صور اشكال ورق حائط غرف النوم عصرية وحديثة

صور اشكال ورق حائط غرف النوم عصرية وحديثة

صور اشكال ورق حائط غرف النوم عصرية وحديثة هل هذا ما تبحثين عنه بالفعل. إذا كنتي عروس وتبحثي عن أفضل الديكورات لتجهيز عشك الجديد فسوف تجدي مبتغاك في هذا المقال ففيه سوف نستعرض سويًا الكثير من الصور والموديلات العصرية والحديثة والجذابة لورق الحائط الخاص بغرف النوم سواء كنتي تريدين الاعتماد على النظام الكلاسيكي أو حتى على النظام المودرن.

فوائد استخدام ورق الحائط

موضة استخدام ورق الحائط لم تكن وليدة اليوم ولا منذ الأمس القريب، ولكن جاء استخدام ورق الحائط منذ القرن السادس عشر الميلادي. حيث اكتشف الباحثون ورق حائط يرجع تاريخه إلى القرن السادس عشر واعتقدوا أنه صنع في أحد الدول التالية فرنسا أو هولندا أو المملكة المتحدة.

ومنذ هذا التاريخ وشاع استخدام ورق الحائط لما له من فوائد كثيرة من أهمها أنه

  • يتمتع بالكثير من التصميمات الرائعة المبهجة التي تناسب غرف المنزل المختلفة.
  • سهل الالتصاق بالجدران.
  • يخفي الكثير من العيوب التي تظهر في جدران الغرف.
  • يعمل على تغيير جذري لشكل الغرفة مما يمنحك الشعور بالنشاط والحيوية.
  • سهل التنظيف، فعن طريق استخدام قماشة قطنية مبلولة وتحريكها برفق عليه سيعود كالجديد مرة أخرى. ومن الممكن إضافة بعض الصابون على الماء لتحصلي على لمعان أكثر.
  • إذا كنتي من عشاق التجديد والتغيير فلجأي مباشرة إلى استخدام ورق الحائط بدلًا من تغيير ألوان الغرف كل فترة.
  • من السهولة القيام بإزالته وتركيب ورق حائط جديد، وبالتالي ستقومين به بنفسك دون الاستعانة بمتخصصين، وبالتالي ستوفرين الكثير من الأموال.

عيوب استخدام ورق الحائط

بما أننا قم قمنا بشرح فوائد استخدام ورق الحائط وبما أن لكل شيء فوائده وعيوبه، فيوجد بعض العيوب التي تظهر عند استخدام العديد من صور اشكال ورق حائط غرف النوم. ومنها على سبيل المثال ما يلي

  • يظهر عليه الخدوش والعلامات بسهولة.
  • قبل تركيبه ولصقه يجب التأكد من نظافة الحائط وخلوها من الأتربة أو بعض قطع ورق الحائط القديمة، وهذا يأخذ وقتًا إضافيًا.
  • قد يظهر بعض الفقاعات الهوائية الناتجة عن سوء التركيب.
  • القيام بلصق ورق الحائط على جدار يتعرض إلى أشعة الشمس المباشرة فترات طويلة يعمل على سرعة تلفه ويقلل من عمره الافتراضي كثيرًا.

كيف تختارين ورق حائط مناسب لغرفتك

دائمًا وأبدًا تعد البساطة من أرقى الأشياء. ولهذا يوجد بعض النقاط المهمة التي تساعدك على اختيار أفضل ورق حائط خاص بغرفتك

كيف تختارين ورق حائط لغرفتك

  • ابتعدى عن أوراق الحائط ذات النقوشات الكثيرة والمبهرجة. فذلك لا يبعث على الطمأنينة ويعمل على انشغال العين. وبالتالي من الممكن أن تشعري بالصداع والدوخة إذا نظرتي إلى نوعية هذا الورق.
  • يجب أن تقومي بقياس مساحة الجدار جيدًا قبل الشروع في قطع ورق الحائط ومن ثم لصقه. وذلك حتى تتجنبي حدوث أي زيادة أو نقصان عن مساحة الجدار المطلوبة.
  • قد يغفل الكثير منا إلى النظر على ورقة البيانات لورق الحائط أثناء شراءه، فيوجد بعض الأنواع منه لا تقبل الماء فبالتالي عند ملامسة الماء له يتضرر بصورة كبيرة. فتأكدي تمامًا من هذا قبل الشراء.
  • لا تقومي باستخدام أي مواد كيمائية لتنظيفه.
  • من الواجب أن تقومي بشراء ورق حائط مناسب وملائم ومتناسق الألوان مع باقي الغرفة.
  • لا تقومي باستخدام ورق الحائط اللامع. ولا ينصح كذلك باستخدام الألوان الداكنة من ورق الحائط حتى تحصلين في النهاية على لمسة فاخرة وجميلة على جدار غرفة نومك.
  • وأخيرًا عليك بالابتعاد عن شراء ورق الحائط الرخيص.

