أفضل 10 أنواع أجهزة لتنظيف وشفط الرؤوس السوداء والبيضاء

جهاز شفط الرؤوس السوداء

كيف تختار جهاز شفط الرؤوس السوداء بشكل دقيق حتى يؤدي مهمته فعلا في علاج و شفط الرؤوس السوداء ؟ دعونا نعترف بأننا نحلم جميعًا ببشرة نضرة وناعمة ومشرقة، ومع ذلك فهذه فكرة مثالية لأننا جميعًا نعاني من الرؤوس السوداء أو الرؤوس البيضاء أو انسداد المسام وغيرها من المشاكل. لكن ماذا عن امتلاك جهاز يمكنه امتصاص كل شيء من المسام وتنظيفها وتنقيتها وإزالة جميع الأوساخ، فإن أجهزة شفط الوجة تقوم بذلك، لذلك في هذه المقالة سوف نتعرف على  أفضل 10 أجهزة لتنظيف وشفط مسام الوجه  . هذه الأجهزة الكهربائية لمسام الوجه هي الأجهزة المثالية التي تساعد على التخلص من جميع الأوساخ من المسام، وتعطي على الفور وجهًا ناعمًا ومشرقًا.

أفضل 10 أنواع من جهاز شفط الرؤوس السوداء

بشكل عام الهدف الرئيسي لأجهزة تنظيف المسام هو شفط جميع القمامة والأوساخ والرؤوس السوداء في الجهاز. حيث تأتي مع طرف يجب أن ينزلق بدقة عبر الجلد بطريقة دائرية، ويمكنه إزالة جميع المشاكل التي نعاني منها، ومع تقدم صناعة التجميل بسرعة لدينا هذه الأجهزة في أنواع مختلفة، والتي يمكن أن تجعلك تشعر بالتوتر حقًا. لهذا السبب قمنا بتجميع أفضل عشرة أجهزة تنظيف لمسام الوجه رائجة في سوق مستحضرات التجميل هذا الموسم.

1.جهاز مزيل الرؤوس السوداء ومنظف المسام من فري شو:

1

إذا كنت تشك في كيفية البدء أو كنت مبتدئًا تحاول تجريب شيء في هذا الأمر، فإن هذا الجهاز الكهربائي لإزاله الرؤوس السوداء وتنظيف المسام تعد خيارًا ممتازًا للبدء في التجريب. حيث أن هذا الجهاز سهل التشغيل، ويأتي بخمس مستويات شفط للاستخدام وفقًا لنوع الجلد، وهو إجراء غير مؤلم. علاوة على ذلك فهو يزيل كل الأجزاء الكبيرة من مسام الوجه بسهولة، مما يجعله سهل التشغيل وسريعًا. واعتمادًا على راحتك يمكنك أيضًا زيادة مستوى سرعه الشفط أو تقليله.

مميزات الجهاز :

Advertisements
  1. أحدث تقنية كهربائية للرؤوس السوداء، ويمكن استخدامها بأمان على الوجه لتحقيق التنظيف العميق مباشرة وإزالة الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء والجلد الميت وعلاج حب الشباب والشحوم وبقايا المكياج، والتي يمكن أن تزيد من الدورة الدموية للبشرة مع تحسين  مرونة الجلد وتقلل التجاعيد.
  2. له 5 مستويات شفط و 5 مجسات شفط قوية مختلفة مناسبة لأنواع مختلفة من البشرة لتحقيق تنظيف عميق حقيقي.
  3. فعالة وآمنة وغير مؤلمة في العناية اليومية بالبشرة.
  4. تتميز بشاشة LED محمولة وقابلة لإعادة الشحن، وتحتوي كذلك على بطارية USB مدمجة قابلة لإعادة الشحن.
  5. يوصى بزيادة مستوى السرعه تدريجيًا قبل استخدام منظف المسام، يرجى استخدام منشفة ساخنة أو جهاز بخار للوجه لفتح المسام قبل البدأ بإستخدامه.

