صفات برج الأسد وما يميزه في الحب

صفات برج الأسد

برج الأسد هو خامس الأبراج الفلكية ، و يأتي بعد برج الحمل، الثور ، الجوزاء، و السرطان. و تتحكم الشمس في برج الأسد و هذا يعني أن الشمس الساطعة تساعد على تثبيت شخصية برج الأسد و الحفاظ على سماته و صفاته.

و مواليد برج الأسد ينحصرون بين 23 يوليو إلى 22 أغسطس. هذا هو الوقت الذي تمر فيه الشمس عبر الأسد بينما تشق طريقها نحو الأرض. و هذا هو السبب في أن برج الأسد من علامات الصيف، كما أنه يعتبر برج ناري.

العنصر الحاكم في برج الأسد هو النار، و رمزه في عالم الأبراج هو الأسد. و يميل مولود برج الأسد إلى العاطفة و القوة في نفس الوقت. كما يتميز أيضاً بالشجاعة و حب السيطرة إلى حد كبير. بمجرد أن يضع مولود برج الأسد هدفاً أمامه، فإنه يعمل بكل جد و إجتهاد حتى يصل له، وإذا حكّم رأيه في أمر ما، فمن المستحيل أن تقوم بتغيير رأيه أو تفكيره في هذا الأمر.

كما يتضح من إسمه، فإن مولود برج الأسد يرتبط بالأسود، سواء من حيث الشخصية أو السلوك، حيث يتميز بالقوة و الشراسة و إحترام الآخرين له و لآرائه، و يُعرف أيضاً بحسن الخلق و التعامل الجيد من الآخرين. و يعتمد مولود برج الأسد على أسلوبه الخاص في التغلب على المشاكل أو المواقف التي قد تواجهه حتى يخرج من هذه المشاكل و المواقف بدون أن يتعرضون لأي أذى.

ما هي صفات برج الأسد

يتميز مواليد برج الأسد بالعديد من الصفات الرائعة والمميزة، و تشمل هذه الصفات ما يلي:

1- يعيش حياة طيبة و يهتم كثيراً بالآخرين

مولود برج الحوت لديه دائرة معارف و اصدقاء كبيرة، و هو يهتم بهم جميعاً و يقدم لهم المساعدة و العون دائماً و يكون كريماً معهم. مولود برج الأسد شخص شجاع و قوي، و محافظ على أصدقائه و أحبائه. يقوم بكل شيء عظيم و يساعد أصدقائه للتغلب على العقبات و المشاكل التي يواجهونها في حياتهم. و بالإضافة لذلك فإن الأسد يعيش حياته بشكل جيد وفقاً لشروطه الخاصة، و لا يعجبه عندما يفرض شخص آخر بعض القواعد عليه.

2- متفائل

برج الأسد متفائل للغاية و يرى دائماً الجانب المشرق للحياة، كما ينظر للجانب الإيجابي للأمور و المواقف التي يتعرض لها. يستمتع برج الأسد بالخير و يبتعد قدر المستطاع عن السوء و الشر.

3- قائد محبوب

يتمتع مولود برج الأسد بشخصية قيادية بشكل طبيعي، و يبحث دائماً عن الوصول للقمة. لا يفكر الاسد في أي شخص آخر يمكنه أن يكون قائد أفضل منه. و يحب الشعور بالنجومية و يريد دائماً أن يكون محط أنظار و إعجاب الآخرين، لذلك فهو يعمل بجد كبير حتى يصل للمكانة التي يريدها. ثقته الكبيرة بنفسه و محبة الآخرين له يؤثران عليه بشكل إيجابي للغاية.

4- يتميز بطيبة القلب و العاطفة

يشعر الأسد دائماً بأنه مسؤول و على إستعداد تام لمساعدة المقربين له و الأحباء. و يشعر الأسد بسعادة كبيرة عندما يرى الأشخاص الذي يحبهم سعداء. و برج الأسد له قلب رحيم، لذلك فهو يدافع عن الضعفاء دائماً، و هو أيضاً لطيف و سخي للغاية.

5- مخلص

من أفضل صفات برج الأسد هي أنه مخلص جداً لأصدقائه و معارفه و أقاربه و عائلته.

6- صادق

مواليد برج الأسد صادقون، و هذا ما يجعلهم يتحدثون بكل حرية مع الناس. لا يؤمن مولود برج الأسد بالكذب و الحياء المزيف، فهو صريح و لا يتحدث الكذب أبداً حتى إذا كان هذا من أجل إثارة إعجاب الآخرين. غالباً ما يُعرف مولود برج الأسد بالصراحة المفرطة.

7- حيوي و يسعى لجذب الإنتباه

يحب الأسد أن يكون دائماً في الصدارة و دائرة الضوء، و يستمتع بالنجومية طوال الوقت و لا يمل من ذلك أبداً. في أي تجمع عائلي أو إجتماعي، يفضل أن يكون هو محور الإهتمام و الحديث. برج الأسد لا يشعر بالملل أبداً و يمكنه العمل بشكل جيد في وجود العديد من الأشخاص، بل أنه يقدم أفضل ما عنده حينها.

مولود برج الأسد و الحب

علامة النار هي علامة عاطفية و تدل على الإخلاص، و يظهر مواليد برج الأسد مشاعرهم بكل سهولة و وضوح. عندما يحب الأسد شخص، فإنه يكون مرح و مخلص و سخي للغاية تجاهه. يأخذ الأسد دور القائد دائماً في أي علاقة، و يعتمد بشدة على حاجته للإستقلالية. قد يكون هذا متعب نوعاً ما لشريكه في الحياة، و خاصة أن بعض الأشخاص لا يفضلون السيطرة و فرض الرأي و الإرادة منذ البداية. يحتاج برج الاسد إلى شريك واعي و على نفس المستوى الفكري له.

الاسد له قلب كبير و لا يستطيع الحياة بلا حب و ذلك بالرغم من الخيبات الكثيرة التي يتعرض لها. و يعتقد علماء الفلك أن مواليد هذا البرج عاقلون للغاية و يحترمون الطرف الآخر، و لهم أيضاً جاذبية كبيرة.

برج الاسد و العائلة و الأصدقاء

بالنسبة للأصدقاء، فإن برج الأسد صديق وفي و مخلص و كريم و يحترم الصداقة بشدة. يساعد مولود برج الأسد أصدقائه حتى لو تطلب الأمر الكثير من الوقت و المجهود، هو لا يهتم بذلك قدر إهتمامه بمساعدة الآخرين. يتمتع أيضاً بالقوة و القدرة على جذب الآخرين إليه، حيث أن لديه طاقة كبيرة للإستماع للآخرين و الإحتفال معهم و الوقوف بجانبهم إذا تطلب الأمر. نادراً ما يكون برج الأسد بمفرده و ذلك لأن التعامل مع الآخرين يمنحه شعور بإحترام الذات الذي يحتاجه.

أما بالنسبة للعائلة، فإنها تعتبر أول ما يفكر به برج الأسد عندما يستيقظ في الصباح أو يذهب للنوم ليلاً. و بالرغم من أنه يميل دائماً إلى الإستقلالية إلا أنه يحب العائلة و يبذل كل ما في إستطاعته لحمايتها.

هذه أبرز الصفات التي يتمتع بها مواليد برج الأسد، و الذي يعتبر أحد الأبراج المميزة بسبب شخصية مواليدها الرائعة  و القوية.