعثور على شريك متوافق ، فقد تواجه مشكلة في تكوين علاقة حميمية ، إنها لا تريد أن يُسيطر عليها آي شخص ولن تخاطر بفقدان استقلاليتها وحريتها في العلاقة .

Advertisements

عندما تقع امرأة الدلو في الحب ، لا تزال امرأة الدلو تريد أن تفعل شيئاً خاصاً بها ولا تُقيد بالالتزام ، وقد تكافح من أجل الحفاظ على العلاقة القائمة ، فامرأة الدلو بحاجة إلى شريك يُمكنها أن تثق به ولن يحاول تغييرها و سيجعلها تشعر بالراحة في مشاركة مشاعرها .

تحب أن يكون الحب بشكل عام تجربة ممتعة بالنسبة لها  ، ويجب أن يفهم شريك امرأة الدلو أنها ليست عاطفية وتميل إلى تبرير مشاعرها وهذا الأمر قد يكون محبطاً لشريك يريد الشفافية فقط ، ولكن يمجرد أن يكسب شريكها ثقتها ويجعلها تنفتح فإنها حبها بحرية و إخلاص .

المهن التي تفضلها امرأة الدلو :

تحب امرأة الدلو الحصول على مهنة غير تقليدية حيث يحتاجون إلى القيام بعمل شأنه يفيد الآخرين و يظل وفياً لمهمتهم لتحسين حياة الآخرين .

ولن يكون أداء امرأة الدلو جيداً في وظائف الشركات الرتيبة على مكتب بدلاً من ذلك تفضل الخروج عن المألوف وعمل شيئاً غير روتينياً .

وتشمل الخيارات المهنية الجيدة لنساء الدلو على بعض الوظائف مثل :

  • التمثيل
  • العلوم
  • الأعمال الخيرية
  • العمل البيئي
  • البحث
  • معلمة

الحياة الأسرية لإمرأة الدلو :

نساء الدلو يهتمون بشدة و يتعاطفون مع من يحبونهم أكثر وخاصة أسرهم ، إنهم يقومون بعمل أي شئ لضمان سعادة أسرتهم .

وتهتم امرأة الدلو بأطفالها  جداً وتلبي جميع احتياجتهم ، ومع ذلك فإنها بحاجة إلى قضاء بعض الوقت بعيداً عن الأطفال في بعض الأحيان .

صداقات امرأة الدلو :

على الرغم من أن امرأة الدلو اجتماعية جداً إلا أنها لا تثق في الآخرين بسهولة ، لذلك يميل أصدقائها إلى أن يكونوا من دائرة قريبة من الأشخاص الذين عرفوهم منذ بعض الوقت  .

وتتميز امرأة الدلو مع أصدقائها بالكرم و العطاء ، كما انها تحرص على رعاية أصدقائها وتتمسك بأصدقائها خلال تقلبات الحياة وتدعمهم وتقف معهم في مشاكلهم وصعوبات الحياة .

كيف تختار الهدية المناسبة لامرأة الدلو :

تحب امرأة الدلو أن تتفاجئ بشكل رومانسي وجميل ، ولكن هذا لا يعني أنها ستكون مجنونة بعشرات الورود الحمراء أو عشاء على ضوء الشموع ، فمن الأفضل أن تشتري لها الهدايا الأكثر غرابة ، ويجب أن تضع في اعتبارك أنها تحب الأشياء الفنية ذات اللون الأرجواني أو الفضي .

أكثر الأبراج المتوافقة مع امرأة الدلو :

إن أكثر الأبراج المتوافقة مع امرأة الدلو هم برج الجوزاء وبرج الميزان والحمل و القوس .

برج الجوزاء : اجتماعي ومحفز فكرياً مثل برج الدلو  .

برج الميزان : يتمتع أصحاب برج الميزات بحب تجربة أشياء جديدة وتعلمها  مما يلفت نظر برج الدلو .

 الحمل : برج ملتوي ومغامر  ، وهذا ما تحبه امرأة الدلو .

برج القوس : يحب الحرية و الاستقلال وهو دائماً على استعداد لمشروع جديد .

Advertisements