منتجع جزيرة البنانا في قطر أفضل الانشطة بداخله للاستمتاع به بالصور

منتجع جزيرة البنانا قطر الدوحة

إن منتجع جزيرة البنانا في قطر أحد أشهر الأماكن في قطر الآن في وقتنا الحالي، وذلك بسبب الخدمات السياحية المذهلة التي يقدمها، فيعتبر مشروع جزيرة بنانا من أوائل المشاريع السياحية الضخمة وأهمها في قطر، وهو أول مشروع للسياحة تم إقامته على جزيرة في وسط البحر، وهو من المشاريع التي تم بناؤها في وقت قصير فقد استغرق حوالي 18 شهر، ولكي يقام هذا المشروع بطريقة صحيحة اندثرت مساحة ضخمة من الجزيرة، وتم تجهيز أرضها من خلال تجهيز وتمديد الشبكات الخاصة بالبنية التحتية التي يحتاجها المشروع، وتصل مساحة منتج جزيرة البنانا إلى 162 ألف متر مربع، وهو يطل على أشجار النخيل والبحيرات الاصطناعية.

منتجع جزيرة بنانا قطر

هل تعرف ما هو منتجع جزيرة البنانا في قطر ؟ هذا المنتج هو الجزيرة الاصطناعية التي تم بناؤها بواسطة دولة قطر، لتكون من أهم وأفضل الأماكن السياحية في قطر.

هذه الجزيرة يديرها مجموعة من تايلند، حيث قامت شركة الريان للضيافة بعقد اتفاقية مع شركة أنانتارا لكي يديرون المنتجع.

إن الجزيرة تمتلك الكثير من المميزات، بجانب الخدمات التي تقدم بها، لتوفير كافة الخدمات للأفراد أو العائلات، حيث تتناسب الجزيرة مع حياة العائلات الإسلامية والقطرية، فلا يقدم بداخلها أي خمور أو منكرات.

يوجد في المنتجع الكثير من الأنشطة الترفيهية التي تلائم كافة أفراد الأسرة، بجانب توافر العديد من الأنشطة الرياضية والمائية.

Advertisements

هذه الجزيرة ملائمة لكافة الباحثين عن الاسترخاء والهدوء، وهي مناسبة لكل من يريد تصفية ذهنه، وكل من يريد الحصول على هواء نقي ويحب الشواطئ والمناظر الطبيعية.

أنشطة منتجع جزيرة البنانا في قطر

يتوافر العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية في منتجع جزيرة البنانا، منها:

ملعب الجولف

يوجد في جزيرة بنانا ملعب جولف عالمي، فكل من يحب الجولف سيستمتع كثيرًا في هذا الملعب، حيث يمكن لعب مباريات تنافسية مع الأصدقاء على الملعب، والحصول على أجواء ترفيهية ممتعة في الجزيرة.

ملعب الأطفال

توفر الجزيرة ملعب كبير للأطفال لكافة الأعمار، ويوجد به الكثير من الألعاب والملاهي الملائمة لكافة الأطفال، بجانب اشتمال الألعاب على جميع معايير الأمان، ووجود موظفين لإرشاد الأطفال، لذلك سيحصل الطفل على يوم ممتع للغاية في هذا الملعب.

الرحلات البحرية

في منتجع جزيرة البنانا في قطر يمكن لأي شخص أن يحصل على رحلة بحرية ممتعة من خلال ركوب يخت من اليخوت التي تكون متوفرة على شاطئ الجزيرة، ويمكنك أيضًا أخذ الصور التذكارية لمنظر غروب الشمس وهي تحتضن مياه الخليج العربي.

الحصول على مختلف الأطباق في مطاعم جزيرة البنانا

هناك عدد كبير من المطاعم التي تقدم الطعام المتنوع المناسب لكافة الأذواق في جزيرة البنانا، فهناك المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية وجميع أنواع الأسماك، ومطاعم الطعام الشرقي، والطعام الأسيوي والإيطالي والهندي والصيني والكوري.

يمكنك الحصول على وجبة غداء شهية في مطعم الأزرق الذي يقدم الطعام الشرقي أو مطعم النهام الذي يقدم المأكولات التقليدية، أو مطعم ريفا للأكل الإيطالي، والمطعم الهندي ولاونج كي، ومطعم Ted’s للحصول على الطعام الأمريكي.

دخول نادي كول مينت للأطفال

يوفر نادي كول مينت الكثير من الأنشطة للأطفال، فيوفر فرص لمنح الطفل اكتشاف عوالم جديدة، حيث يتوفر به مجموعة كبيرة من الألعاب التفاعلية، فيمكن للأطفال تجربة الفنون والحرف اليدوية وبناء قلاع الرمال وغيرها من الأنشطة.

