أفضل منتجات الصبار 15 منتجاًُ للعناية بالبشرة بخلاصة الصبار الطبيعي

أفضل منتجات الصبار 15 منتجاًُ للعناية بالبشرة بخلاصة الصبار الطبيعي
  1. أفضل 15 منتجاً للعناية بالبشرة بالصبار لتهدئة البشرة
  2. تونر نوريش هازل بالصبار (Humphreys Nourish Witch Hazel + Aloe Alcohol-Free Toner )
  3. جل الصبار العضوي المرطب بعد التعرض للشمس من بابوتناكيالز (Babo Botanicals After Sun Soothing Hydrating Organic Aloe Gel )
  4. مستحضر التقشير الدقيق من سكين سيوتيكالز (SkinCeuticals Micro-Exfoliating Scrub )
  5. غسول رغوي بالكركم من كورا (Kora Organics Turmeric Glow Foaming Cleanser )
  6. كريم عين هيدرات من يوث تو ذا بيبول (Youth to the People Hydrate + Firm Eye Cream )
  7. جل ملطف بخلاصة الصبار من بينتون (Benton Aloe Propolis Gel )
  8. سبراي للوجه من ماريو بادسو بالصبار وماء جوز الهند (Mario Badescu Facial Spray with Aloe, Adaptogens, and Coconut Water )
  9. قناع كيلز كاليندولا والصبار لتلطيف البشرة (Kiehl’s Calendula & Aloe Soothing Hydration Masque )
  10. غسول الجسم دوف لاف لإعادة ترطيب الجسم (Dove Body Love Sun Rehydrate Body Cleanser )
  11. قناع فيتامينات للعين من سيفورا (Sephora Collection Vitamin Eye Masks )
  12. برايمر هيدرو جريب من ميلك ميكاب (Milk Makeup Hydro Grip Hydrating Makeup Primer )
  13.  سبراي ماء الورد الملطف من جلوسير (Glossier Soothing Face Mist )
  14. قناع النوم الليلي بالصبار من ايننيسفري فيتال (Innisfree Vital Overnight Sleeping Mask with Aloe )
  15. غسول البشرة انزيم السحابة النباتية (Plant Apothecary Cloud Break Enzyme Cleaner )
  16. سبراي باري ريبابليك المرطب بخلاصة الصبار والأعشاب البحرية بعد التعرض للشمس (Bare Republic Moisturizing Aloe Vera & Seaweed After-Sun Spray

منتجات الصبار تُعد من أفضل المنتجات الطبيعية للعناية بالبشرة بكل أنواعها وحالتها . فنعلم جميعاً أن للصبار العديد من الفوائد الجمالية سواء للشعر أو للبشرة . يرجع ذلك إلى محتوى الصبار الغني من العناصر الغذائية مثل الفيتامينات ومضادات الأكسدة ومضادات الالتهابات . كما يتميز نبات الصبار بأنه غني بالمياه بالتالي يعمل على تهدئة وترطيب البشرة . لذلك ، يدخل الصبار في العديد من منتجات العناية بالبشرة . مثل الكريمات وغسول الوجه والأقنعة وغيرها . ففي هذة المقالة سنقدم لكم أفضل 15 منتجاً للعناية بالبشرة بالصبار لتهدئة البشرة .

أفضل منتجات الصبار 15 منتجاً للعناية بالبشرة بالصبار لتهدئة البشرة .

1– تونر نوريش هازل بالصبار (Humphreys Nourish Witch Hazel + Aloe Alcohol-Free Toner ) :

تونر نوريش هازل بالصبار

تونر نوريش هازل بالصبار

يعد التونر من الخطوات الأساسية من روتينك للعناية بالبشرة . حيث أنه يساعد على التنظيف العميق للمسام مع قبض المسام وتحسين مظهرها . يتميز تونر نوريش هازل بأنه غني بالمكونات الملطفة والمغذية للبشرة مثل الصبار وعشبة بندق الساحرة فيترك البشرة رطبة ناعمة نظيفة . بالإضافة إلى ذلك ، يتميز تونر نوريش بأنه خالي من الكحول بالتالي لا يسبب تحسس أو تهيج البشرة .

2– جل الصبار العضوي المرطب بعد التعرض للشمس من بابوتناكيالز (Babo Botanicals After Sun Soothing Hydrating Organic Aloe Gel ) :

جل الصبار العضوي المرطب بعد التعرض للشمس من بابوتناكيالز

جل الصبار العضوي المرطب بعد التعرض للشمس من بابوتناكيالز

قد يصاب الجلد بالحروق الجلدية عند التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة بدون وضع واقي الشمس . ففي هذة الحالة يمكنك استخدام جل الصبار العضوي المرطب بعد التعرض للشمس من بابوتنكيالز حيث أنه يعمل على تهدئة البشرة الملتهبة ويحافظ على رطوبة الجلد كما أنه يمنح شعور بالبرودة في الأيام الحارة مما يساعد على تلطيف البشرة .

