صفات برج الثور 7 اشياء تميزهم عن غيرهم

صفات برج الثور

برج الثور هو البرج الثاني في ترتيب الأبراج الفلكية الإثنى عشر، و هو برج ترابي يتصف بأنه عملي بطبيعته و لا تحركه العواطف كثيراً. كما أنه مخلص لأهله و أصدقائه و يحب الإستقرار العاطفي و الإجتماعي و لا يفضل التغيرات الحادة في حياته. يتميز مولود برج الثور بأنه محب لعمله و دقيق و شديد الحرص على إتمامه على أكمل وجه. و هو شخص جدير بالثقة.

يولد أصحاب برج الحوت في الفترة بين 20 أبريل و 20 مايو. و هو برج تابع لكوكب الزهرة و هو ما يمنح مولود هذا البرج الجاذبية و الرضا و الإبداع. و يعتقد خبراء الأبراج أن مواليد الأبراج التي تنتمي للماء مثل السرطان و الحوت لهم القدرة على بناء علاقات ناجحة مع مواليد برج الثور، و أيضاً أصحاب الأبراج الترابية مثل الجدي و العذراء.

صفات مولود برج الثور

يتميز مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية الرائعة و التي تجعله مميز بين أصدقائه و أفراد عائلته. تشمل هذه الصفات ما يلي :

1- شخص منطقي للغاية

غالباً ما يطلب الآخرون من مولود برج الثور النصيحة لأنه شخص منطقي للغاية، و يتميز أيضاً بالتفكير العميق و المنطقي دائماً. هذا هو السبب في أن الأشخاص المقربون منه يطلبون منه النصيحة عندما يكونون في مواقف صعبة أو يضطرون لإتخاذ قرارات رئيسية في الحياة.

2- كريم و جدير بالثقة

مولود برج الثور شخص كريم للغاية مع الناس من حوله، و هو شخص مخلص يحب الحفاظ على العلاقات حتى النهاية. و يتصف أيضاً بالإهتمام الشديد و الرحمة و يميل إلى الصراحة و يكون مباشر و صادق مع أصدقائه و أفراد عائلته.

3- مجتهد

يتميز مولود برج الثور بأنه شخص مجتهد و شديد التركيز و الحزم و المثابرة في عمله. و يبذل دائماً الكثير من الجهد حتى يتم عمله بنجاح تام. العمل الجاد و الإجتهاد و التركيز في العمل هي أولوياته في عمله.

4- متفهم و ذكي

يولد مولود برج الثور بصفات القائد، و لديه مهارات ملاحظة و فهم قوية. يتمتع مولود برج الثور بالقدرة الكبيرة على حل المشكلات و وضع الإستراتجيات و حلها و تنفيذ الخطط و التغلب على العقبات، و هو شخص واقعي و يتعامل مع الحقائق و ليس الخيال. كما يتميز أيضاً بقدرته على فحص الأفراد المناسبين للمشروع الذي يقوم به.

5- طيب القلب

طيبة القلب و العاطفة من أهم صفات مولود برج الثور، و هذا ما يجعله محبوب من جميع أصدقائه و أفراد عائلته. و بالإضافة لذلك فهو يراعي عائلته بشكل كبير و يعاملهم بلطف شديد.

صفات برج الثور

صفات برج الثور

6- منظم

إذا كنت من مواليد برج الثور فإنك بالتأكيد شخص منظم للغاية و تتعامل مع كل شيء على حدة. و ترى التفاصيل الدقيقة قبل وضع أي إستراتيجية لأي مشروع أو حدث. و يواجه مولود برج الثور المصاعب بكل شجاعة و لا يتردد في إستخدام طرقه الخاصة و مهاراته في التغلب عليها و الحصول على أفضل النتائج دائماً.

7- صبور

لا يمل مولود برج الثور من الإنتظار و لا يشعر بأي قلق، حيث يعيش حياته بوتيرة بطيئة بوجه عام. و هو أيضاً صبور للغاية في عمله و لديه رغبة عميقة في التفكير في الأشياء بعد تحليلها من جميع الزوايا و يتسم بالجدية الشديدة و الإلتزام تجاه عمله. الصبر من أهم مميزات مولود برج الثور حتى يقيم المشروع أو العمل الذي يقوم به و يحقق النتائج التي يرغب بها. و هذا يؤدي به إلى النجاح في معظم أعماله.

برج الثور و الحب

إذا كنت ترغب في بناء علاقة عاطفية جادة مع مولود برج الثور، فيجب عليك أن تتحلى بالكثير من الصبر، و ذلك لأن مولود برج الحوت دائماً ما يحتاج للوقت لتقييم العلاقة و خلق بيئة آمنة و مناسبة تساعده على الإسترخاء و الشعور بالطمأنينة. غالباً ما يختار مولود برج الثور شخص يشبهه إجتماعياً و لديه القدرة على فهمه و التعامل معه. كما يفضل دائماً برج الثور العلاقات طويلة الأمد و لذلك فهو يأخذ كامل وقته حتى يثق بشريك حياته و يتأكد تماماً أنه الشخص المناسب. برج الثور مخلص للغاية لشريك حياته و صادق المشاعر و عندما يحب يصدق فإنه يمنح شريكه مشاعره الكاملة.

برج الثور و العائلة

مولود برج الثور مخلص لأصدقائه و على إستعداد لمساعدتهم بشكل كبير . لكنهم يحتاجون في البداية لبعض الوقت لبناء الثقة بينهم و بين أصدقائهم. و عادة ما تبدأ صداقاتهم في مرحلة الطفولة و تستمر مدى الحياة، و هؤلاء هم الأصدقاء المقربون لمولود برج الثور.

العائلة أيضاً مهمة للغاية عند مولود برج الثور، حيث أنه يحب الأطفال و يقدر الوقت الذي يقضيه مع الأشخاص المفضلين له و الذين يحبهم، كما أنه يحترم العائلة كثيراً و العادات و التقاليد و جميع الأحداث و التجمعات. يستمتع دائماً مولود برج الثور بإستضافة الحفلات المنزلية لأفراد العائلة و الأصدقاء.

العمل و المال لدى مولود برج الثور

عادة ما يحب مولود برج الثور المال و يعمل بكل جد لكسبه. و هو يعمل أيضاً بكل إجتهاد و صبر حتى يصل للنجاح الذي يريده. و عند التركيز على مشروع معين فإنه يلتزم به بشدة بغض النظر عما يحدث في العالم من حولهم. الإستقرار هو المفتاح له دائماً في النجاح و تحقيق الهدف الذي يسعى إليه.

و من الصفات الجيدة لمولود برج الثور أنه يدخر بعض المال لوقت قد يحتاجه، كما أنه يتعامل مع المال بشكل منظم للغاية و لا يصرف الكثير من المال في ما لا يفيد.

كيف تتعامل مع مولود برج الثور

إذا كنت تتعامل مع أحد مواليد برج الثور، فأول شيء يجب أن تتذكره هو أن مولود برج الثور يحب العمل بجد. و إذا سمح لك مولود برج الثور بدخول حياته، فسوف يختبرك حتى يثق بك تماماً. و توقع أيضاً بعض العناد منه، حيث أنه لن يكون على إستعداد دائماً لتغيير طريقة تفكيره و أفكاره. لذلك من الأفضل أن تتحدث معه أولاً لتوضيح وجهة نظرك و الوصول إلى نقطة إتفاق.