أفضل الكافيهات في قطر بالصور بناء على اراء الزبائن

أفضل الكافيهات في قطر كافيه MIA Garden

أفضل الكافيهات في قطر بالصور هي محط بحث واهتمام الكثيرين. خاصة وبعد أن أصبحت الكافيهات من الأماكن الأكثر حيوية لدى نمط الحياة المجتمعية القطرية. حتى أن أغلب المقاهي والكافيهات تجمع بين كونها مقهى ومطعم للوجبات الخفيفة والسريعة، لذلك فهي مناسبة لقضاء السهرات ووقت مميز برفقة الأهل والأصدقاء من أجل التسامر وتناول وجبة عشاء خفيفة.

أفضل الكافيهات في قطر بالصور

لا تقتصر عملية البحث عن أفضل الكافيهات في قطر بالصور على القاطنين بها فقط، بل والسياح أيضًا. فقد أصبحت المقاهي والكافيهات وجهة سياحية مميزة وواحدة من أفضل الأماكن للخروج في قطر لكل الزائرين سواء في الدوحة أو باقى المدن القطرية. خاصة بعد أن أصبحت منافسة للعديد من الكافيهات العالمية ذات الجودة المميزة. وسوف نستعرض معًا الآن مجموعة من أفضل الكافيهات في قطر بالصور

كافيه دوحة كراميل

أبسط ما يقال عن مقهى دوحة كراميل أنها مؤسسة خدمية ناجحة عنوانها الرقي والفخامة وهدفها الأول والأساسي هو رضا وقبول العملاء، كما أشاد جميع الزائرين بحسن الاستقبال وشرف الضيافة وأن مستوى الخدمة فوق الممتاز، على الرغم من هناك الكثير من المقاهي والكافيهات التي تقدم شاي ما بعد الظهيرة، إلا أن الشاي الخاص بهم مميز ورائع حقًا، بل إنه الأفضل على الإطلاق.

كافيه دوحة كراميل

كافيه دوحة كراميل

Advertisements

أما المقاعد الخاصة بالمقهى مريحة وطريقة الجلوس ونظام وضع وترتيب الطاولات مميز. وبالنسبة لرقم الهاتف الخاص بالمقهى هو 009741244458888، أما بالنسبة للعنوان فهو يقع في على بعد ما يقرب من 2 كيلو متر من الكورنيش، داخل شارع 85 مركز المؤتمرات، في العاصمة القطرية الدوحة بجوار سيتي سنتر مول.

كافيه دوحة كراميل

كافيه W Cafe أفضل الكافيهات في قطر

وهو واحد من أكبر وأشهر الكافيهات الموجودة بمنطقة غرب الدوحة، وذلك لأنه يقدم مجموعة رائعة من الوجبات الشهية والمشروبات المميزة. كما أن هذا الكافيه يقع داخل المنطقة الدبلوماسية في العاصمة القطرية الدوحة بالتحديد داخل فندق دبليو الدوحة، والموجود داخل الشارع الدبلوماسي.

أهم ما يتميز به المكان هو البيئة المحيطة والشكل الجمالي الطبيعي الذي صمم به المقهى، فهو حقًا رائعة فنية بكل ما تحمله الكلمة من معاني. وعلى الرغم من صغر المساحة المخصصة للجلوس، إلا أن الكراسي مريحة جدًا.

كافيه W Cafe

أفضل الكافيهات في قطر

كما يشتهر المقهى بتقديم شاي مع بعد الظهيرة مع مجموعة من الفطائر والمعجنات المميزة. كما يمكن استبداله بعصير أو شاي ذات نكهة معينة. يقصد العديد من الزائرين مقهى W Cafe من أجل الاستمتاع بتجربة قهوة قوس قزح والبقلاوة اللذيذة، لأنها بالفعل من أشهى الوصفات التي يمكن تجربتها. بالإضافة إلى الكعك الأحمر ذات اللون المخملي والكاب كيك. كما تتضمن القائمة الخاصة بالمقهى الشاي بمختلف أنواعه ونكهاته، والكابتشينو والقهوة بأنواعها، بالإضافة إلى الساندويتشات الخفيفة مثل البيض والجبن والعديد من العصائر الطازجة.