Advertisements

3– مستحضر التقشير الدقيق من سكين سيوتيكالز (SkinCeuticals Micro-Exfoliating Scrub ) :

مستحضر التقشير الدقيق من سكين سيوتيكالز

مستحضر التقشير الدقيق من سكين سيوتيكالز

يساعد هذا المقشر من سكين سيوتيكالز على تنعيم البشرة من أول استخدام . فيحتوي على تركيبة مميزة من السيليكا التي تعمل على تقشير وإزالة خلايا الجلد الميتة والأوساخ التي تتراكم على البشرة . بالإضافة إلى الجلسرين وأوراق الصبار التي تعمل على ترطيب وتنعيم البشرة مما يعطي للبشرة مظهراً أكثر حيوية وإشراقاً .

4– غسول رغوي بالكركم من كورا (Kora Organics Turmeric Glow Foaming Cleanser ) :

غسول رغوي بالكركم من كورا

غسول رغوي بالكركم من كورا

الغسول الرغوي بالكركم من كورا  هو غسول وجه بسيط لكنه فعال حيث أنه يزيل الأوساخ المتراكمة على البشرة دون أن يسبب تهيج البشرة بالتالي فإنه مناسب للبشرة الحساسة . فتركيبته تحتوي على الكركم المهدئ للبشرة والصبار الذي يعمل على ترطيب وتهدئة البشرة .

5– كريم عين هيدرات من يوث تو ذا بيبول (Youth to the People Hydrate + Firm Eye Cream ) :

كريم عين هيدرات من يوث تو ذا بيبول

كريم عين هيدرات من يوث تو ذا بيبول

يعد هذا الكريم من أفضل الكريمات المرطبة للعين . يرجع ذلك إلى تركيبته خفيفة الوزن التي تحتوي على زيت الكرنب والصبار وعباد الشمس تعمل على التقليل من الانتفاخات تحت العين وترطيب منطقة تحت وحول العين جيداً . كما أنه يتميز بأنه خالي من العطور مما يجعل هذا الكريم رائعاً ومناسباً لأي شخص يعاني من عيون دامعة أو بشرته حساسة .

6– جل ملطف بخلاصة الصبار من بينتون (Benton Aloe Propolis Gel ) : 

جل ملطف بخلاصة الصبار من بينتون

جل ملطف بخلاصة الصبار من بينتون

                    

إن المكونان النشطان في جل بنتون بالصبار هما خلاصة الصبار والعكبر . بالتالي يعمل على تهدئة البشرة المتهيجة كما أنه يقلل أي بقع داكنة أو ندبات حب الشباب بمرور الوقت .

7– سبراي للوجه من ماريو بادسو بالصبار وماء جوز الهند (Mario Badescu Facial Spray with Aloe, Adaptogens, and Coconut Water ) :

سبراي للوجه من ماريو بادسو بالصبار وماء جوز الهند

سبراي للوجه من ماريو بادسو بالصبار وماء جوز الهند

يعمل هذا السبراي المدهش على حماية البشرة من أشعة الشمس الفوق بنفسجية ، كما أنه يحفز من إنتاج الكولاجين في البشرة مما يجعل البشرة أكثر مرونة وشباباً . بالإضافة إلى ذلك يساعد على ترطيب البشرة وتركها ناعمة ومشرقة  بسبب ماء جوز الهند. كما يتميز سبراي ماريو بادسو بالصبار أنه خالي من الكحول والعطور والصبغات والكبريتات مما يجعله مثالياً للبشرة الحساسة والمتهيجة .

8– قناع كيلز كاليندولا والصبار لتلطيف البشرة (Kiehl’s Calendula & Aloe Soothing Hydration Masque ) :

قناع كيلز كاليندولا والصبار لتلطيف البشرة

قناع كيلز كاليندولا والصبار لتلطيف البشرة

إن هذا القناع رائع للبشرة الجافة أو للبشرة التي تحتاج إلى بعض التغذية الإضافية بعض قضاء يوم في المسبح مع التعرض لأشعة الشمس . يتميز بملمس جل يعطي احساس بالتبريد الفوري بسبب الصبار . كما أنه مصمم لإعطاء لك نتيجة فورية في أقل من ثلاث دقائق فقط بعد تطبيقه على البشرة .

9– غسول الجسم دوف لاف لإعادة ترطيب الجسم (Dove Body Love Sun Rehydrate Body Cleanser ) :

غسول الجسم دوف لاف لإعادة ترطيب الجسم

غسول الجسم دوف لاف لإعادة ترطيب الجسم

إن غسول الجسم دوف لاف هو الطريقة المثلى لتهدئة البشرة التي تعرضة للأشعة الفوق بنفسجية للشمس . فتركيبته غنية بفيتامين E وخلاصة الصبار الذي يعمل على تهدئة وترطيب البشرة . فيمكنك بهذا الغسول تنظيف البشرة وتجديدها وترطيبها في آن واحد .