صور اشكال ورق حائط غرف النوم عصرية وحديثة

سنتعرف في الفقرات القادمة عن أفضل موديلات ورق الحائط المستخدم في غرف النوم

أشكال ورق حائط لغرف النوم كلاسيكي

يظل الورق الحائط الكلاسيكي هو أقدم وأفخم أنواع ورق الحائط. حيث حافظ منذ قرون على هيبته ورقيه بين باقي الأنواع. وبالتالي يوجد الكثير والكثير من صور اشكال ورق حائط غرف النوم عصرية وحديثة على النظام الكلاسيكي في الأسواق والمحلات. وهذه الفقرة تبين لك بعض تلك الأشكال والموديلات المختلفة له.

ورق جدران كلاسيك

من الممكن أن تبدأي باختيار ورق حائط يحتوي على أشكال أزهار صغيرة وناعمة إذا كنتي يبحثين عن بعض اللمسات الرومانسية في غرفة نومك. وإليك بعض الصور لهذا النوع.

ورق حائط كلاسيك

ورق جدران كلاسيك

ورق حوائط كلاسيك

وإليك بعض الموديلات الأخرى لورق الحائط والتي تناسب غرفة نومك الكلاسيكية.

ورق جدران كلاسيك

ورق حوائط كلاسيك

ورق جدران كلاسيك

ورق جدران كلاسيك

موديلات ورق الحائط المودرن خاص بغرف النوم

ظهور ورق حائط مودرن أحدث طفرة كبيرة في عالم الديكورات. واتجه الكثيرين ممن ملوا من الأشكال الكلاسيكية إلى استخدامه وكان لهذا الأثر العظيم في نفوسهم. ومنذ ذلك الوقت وتصاعدت أسهم ورق الحائط المودرن لدى الكثير من الأشخاص وخاصة المقبلين منهم على الزواج وإنشاء بيت زوجية جديد. أو كنتي تفكرين في تجديد غرفة أطفالك فعليك بالتعرف على أفضل أشكال ورق الحائط المودرن الخاص بغرف الأطفال.

صور اشكال ورق حائط غرف النوم

ورق جدران مودرن

ورق جدران مودرن

فما بالك عند امتلاك أحد أوراق الحائط التالية على جدار من جدران غرفة نومك بكل تأكيد ستشعر بمزيد من البهجة والسرور عند النظر إلى أيًا منها كل يوم.

ورق جدران مودرن

صور اشكال ورق حائط غرف النوم

ورق حائط مودرن

ورق حائط مودرن

إذا كنت من عشاق الطبيعة وجمالها فامتلك على الفور ورق حائط مودرن. وإليك بعض صور اشكال ورق حائط غرف النوم عصرية وحديثة مودرن.

ورق حائط مودرن

صور اشكال ورق حائط غرف النوم

ورق حائط ثلاثي الأبعاد لغرف النوم

ظهر هذا النوع مؤخرًا ونال إعجاب فئات كثيرة من الشباب. فتجسيد شيء ما كشكل هندسي على سبيل المثال أو مظهر طبيعي أو حتى حيوان محبب إليك في غرفتك هو نوع من أنواع الجمال. وبالتالي ستشعر بالراحة والحيوية في نفس الوقت. إليك بعض صور اشكال ورق حائط غرف النوم عصرية وحديثة ثلاثية الأبعاد.

ورق جدران ثلاثي الأبعاد

صور اشكال ورق حائط غرف النوم

صور اشكال ورق حائط غرف النوم عصرية وحديثة

موديلات ورق حائط ثلاثي الأبعاد

صور اشكال ورق حائط غرف النوم

ورق حائط ثلاثي الأبعاد

صور اشكال ورق حائط غرف النوم