يحتوي النادي أيضًا على مجموعة كبيرة من غرف الألعاب والكثير من الدمى.

الاستمتاع بالرياضات المائية

بسبب المناخ الاستوائي في منتجع جزيرة البنانا في قطر وموقعه المتميز، توفرت الكثير من الرياضات المائية الترفيهية المميزة، فيمكن للشخص أن يستمتع بأنشطة للمغامرة أو التشويق في أعماق المياه، أو يمكن أن يستمتع برحلة بحرية تضفي الشعور بالاسترخاء في المحيط، أو يمكن للشخص أن يمارس الصيد في هدوء تام.

المنتجع يمنح فرصة استئجار القوارب للحصول على جولات في الجزيرة، ويمكن ممارسة الغوص والتجديف أيضًا، فيمكن الغطس في المياه ومشاهدة بقايا السفن القديمة ومختلف المخلوقات البحرية الخلابة.

Advertisements

دخول مركز الصحة العافية والسبا في منتجع جزيرة بنانا

من ضمن الأنشطة التي يمكن ممارستها في المنتجع هو الاستمتاع بالسبا، فقد وفر المنتجع مركز للتركيز على صحة الزائر وعافيته وراحته البدنية عن طريق تقديم أفضل العلاجات لشفاء الجسم.

يعتبر هذا المنتجع الصحي من أفضل المنتجعات الصحية التي توجد في الجزيرة، فيمكن للشخص أن يتمتع بالضيافة والخدمة الرائعة بداخله، وكافة مستلزمات الصحة والسبا.

وفر المنتجع مجموعة كبيرة ومختلفة من وسائل العلاج الشاملة التي تحتضن الروح والعقل، وتشتمل وسائل العلاج على مزيج بين الطقوس العربية والتايلاندية.

منتجع جزيرة البنانا في قطر

منتجع جزيرة البنانا في قطر

الأنشطة الترفيهية المتنوعة في جزيرة بنانا

يتوافر العديد من الأنشطة الترفيهية في منتجع جزيرة البنانا في قطر ، وهي كالتالي:

  • يمكن الاستماع بلعب البولينج في صالة البولينج في المنتجع، وذلك للحصول على يوم رائع في الجزيرة.
  • الدخول في صالة المسرح التي تتسع لـ 20 شخص في منتج بنانا، وذلك للتمتع ببعض السينما الترفيهية.
  • يمكن ممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية في المنتجع، ولعب التنس في ملعب التنس.
  • يمكن تأجير أنواع عديدة من الدراجات مثل الدراجة ذات العجلتين لاكتشاف الساحل الكبير في جزيرة بنانا، وخوض مغامرة ممتعة.

الإقامة في جزيرة بنانا للاستمتاع بالتجربة

  • يمكنك الاستمتاع بكل شيء في هذه الجزيرة، فيمكنك الاختيار بين مجموعة كبيرة ورائعة من الأجنحة والفيلات، وتمتاز كافة أماكن الإقامة بأنها تطل على إطلالات طبيعية ساحرة وهي مسبح البحيرة أو الشاطئ والخليج.
  • يتوافر الكثير من الفيلات التي تطل على المسبح أو الفيلات التي تقع فوق الماء، وهذه الفيلات سوف تمنحك شعور بالبهجة والسرور.
  • التصميمات الداخلية للمكان يضفي عليها الطابع العربي، وتتميز الديكورات والأكسسوارات بالرقي والفن الممتع.
  • الغرف والأجنحة تتميز بأنها تمنح فرص التمتع بأفق الدوحة الهادئة، والشاطئ الذهبي المذهل.

إليكم بعض الصور من بانانا آيلاند ريزورت الدوحة باي أنانتارا

منتجع جزيرة البنانا قطر الدوحة

منتجع جزيرة البنانا قطر الدوحة

بانانا آيلاند ريزورت الدوحة باي أنانتارا

بانانا آيلاند ريزورت الدوحة باي أنانتارا

منتجع جزيرة البنانا

منتجع جزيرة البنانا

منتجع جزيرة البنانا قطر الدوحة

منتجع جزيرة البنانا قطر الدوحة

منتجع جزيرة البنانا قطر الدوحة

أنانتارا

أنانتارا

 

يمكنك أن تعرض علينا الكثير من المعلومات عن منتجع جزيرة البنانا في قطر وأفضل الانشطة بداخله، وتقديم أي استفسارات في التعليقات، وسيتم الرد عليها فورًا.

Advertisements