10– قناع فيتامينات للعين من سيفورا (Sephora Collection Vitamin Eye Masks ) :

قناع فيتامينات للعين من سيفورا

قناع فيتامينات للعين من سيفورا

إن تطبيق الصبار تحت العين مفيد جداً حيث أنه يساعد على ترطيب هذة المنطقة والتقليل من الانتفاخات والهالات السوداء أيضاً . فتحتوي أقنعة فيتامينات العين من مجموعة سيفورا على الصبار وفيتامين E  مما يوفر لمنطقة تحت العين الترطيب بالإضافة إلى الحد من ظهور الانتفاخات . بالتالي يجعل شكل العين أكثر جمالاً وحيوية .

11– برايمر هيدرو جريب من ميلك ميكاب (Milk Makeup Hydro Grip Hydrating Makeup Primer ) :

برايمر هيدرو جريب من ميلك ميكاب

برايمر هيدرو جريب من ميلك ميكاب

يعد برايمر هيدو جريب من أفضل مستحضرات التجميل فهو عبارة عن جل يعمل على تثبيت كريم الأساس على البشرة طوال اليوم . فتحتوي تركيبته على حمض الهيالرونيك وماء الصبار بالتالي يعطي البشرة مظهراً مشرقاً ورطباً طوال اليوم مع ضمان إعطاء شكل نهائي جذاب للمكياج .

12– سبراي ماء الورد الملطف من جلوسير (Glossier Soothing Face Mist ) :

سبراي ماء الورد الملطف من جلوسير

سبراي ماء الورد الملطف من جلوسير

يتميز هذا السبراي من جلوسير بأنه يعمل على تلطيف وتهدئة البشرة سريعاً من أي تهيج أو تحسس أو احمرار . فيحتوي على تركيبة مميزة من المكونات الملطفة للبشرى مثل الصبار وماء الورد المنعش . يمكنك استخدامه قبل أو بعد التعرض إلى الشمس فإنه يترك البشرة ناعمة مشرقة خالية من الاحمرار .

Advertisements

13– قناع النوم الليلي بالصبار من ايننيسفري فيتال (Innisfree Vital Overnight Sleeping Mask with Aloe ) :

قناع النوم الليلي بالصبار من ايننيسفري فيتال

قناع النوم الليلي بالصبار من ايننيسفري فيتال

من منتجات الصبار المميزة أيضا هذا القناع ، يحتوي هذا القناع المرطب الليلي الرائع على الصبارالذي يعمل على تهدئة وترطيب البشرة طوال الليل . فيمكنك استخدام هذا القناع المغذي كخطوة أخيرة في روتينك للعناية بالبشرة ليلاً للاستيقاظ ببشرة متجددة رطبة .

14– غسول البشرة انزيم السحابة النباتية (Plant Apothecary Cloud Break Enzyme Cleaner ) :

غسول البشرة انزيم السحابة النباتية

غسول البشرة انزيم السحابة النباتية

من أفضل منتجات الصبار تحت قائمة أنواع الغسول المميز يحتوي هذا الغسول على مستخلصات نباتية رائعة للبشرة . مثل ، مستخلصات الأناناس والبابايا التي تعمل على تقشير البشرة وإزالة خلايا الجلد الميت والتخلص من الزيوت المتراكمة على البشرة بلطف . بينما يعمل مستخلص عصير الصبار على تهدئة البشرة ويجعلها خالية من التهيج والاحمرار . يمكنك استخدامه على بشرة رطبة مثل أي غسول للبشرة أو يمكنك تركة لمدة 10 دقائق على بشرة جافة كقناع لتقشير البشرة .

15– سبراي باري ريبابليك المرطب بخلاصة الصبار والأعشاب البحرية بعد التعرض للشمس (Bare Republic Moisturizing Aloe Vera & Seaweed After-Sun Spray ) :

سبراي باري ريبابليك المرطب بخلاصة الصبار والأعشاب البحرية بعد التعرض للشمس

سبراي باري ريبابليك المرطب بخلاصة الصبار والأعشاب البحرية بعد التعرض للشمس

يحتوي سبراي الصبار والأعشاب البحرية من باري ريبابليك على مزيج من الصبار والنعناع والبابونج الذي يعمل على تهدئة وترطيب البشرة بعد التعرض للأشعة الفوق بنفسجية للشمس . فيمكنك استخدامه في أيام الصيف الحارة للحفاظ على حيوية وإشراقة بشرتك .

إذا كنت تريد الاستفادة من الفوائد المدهشة للصبار على البشرة ، فيمكنك اختيار أي من منتجات الصبار للبشرة و التي تحتوي على الصبار كمكون أساسي فيها لكي تحصل على بشرة مشرقة ورطبة خالية من المشاكل . فقد قدمنا لكم في هذة المقالة أفضل 15 منتجاًُ للعناية بالبشرة بالصبار لتهدئة البشرة . لكن يجب عليك التأكد من أنك لا تعاني من حساسية تجاه الصبار لكي تتجنب أي رد فعل تحسسي على بشرتك بعد استخدام أي من المنتجات التي تحتوي على الصبار في تركيبتها .

 

Advertisements