أفضل الكافيهات في قطر

أفضل الكافيهات في قطر

كافيه W Cafe

تبدأ مواعيد العمل من الساعة السادسة صباحًا، وتستمر حتى الحادية عشر مساءًا من السبت إلى الخميس، أما بالنسبة للجمعة فتبدأ المواعيد من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الحادية عشر مساءًا. وبالنسبة للتكلفة الخاصة باستضافة شخصين فهي حوالي 200 ريال قطري تقريبًا.

كافيه Chac Late

من أشهر وأكبر الكافيهات الموجودة داخل كتارا الدوحة. حيث يقع المقهى داخل قرية كتارا الثقافية الموجودة داخل العاصمة القطرية الدوحة بالتحديد داخل مبنى 15 الموجود في منطقة الخليج العربي. كما يتخصص كافيه Chac Late في تقديم أشهى وأروع أطباق الحلوى وخاصة الشوكولاتة من مختلف دول العالم، وخاصة الدول الأوروبية وعلى رأسها سويسرا وإيطاليا والمملكة المتحدة.

كافيه Chac Late

تتضمن قائمة المأكولات الخاصة بالمقهى جميع أنواع فطائر الشوكولاتة والموس، بالإضافة إلى أيس كريم الشوكولاتة، كما ستجد أن أهم ما يميز المقهى أنه يمزج بين النكهات الأوروبية والنكهات العربية بطريقة فريدة ومميزة، حيث أنه يخلق مزيج وطعم أكثر من رائع بعيدًا عن النكهات التقليدية المعروفة. كما يشتهر المقهى ويتميز بتقديم الكعكات مختلفة المذاق والسلطات وأيضًا وافل الشوكولاتة والساندوتشات المميزة الأخرى.

كافيه Chac Late

كافيه Chac Late

كافيه Chac Late

ّإذا كنت واحدًا من الباحثين عن أفضل الكافيهات في قطر بالصور، فإن كافيه Chac Late هو الأفضل بالتأكيد، وبإجماع كافة الأراء والتقييمات. حيث ستجد أن أسعاره المتميزة هي واحدة من أهم ما يميز هذا الكافيه، حيث تصل تكلفة الفردين إلى خمسين ريال قطري فقط لا غير.

أفضل الكافيهات في قطر

تبدأ ساعات العمل بالمقهى من الساعة الثامنة صباحًا وتستمر حتى الواحدة بعد منتصف الليل، وذلك في كل أيام الأسبوع بخلاف الجمعة، حيث تبدأ فيه ساعات العمل بدءًا من الساعة الثامنة صباحًا وتستمر حتى الحادية عشر مساءًا.

Advertisements

أفضل الكافيهات في قطر

أفضل الكافيهات في قطر كافيه MIA Garden

تعتبر منطقة متحف الفنون الإسلامية التي يقع بها كافيه الحديقة واحدة من أشهر المناطق السياحية الموجودة في قطر. حيث يقع في شارع الكورنيش الموجود بالعاصمة القطرية الدوحة.

أفضل الكافيهات في قطر كافيه MIA Garden

أفضل الكافيهات في قطر كافيه MIA Garden

فلا شك أن الجلوس في مكان رائع ومميز مثل كافيه الحديقة وأنت تحتسى القهوة الخاصة بك وتستمتع بمشاهدة المناظر البانورامية المميزة الموجودة في المتحف هي من أروع الأشياء التي يجب تجربتها حقًا. فإذا كنت واحد من عشاق رؤية مشهد الغروب والتقاط أفضل الصور التذكارية، فإنه يمكنك الجلوس في واحد من أفضل الكافيهات الخارجية في قطر وهي كافيه الحديقة. كما يمكنك الاستمتاع بتناول أفضل الوجبات الخفيفة ذات النكهات الأوروبية المميزة.