السعر:

  • السعودية: 125 ريال
  • الامارات: 120 درهم

2. جهاز منظف بشرة الوجه وأداة إزالة الرؤوس السوداء من ميسيرمي:

2

هذا من أفضل 10 أجهزة لتنظيف و

جهاز شفط الرؤوس السوداء

مسام الوجه  ، وتعتبر هذه الأداة لتنظيف بشرة الوجه وإزاله الرؤوس السوداء مثالية للتنظيف العميق، علاوة على ذلك يأتي جهاز التنظيف بقطعة لتقشير جيد وتنظيف عميق لإزالة الرؤوس السوداء والبقع الحمراء والرؤوس البيضاء والجلد الميت. ونتيجة لذلك فهو يساعد على تجديد شباب البشرة والقضاء على جميع الأوساخ، كما أنه سريع التشغيل ويمتص كل الأوساخ ويعطي نضارة للبشرة. وتأتي الأداة بأربعة أوضاع قابلة للتعديل للتنظيف وفقًا لراحتك وهي آمنة جدًا في الاستخدام.

مميزات الجهاز:

  1. يستخدم جهاز تنظيف البشرة اهتزازات عالية التردد عند 24000 هرتز لتنظيف البشرة بعمق، نتيجة لذلك يساعد على تقشير وتنظيف الرؤوس السوداء والبثور والجلد الميت والزيت والأوساخ من وجهك بلطف
  2. يتميز بوجود 4 أوضاع قابلة للتعديل لتنظيف البشرة، حيث ان الاهتزاز عالي التردد يعمل على تنظيف البشرة ويجعل البشرة منتعشة.
  3. آمن وسهل الاستخدام، ولن تؤذي بشرتك، وهناك نصيحة دافئة وهي حافظي على رطوبة وجهك بالكريم أو البخار قبل استخدامه.
  4. تتضمن العبوة جهاز تنظيف البشرة، وسلك شحن 1USB وحافظة من السيليكون ودليل مستخدم، ويرجى استخدام منظف الجلد وفقًا للدليل. (ملاحظة: لا يستخدم أثناء الشحن).

السعر:

  • السعودية: 150 ريال
  • الامارات: 140 درهم
  • مصر: 450 جنية

3. جهاز مزيل الرؤوس السوداء ومنظف المسام من أليكوي:

3

يأتي جهاز تنظيف الوجه القابلة لإعادة الشحن عبر USB مع استخدامات متعددة الأغراض. حيث لا يقوم الجهاز الكهربائي باستخراج الجلد الميت والرؤوس السوداء فحسب، بل يخلصك أيضًا من حب الشباب المستعصي. ويأتي بخمسة مستويات شفط مريحة للاستخدام وفقًا لنوع البشرة ومتطلبات التنظيف. علاوة على ذلك فإن لها أربعة مجسات قابلة للتغيير حسب حالة الجلد. نتيجة لذلك يساعد هذا الجهاز الكهربائي في الحصول على بشرة متألقة خالية من الدهون بأمان وبدون ألم.

مميزات الجهاز:

  1. آمن وفعال لتنظيف المسام مما يضمن لك الشعور بالاطمئنان عند استخدامه. كذلك يمكن لمستخلصات المسام أن تحقق تطهيرًا عميقًا بشكل مباشر عن طريق إزالة الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء والجلد الميت والشحوم بشكل فعال.
  2. تحتوي على 5 مستويات شفط قوية مختلفة من 58-65 كيلو باسكال لتلبية احتياجات أنواع البشرة المختلفة.
  3. فعال وآمن وغير مؤلم حيث أنه يستخدم تقنية شفط مبتكرة، وقوة شفط المسام هي ضعف قوة المنتجات العادية. أيضا فهو مصنوع من مواد صديقة للبيئة وآمنة للاستخدام على الوجه. علاوة على ذلك يستخدم هذا الجهاز طريقة فيزيائية فعالة لحل مشاكل البشرة.
  4. قابل لإعادة الشحن حيث يحتوي على بطارية USB مدمجة قابلة لإعادة الشحن يمكنها الاستخدام حوالي 3 أسابيع من الاستخدام بشحنة واحدة.
  5. يجب استخدام جهاز بخار للوجه أو منشفة ساخنة على وجهك لمدة 3-5 دقائق أولاً لفتح المسام قبل استخدام الجهاز .

