سمات وخصائص شخصية رجل الأسد ومميزاته وعيوبه

شخصية رجل الأسد

شخصية رجل الأسد وكل الأسرار حوله نعرضها اليوم عليكم . برج الأسد هو البرج الخامس بين عالم الأبراج الفلكية. و أصحاب برج الأسد هو المواليد ما بين 23 يولية حتى 22 أغسطس. يتميز رجال برج الأسد بالشجاعة و القوة وقدرتهم على تحمل المسؤولية. كما أنهم يحبون أن يكونوا مركز اهتمام ، وإن اكتساب احترام و إعجاب الآخرين هو ما يجعل رجل الأسد أكثر ثقة في نفس. كما لديه مجموعة الأدوات المثالية للقيام بذلك فهو درامي ، دافئ القلب ، منفتح ، عاطفي ومندفع. و في هذة المقالة سنتعرف على أهم سمات و خصائص شخصية رجل الأسد .

سمات وخصائص شخصية رجل الأسد :

  • رجل الأسد شخص متفائل ويحب الحياة و مقبل عليها ولا يستسلم بسهولة ولا يعرف اليأس أبداً في جميع جوانب الحياة .
  • رجل الأسد ناجح في عمله حيث أنه ذكي جداً ومبتكر ودائماً. كما أنه يضيف للمكان الذي يعمل فيه مما يجعله شخص مميز .
  • رجل الأسد يحب تحمل المسؤولية و يمكن الاعتماد عليه في أي شئ .
  • يجب رجل الأسد مساعدة الآخرين والعمل على حل مشاكلهم .
  • رجل الأسد صريح ويقول الحقيقة دائماً ولا يحب الكذب و النفاق .

خصائص رجل الأسد في الحب :

هذا الرجل يقع في الحب بطريقة دافئة ومحبوبة بشكل لا يصدق. كما يقوي الحب غروره ويستمتع رجل الأسد بمطاردة محبوبته. و نظراً لأنه ينتمي إلى علامات البروج الثابتة. فقد يواجه مشكلة في التخلي عن العلاقات القديمة جداً والتمسك بأجزاء من المشاعر بدلاً من القيام بالبحث عن شريك جديد. و هذا يمكن أن يسلب الكثير من طاقته. كما يجب أن يكون دائماً حراً في الشعور بنفس الإحساس بالدفء و المحبوب الذي يجعل قلبه يقفز . فرجل الأسد هو الملك، و الملك الحقيقي له القلب الأكبر .

خصائص رجل الأسد في العلاقات :

عندما يجد رجل الأسد نفسه في علاقة سيفعل أي شئ لإظهار مدى شجعاته وثقته وقوته. كما أنه في بعض الأحيان يمكن أن يتصرف  في العلاقات كما لو كان أميراً مدللاً وكسولاً ومتسلطاً ويعتقد أنه مركز الكون  .

هل يمكنك الثقة في رجل برج الأسد :

في معظم الحالات يمكن الوثوق برجل الأسد إلا إذا كان ببساطة لا يهتم بأمرك ، ورجل الأسد لا يضيع وقته في الشعور بالذنب ، كما أنه يمكنه أن يكذب إذا لم يرغب في التعامل مع العواقب المملة لكلماته وليس بدافع الخوف أبدا . بشكل عام، ليس هذا هو الرجل الخائف ، وهذا ما يمكن أن يجعله شريكًا مخلصاً وموثوقاً فيه .

كيف تفهم رجل الأسد :

لفهم رجل الأسد ، ستحتاج إلى معرفة نقاط ضعفه ويصعب أحياناً الحصول عليها. فهو لا يريد التحدث عن الأشياء الصعبة عاطفياً. و يفضل قضاء الوقت في الرضا الشخصي الخاص به بدلاً من السباحة في المشاعر السلبية. و أهم شئ يجب تذكره عن رجل الأسد هو أن طبيعته التي تبدو سطحية فهي ليست سطحية على الإطلاق. لذلك، قد يصل عمق رجل الأسد إلى نقطة لا يجب فيها تقديم أي حل وسط حتى يكون كل من حوله سعداء .

Advertisements

كيف تجعلين رجل الأسد يقع في حبك ؟

هذا السؤال من الصعب تقديم إجابة عامة عليه ، حيث لا يوجد رجلان متطابقان تماماً من رجل الأسد. المفتاح هو فهمه جيداً وما يجده أكثر جاذبية في الشريك وتقديمه له حتى يقع في حبك .

سلبيات رجل الأسد :

  • غير متسامح ، متسلط ، عنيد .
  • يحب العديد من رجال برج الأسد إنفاق أموالهم على الأشياء المادية التي يمكن ملاحظتها كالملابس البراقة ، و السيارات باهظة الثمن ، و المنزل الكبير ، إلخ .
  • سريع الإنفعال و الغضب .
  • رجل الأسد يحب السيطرة و حب التملك وحب الذات وهذة السمات تجعله يخسر العديد من علاقاته الشخصية و المهنية أيضاً .
  • يبالغ كثيراً في تضخيم وتهويل الأمور البسيطة .
  • رجل الأسد صريح جداً ولا يعرف المجاملات. و قد يوجه الانتقادات القوية و المحرجة للآخرين دون أن يشعر بالحرج أو يعترف بالخطأ. مما يسبب له العديد من المشاكل وخسارة العديد من الأصدقاء و الأشخاص المقربين له .

كيفية اختيار هدية رجل الأسد :

يجب عليك أن تختار شيئاً يبرز جسده أو شخصيته ، ويجب أن تحزم هديتك بالدفء بألوان برتقالية و صفراء وحمراء ، والتزم الأشياء ذات القيمة التي تظهر مدى احترامك له وتقديره ، يمكنك شراء له ساعة ذهبية أو قلم غالي الثمن فهو يحب الهدايا القيمة الثمينة ، ولكن إذا كنت تفهم جوهره وكنت قادراً على اختيار شئ كان يحلم به دائماً ، كما يمكنك اللعب مع طفله الداخلي واشتري له هدية تعيده إلى الطفولة أو اختر له هدية تثير ابداعه .

ما مدى توافقك مع رجل الأسد ؟

يعتمد هذا على أكثر بكثير من مجرد علامات الشمس الخاصة بك ، يتم تحديد الصورة الكاملة لشخصيتك و شخصيته من خلال العديد من المواضع على الكواكب في وقت الولادة ، لفهم شخص ما بشكل كامل أو مدى توافقك معه ، نحتاج إلى حساب مواضع الكواكب الأخرى من تاريخ ميلادهم ، ومقارنتها مع مواضعك ثم تفسير النتائج ، حيث يوفر ذلك معلومات أكثر فائدة ومحددة .

بعد أن تعرفنا على السمات و الخصائص التي يتميز بها رجل الأسد وطريقة التعامل معه و أفضل الهدايا التي يمكنك تقديمها له ، يُمكنك الآن فهم شريك حياتك إذا كان برج الأسد أو حتى صديقك أو أخيك  مما يساعد على زيادة التوافق بينكم وعدم وقوع الخلافات و المشاكل .

Advertisements