أفضل الكافيهات في قطر كافيه MIA Garden

تتضمن القائمة مجموعة من الوجبات المعدة مسبقًا في المنزل، والتي تتميز بكونها ذات مذاق أوروبي منعش، بالإضافة إلى العصائر الطازجة والسلطات المتنوعة والمشروبات الساخنة. كما يشتهر المقهى بتقديم لازانيا البيف، الأرز البرياني، وكذلك وجبات الإفطار الأمريكي المختلفة.

أفضل الكافيهات في قطر كافيه MIA Garden

أفضل الكافيهات في قطر كافيه MIA Garden

أفضل الكافيهات في قطر كافيه MIA Garden

تبدأ مواعيد العمل من الساعة التاسعة صباحًا وتستمر حتى الساعة السابعة مساءًا من السبت إلى الخميس، أما بالنسبة للجمعة فتبدأ مواعيد العمل فيها من الساعة الواحدة والنصف بعد الظهيرة حتى الساعة السابعة مساءًا، مع العلم أن يوم الثلاثاء عطلة رسمية للمقهى. أما بالنسبة لتكلفة استضافة شخصين فهي حوالي 120 ريال قطري.

كوستا كافيه

واحد من أفضل الكافيهات العالمية الموجودة في قطر هو كوستا كافيه، وذلك بالنسبة للباحثين عن أفضل الكافيهات في قطر بالصور. يرجع السبب الرئيسي لتواجده بالقرب من البحر حيث أنه يقع على كورنيش الدوحة وعلى بعد ما يقرب من 1.5 كيلو متر من بداية الكورنيش. فإن هذا يجعل الجلوس فيه واحتساء القهوة برفقة الأهل والأصدقاء من أروع التجارب التي لا يمكن أن تنسى.

كوستا كافيه

كوستا كافيه

كوستا كافيه

يتميز الكافيه بمستوى خدمة أكثر من ممتاز، بالإضافة إلى أن العاملين بالمقهى يمتازون بحسن الضيافة والبشاشة عند الاستقبال والترحيب بكافة المترددين على المكان. كما يشتهر المقهى بتقديم أفضل وأشهر أنواع القهوة بمختلف نكهاتها ومذاقاتها الفريدة والنسكافيه بالرغوة اللذيذ، بالإضافة إلى مجموعة من أفضل المأكولات الخفيفة التي يمكن تناولها كوجبة خفيفة أو سناك بجانب القهوة.

كوستا كافيه

كوستا كافيه

كوستا كافيه

أهم ما يميز المكان هو وجود منطقة للعب الأطفال، بالإضافة إلى الجلسات الخارجية وخاصة في التوقيتات الشتوية والأجواء الباردة. كما تتواجد منطقة مخصصة للمشي أو الركض على طول الكورنيش، وهي فرصة مناسبة لاستنشاق الهواء على كورنيش الدوحة. إذا أردت التواصل مع الكافيه فيمكنك التواصل عبر الهاتف المخصص له وهو 009741344938269.

مقهى شوجر أند سبايس

يقع كافيه سكر أند سبايس أمام موقف فيلاجيلو للسيارات، والموجود على طريق حديقة إسبايز في الدوحة قطر. رقم الهاتف الخاص بالكافيه هو 009741640389668. كما يمكن اعتبار هذا المقهى واحد من أفضل المطاعم والكافيهات الموجودة في قطر بشكل عام وفي الدوحة بشكل خاص.

أفضل الكافيهات في قطر

كما أن أهم ما يتميز به المكان أنه ذات تصميم هندسي وطراز معماري فريد. حيث يشعر الزائر وكأنه داخل فيلم للرسوم المتحركة أو أحد أفلام ديزني المعروفة. أما عن مستوى الخدمة داخل المقهى فهو أكثر من ممتاز، وبالنسبة إلى جودة الأطعمة والمشروبات المقدمة هي رائعة حقًا. وأشاد العديد من الزائرين بأن هذا المكان أكثر من رائع والوجبات المقدمة كبيرة. وذلك حتى أنه قد لا يستطيع الفرد الواحد استكمال وجبة بمفرده. والجدير بالذكر أن المقهى حصل على جائزة التميز والإبداع لعام 2017. وبالتالي يعتبر مقهى شوجر أند سبايس واحد من أفضل الكافيهات في قطر.