السعر:

  • السعودية: 260 ريال
  • الامارات: 220 درهم
  • 32 دولار

4. مزيل الرؤوس السوداء وشفط المسام بالكاميرا من لانستا:

4

من المؤكد أن التكنولوجيا تتحسن يومًا بعد يوم، ولدينا أنواع جديدة من الأدوات للمساعدة في جعل وظائفنا أسهل بانتظام. وإذا لم يصادفك جهاز كهربائية للوجه والمسام بكاميرا مدمجة، فإن هذا الجهاز هو الاختراع الأمثل المدمج بكاميرا. حيث تأتي أداة الشفط للرجال والنساء مزودة بكاميرا مدمجة عالية الدقة تساعد على التنقل ورؤية تقدمنا ​​بوضوح على الهاتف.

مميزات الجهاز:

  1. جهاز إزالة الرؤوس السوداء بالكاميرا بدقة 2.0 ميجابكسل عالية الدقة، والتي تمكنك من تكبير سطح الجلد 30 مرة حتى تتمكن من رؤية حالة بشرتك بوضوح على هاتفك، ورؤية أن الرؤوس السوداء تتم إزالتها من هاتفك.
  2. يمكن توصيل جهاز الشفط الكهربائي بسهولة بهاتفك الذكي عبر WIFI ومزامنة صور الجلد في الوقت الفعلي، دون تأخير أو توقف لملاحظة الفرق.
  3. يوجد 5 أوضاع و 4 مجسات بديلة لأداة إزالة الرؤوس السوداء لأنواع بشرة الوجه المختلفة .
  4. الجاهز قابل للشحن عبر USB مع تقنية القوة الثابتة الذكية وتكنولوجيا مضخة الهواء، وشفط قوي للغاية 65 كيلو باسكال وهو فعال للتخلص من الرؤوس السوداء وحب الشباب. علاوة على ذلك فإنه تم تصميم الضوء الأزرق 450-460 نانومتر لإصلاح وتقليص المسام وكذلك تهدئة البشرة بعد عملية التنظيف، حتى لا تتجدد الرؤوس السوداء.

السعر:

  • السعودية: 220 ريال
  • الامارات: 210 درهم

5. جهاز شفط الرؤوس السوداء وتنظيف المسام من برابينسي:

جهاز شفط الرؤوس السوداء وتنظيف المسام من برابينسي

جهاز شفط الرؤوس السوداء وتنظيف المسام من برابينسي

هذا منتج آخر لدينا في نفس النطاق مع ميزة الكاميرا. مع ذلك تم تصميم هذه الأداة خصيصًا للبشرة المعرضة لحب الشباب لتعديل مستويات البشرة، وإزالة حب الشباب المستعصي، وإعطاء ملمس بشرة خالٍ من الزيوت والشحوم. ويتميز بأنه مريح وسهل الاستخدام ومحمول وخفيف الوزن أيضًا.

مميزات الجهاز:

  1. جهاز شفط مدمجة بكاميرا عالية الدقة بدقة 5 ميجابكسل، والتي تمكن من تكبير سطح الجلد 20 مرة حتى تتمكن من رؤية حالة بشرتك بوضوح على هاتفك.
  2. يمكن توصيل الجهاز بسهولة بهاتفك الذكي أو الكمبيوتر الشخصي عبر WIFI.
  3. يحتوي على 3 مستويات شفط قابلة للتعديل لأنواع مختلفة من نوع البشرة.
  4. الجهاز مزود بكاميرا يعتمد على تقنية الفراغ الفيزيائي، رأسه مصنوع من مادة صديقة للبيئة ABS، وهذا يعني أنه غير سام وغير مزعج، ويمكن استخدامه بأمان على الوجه.

السعر:

  • السعودية: 190 ريال
  • الامارات: 200 درهم

6. جهاز شفط الرؤوس السوداء ومنظف المسام من اسبريكس:

جهاز شفط الرؤوس السوداء ومنظف المسام من اسبريكس

جهاز شفط الرؤوس السوداء ومنظف المسام من اسبريكس

يأتي منظف المسام وشفط البثور ومزيل الرؤوس السوداء من أسبريكس مزودًا بكاميرا تكبير تساعد على رؤية المسام بوضوح وطريقة موسعة للتنظيف العميق. كذلك تساعد الأداة على امتصاص جميع الأوساخ والشحوم والمسام والرؤوس السوداء بدقة، كما يسهل توصيل مزيل الرؤوس السوداء بهاتف أو كمبيوتر شخصي عبر WIFI ويساعد على مزامنة جميع صور البشرة في الوقت الفعلي بسرعة. علاوة على ذلك له ثلاثة أوضاع شفط قابلة للتعديل وهي آمنة للاستخدام.

