كيف تميز كريم الصبار الاصلي من المقلد

كيف تميز كريم الصبار الاصلي من المقلد

كيف تميز كريم الصبار الاصلي من المقلد ؟ سؤال قد سأله العديد من الأشخاص وهذا لأن هناك العديد من الأنواع المتواجدة في السوق لجل الصبار، وأنواع جل الصبار التي يتم تقليدها كثيرة جداً مما جعل العديد من الأشخاص يتساءلون عن المنتج الأصلي لجل الصبار، وجيل الصبار معروف بأنه يساعد على حل العديد من مشاكل البشرة من بينها البشرة الدهنية والجافة، بالتالي يتهافت على شرائه العديد من الأشخاص، حتى يتمكنوا من الحصول على فوائده المذهلة للبشرة،  كما أن الصبار من النباتات التي يسهل زرعها ف معظم الأشخاص يفضلون زراعته في شرف منازلهم، بعد ذلك يحصلون على على الصبار من خلال تقطيع النبتة واستخلاص الجيل من داخلها.

كيف تميز كريم الصبار الاصلي من المقلد ؟

قد لا حظ العديد من المستخدمين أن جل الصبار الذي يبحثون عنه في الأسواق مزور وغير أصلى، بالتالي سوف نذكر لكِ بعض الفروقات التي يمكنك ملاحظتها حتى تحصلي على المنتج الأصلي:

  • في البداية يمكنك ملاحظة تركيز الصبار في جل الصبار الأصلي نسبته 99%، بالتالي إذا لاحظتِ أن هناك أي نوع يحتوي على نسبة أقل من هذه النسبة على سبيل المثال %95 فهو بالتأكيد منتج مقلد.
  • كما يمكنك ملاحظة نقطة اللون في المنتج فأن لون جيل الصبار الأصلي أخضر فاتح، بينما لون جيل الصبار المقلد فاتح مائل إلى شفاف.
  • بالإضافة إلى انه يمكنك ملاحظة بروز الطباعة على العلبة الأصلية بينما العلبة المقلدة لا يوجد بها بروز.
  • كما أن هناك العديد من الأنواع ولكن إذا كنت تبحثين عن جل الصبار الكوري فسوف تجدين نسبته 99%، بالإضافة إلى أنه لا يتوجب عليك شراء جيل الصبار من مصدر غير موثوق فيه وهذا لأنه حتماً سوف يكون مقلد.
  • هلام جل الصبار الأصلي لا يتحرك بينما هلام الجيل المقلد يتحرك فيشبه الجيلي في قوامه.

الفرق بين جل الصبار الاخضر والشفاف

قد يود العديد من الأشخاص من معرفة الفرق بين جل الصبار الذي لديه لون أخضر وجل الصبار صاحب اللون الشفاف، وهذا بعد أن أجبنا على سؤال كيف تميز كريم الصبار الاصلي من المقلد ؟ حتى تتمكن من معرفة الفرق.

  • يمكنك ملاحظة أن جل الصبار الأصلى هو الجيل الذي لونه أخضر ويحتوي هذا الجل على المواد الأصلية في جيل الصبار.
  • بينما الجل الشفاف هو الجل المقلد من جيل الصبار ويحتوي على العديد من المواد الكيميائية الضارة التي تؤثر على البشرة والشعر على المدى البعيد.
  • من ثم فأن الجيل الأصلي هو الجل الذي يمكنك تطبيقه على الشعر والبشرة بكل سهولة ولن يضر بشرتك أو شعرك وذلك لأنه يحتوي على كافة العناصر الطبيعية التي تفيد البشرة والشعر.
  • يمكنك أيضا تجربة صابون الصبار الرائع جدا للبشرة .

الفرق بين جل الصبار 92 و 99

أستطاع العديد من التجار الغش في المستحضرات التجميلية وهذا حتى يتمكنوا من تحقيق أكبر ربح، وهذا ما جعل العديد من المستهلكين يواجهون مشكلة التعرف على حقيقة المنتجات الموجودة ومن بينها جل الصبار، فقد تساءل الكثير من الناس عن كيف تميز كريم الصبار الاصلي من المقلد ؟:

  • أن جيل الصبار الذي يوجد في العديد من الأسواق والصيدليات ويحمل نسبة 92% هو مع الأسف جيل مغشوش ويحتوي على الكثير من المواد الضارة جداً.
  • بينما الجل الأصلي نسبته 99% ومكون من مكونات طبيعية جداً ومفيدة وقد ذكرنا لك الفروق التي يمكنك ملاحظتها في الفقرات السابقة بن الجيل الأصلي والتقليدي.

أفضل أنواع جل الصبار للبشرة

بعد أن تمكنت من الإجابة على سؤال كيف تميز كريم الصبار الاصلي من المقلد ؟ قد تود معرفة أفضل الأنواع الموجودة ومن بينها:

  • جل الصبار جيت فرش وهو مكون من منتجات طبيعية جداً لا يحتوي على أي مواد ضارة.
  • وجل الصبار من هيمالايا يعمل كمضاد للبكتيريا كما أنه يستخدم كمرطب فعال للبشرة.
  • جل ألوفيرا ناتشيرل بابلك ويساعد هذا الجيل على تهدئة البشرة من الالتهابات التي قد يعاني منها البعض.

في النهاية، جل الصبار من المنتجات الطبيعية المفيدة جداً للعديد من الأشخاص، وقد تعرفت على إجابة الأسئلة التي تدور في ذهنك حول كيف تميز كريم الصبار الاصلي من المقلد لهذا عليك توخي الحذر عند شراء أي منتج، وإذا كان لديك أي تساؤل عن أي منتج آخر يمكنك تركه لنا في تعليق.