أفضل الكافيهات في قطر

مقهى شوجر أند سبايس

يقوم الكافيه بتقديم السيزر سالاد المعروفة، ورقائق الكراميل، بالإضافة إلى ساندوتشات التاكو وسلطة التمر التي لا يمكنك تناولها إلا في كافيه شوجر أند سبايس. كما تتضمن القائمة الخاصة بالمأكولات مجموعة من الأكلات والوجبات المميزة، ويشتهر المقهى أيضًا بمجموعة من الوجبات مثل باستا الزعفران وقودي جار، بالإضافة إلى السلطات المميزة والعصائر اللذيذة.

مقهى شوجر أند سبايس

مقهى شوجر أند سبايس

مقهى شوجر أند سبايس

لا يقتصر الجلوس على المساحة الداخلية للمطعم، حيث يمكن الجلوس في ساحة الفناء الخارجية الموجودة خارج المطعم، والتي تتيح إمكانية الاستمتاع بالأجواء الليلية الهادئة المميزة.

سوشيل هب كافيه

لكل الباحثين عن أفضل الكافيهات في قطر بالصور، وخاصة تلك التي تهتم بعرض المباريات الكروية الهامة وخصوصًا مباريات كأس العالم، إليكم واحد من هذه الكافيهات وهو سوشل كافيه. حيث يتميز المكان بأنه يتسع لأكثر من نشاط. كما توجد مساحة خاصة للعب الأطفال والرسم والتلوين. ومساحة خاصة بعيدة بالمدخنين. وأخرى خاصة بالألعاب الشبابية مثل المونوبولي والشطرنج وغيرها. بالإضافة إلى الأماكن المخصصة لتناول الأطعمة أو احتساء بعض المشروبات الباردة أو الساخنة.

أفضل الكافيهات في قطر بالصور

ستشعر وأنت في سوشيل هب كافيه بأنك متواجد داخل منزلك الخاص. فطاقم العمل الموجود بالمقهى أكثر من متميز ويتمتع بأعلى درجة من البشاشة والترحاب. فالمكان مناسب جدًا لتجمع الأصدقاء وكذلك قضاء سهرة رائعة برفقة العائلة والأقارب.

تبدأ ساعات العمل بالمقهى بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا وتستمر حتى الثانية بعد منتصف الليل. أما عن رقم الهاتف الخاص بالمقهى فهو 0097466729694. يقع الكافيه داخل مول تاور الموجود بالدوحة. أما عن أسعاره فستجدها متميزة للغاية كما تتميز بكونها مناسبة وبسيطة. يقدم المقهى مجموعة مميزة من الأطعمة والمشروبات، وأفضلها هي الوافل والأيس كريم وعصائر الكوكتيل.

أفضل الكافيهات في قطر بالصور

سوشيل هب كافيه

سوشيل هب كافيه

سوشيل هب كافيه

مجموعة أخرى من أفضل الكافيهات في قطر بالصور

لا يقتصر الأمر على مجموعة الكافيهات التي ذكرناها مسبقًا. ولكن هناك العديد والعديد من الكافيهات التي لم يسعنا الوقت للحديث عنها بالتفصيل. ولكن على كل حال سوف نتناول معًا بعض الأسماء الأخرى التي وبكل بساطة من الممكن أن تندرج تحت قائمة أفضل الكافيهات في قطر. ومن أهم تلك المطاعم ما يلي

أفضل الكافيهات في قطر بالصور

  • جو كافيه
  • الي فرانس كافيه
  • مقهى عشق
  • كافيه رانديفو
  • أوبرا كافيه
  • مقهى رمان
  • ريبابلك كافيه
  • كافيه ارورا
  • فارزي كافيه
  • كافيه بوز

Advertisements