Advertisements

السعر:

  • السعودية: 150 ريال
  • الامارات: 130 درهم

7.جهاز شفط الرؤوس السوداء وتنظيف المسام من كليسو:

جهاز شفط الرؤوس السوداء وتنظيف المسام من كليسو

جهاز شفط الرؤوس السوداء وتنظيف المسام من كليسو

يعد مزيل الرؤوس السوداء المتقدم ومنظف المسام من كليسو خيارًا جيدًا آخر في عالم أجهزة تنظيف البشرة. حيث يأتي مزيل الرؤوس السوداء مزودًا بكاميرا مفرغة ويساعد في تنظيف البشرة والمسام بعمق بشكل واضح. علاوة على ذلك له ثلاثة أوضاع يمكن أن تعمل وفقًا لنوع البشرة وتعمل على تنظيف عميق للزيوت والشحوم وحب الشباب والرؤوس السوداء بدقة، كذلك تقوم بتنظيف المسام العميقة وتدليك البشرة أيضًا وتساعد في شد البشرة وجعلها خالية من التجاعيد وجعل لون البشرة متوهج ونضر.

السعر:

  • السعودية: 300 ريال
  • الامارات: 270 درهم

8. جهاز شفط الرؤوس السوداء من ميكروديرم:

جهاز شفط الرؤوس السوداء من ميكروديرم

جهاز شفط الرؤوس السوداء من ميكروديرم

إذا كنت تبحث عن جهاز كهربائي سهلة الحمل وصغيرة الحجم ويعمل على إزاله الرؤوس السوداء وتنظيف مسام الوجه، فهذه الأداة جيدة جدا لهذا الغرض، حيث ان الجهاز يناسب جميع أنواع البشرة ويعطي بشرة شابة ونظيفة بعمق في دقائق. علاوة على ذلك فهو سهل التشغيل وآمن وفعال في نفس الوقت.

السعر:

  • السعودية: 260 ريال
  • الامارات: 230 درهم

9. جهاز شفط الرؤوس السوداء الكهربائي من بوبيوس:

جهاز شفط الرؤوس السوداء الكهربائي من بوبيوس:

جهاز شفط الرؤوس السوداء الكهربائي من بوبيوس:

هذا الجهاز لتنظيف المسام والوجه اقتصادي ومناسب للمبتدئين، حيث انه يساعد على التخلص من الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء وخلايا الجلد الميتة بشكل فعال وفوري. كذلك يحتوي على خمسة مستويات مختلفة، والتي يمكنك الاختيار منها حسب راحتك واستخدامك، كما أنه فعال ويساعد على الحصول على بشرة متألقة ومشرقة.

السعر:

  • السعودية: 100 ريال
  • الامارات: 130 درهم

10. جهاز شفط الرؤوس السوداء وتنظيف المسام من هوتشي:

جهاز شفط الرؤوس السوداء وتنظيف المسام من هوتشي

جهاز شفط الرؤوس السوداء وتنظيف المسام من هوتشي

تم تصميم هذا الجهاز الكهربائي للوجه خصيصًا للبشرة الحساسة والمعرضة لحب الشباب، وبفضل التكنولوجيا الجديدة يساعد الجهاز على تنظيف الرؤوس السوداء والجلد الميت والتخلص من جميع الأوساخ والشحوم. علاوة على ذلك يتمتع بوجود الأداة بمستويات شفط جيدة للتخلص من الأوساخ دون الإضرار بالجلد. ويساعد المنظف أيضًا على تهدئة البشرة ويمنحها ملمسًا متوهجًا. لذا تحقق من منظف مسام الوجه هذا خاصة إذا كانت بشرتك حساسة ومعرضة لحب الشباب.

السعر:

  • السعودية: 130 ريال
  • الامارات: 140 درهم

وفي نهاية المقالة تعرفنا على أفضل أنواع لأجهزة كهربائية لتنظيف المسام في الوجه والتخلص من الشوائب والرؤوس السوداء والبيضاء وكذلك الأوساخ، إذا كان لديكم أي إستفسار يمكنكم ترك تعليق اسفل المقالة وسوف نرد عليكم في أقرب وقت.

Advertisements