أنواع كريم سيرافي المرطب للوجه ١٠ منتجات أختار الأنسب لك

أنواع كريم سيرافي

ماهي أنواع كريم سيرافي المرطب للوجه ؟ يعد وضع مرطب للوجه خطوة حاسمة في أي روتين للعناية بالبشرة، بغض النظر عن نوع بشرتك سواء كانت جافة أو دهنية أو مختلطة أو معرضة لحب الشباب أو غيرها من مشاكل البشرة. لكن سيرافي CeraVe لديها انواع مرطبات مناسبه من أجلك. حيث تحتوي جميع تركيبات المرطبات على السيراميد للمساعدة في الحفاظ على بشرتك، مما يساعد بشرتك على الاحتفاظ بالرطوبة ومنع الجفاف. كذلك فإنها تحتوي على مكونات مفيدة أخرى مثل حمض الهيالورونيك لمساعدة بشرتك على الاحتفاظ بالرطوبة. وفي هذه المقالة سوف نتعرف على مرطبات الوجه من سيرافي CeraVe جميع الأنواع وكل المعلومات عنها

أنواع كريم سيرافي المرطب للوجه:

1.لوشن مرطب للوجه مع واقي من الشمس ( CeraVe AM Facial Moisturising Lotion ):

يعتبر غسول الوجه المرطب جزءًا أساسيًا من أي روتين للعناية بالبشرة في الصباح، والمرطب الذي يتميز بعامل حماية من الشمس أمر بالغ الأهمية للمساعدة في حماية بشرتك من الأشعة الفوق بنفسجية . وللحصول على التأثيرات المرطب دون سد المسام او ظهور حب الشباب فإن لوشن مرطب الوجه من سيرافي خيار مثالي.

لوشن مرطب الوجه من سيرافي منتج متعدد المهام للعناية بالبشرة في الصباح، حيث أنه يحتوي على 3 سيراميدات أساسية تعمل معًا لتأمين ترطيب البشرة والمساعدة في حماية البشرة. كذلك يحتوي على حمض الهيالورونيك المرطب والنياسيناميد المهدئ. بالإضافة إلى ذلك فإنه يحتوي على تقنية MVE الحاصلة على براءة اختراع والتي تغلف السيراميد لضمان التوصيل الفعال داخل البشرة حيث يعمل على إطلاقه البطيء بمرور الوقت.

فوائده:

Advertisements
  1. يحتوي على واقي من الشمس بعامل حماية 30 SPF
  2. تقنية MVE: نظام التوصيل هذا الحاصل على براءة اختراع يطلق باستمرار مكونات مرطبة للترطيب طوال اليوم
  3. السيراميد: يساعد في الحفاظ على الحاجز الطبيعي للبشرة
  4. حمض الهيالورونيك: يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة الطبيعية للبشرة
  5. نياسيناميد: يساعد على تهدئة البشرة
  6. تم اختباره للحساسية، كذلك خالي من الزيوت والعطور
  7. تم تطويره مع أطباء الجلدية المتخصصين

طريقة الإستعمال:

  • اولا عليك فتح قفل المضخة لأول مرة عن طريق لفها إلى اليسار والضغط لأسفل عدة مرات حتى يخرج المنتج. ملحوظة: قد تضطر في الواقع إلى الضغط على المضخة ما يصل إلى 10-20 مرات لبدء استعمال المستحضر في البداية.
  • عليك وضع كمية وفيرة قبل 15 دقيقة من التعرض للشمس.
  • أخيرا عليك إعاده تطبيقه كل ساعتين على الأقل للحفاظ على الحماية من الشمس.
  • استخدم واقيًا من الشمس مقاومًا للماء في حالة السباحة أو التعرق
  • للأطفال أقل من 6 أشهر من العمر عليك استشاره الطبيب أولا.

تدابير الحماية من الشمس:
إن قضاء الوقت في الشمس يزيد من خطر الإصابة بسرطان الجلد والشيخوخة المبكرة للجلد. نتيجة لذلك لابد من تقليل هذا الخطر باستخدم واقيًا من الشمس مع عامل حماية من الشمس 15 أو أكثر وتدابير أخرى للحماية من أشعة الشمس بما في ذلك:
قلل الوقت الذي تقضيه في الشمس، خاصة من الساعة 10 صباحًا حتى 2 ظهرًا.
ارتدِ قمصانًا بأكمام طويلة وبناطيل طويلة وقبعات ونظارات شمسية للحماية من الشمس قدر الإمكان.

السعر:

  • السعودية : 100 ريال
  • مصر: 360 جنية

2. لوشن ترطيب الوجه PM ( CeraVe PM Facial Moisturizing Lotion ):

بغض النظر عن نوع بشرتك – حتى لو كانت دهنية – تحتاج بشرتك إلى الترطيب على مدار الساعة. لكنها قد تحتاج أيضًا إلى أشياء أخرى مثل المكونات المهدئة، والملمس الناعم، وأيضا المساعدة في حماية رطوبة البشرة. نتيجة لذلك فغن إستخدام هذا الكريم او اللوشن الليلي الغني وخفيف الوزن في روتينك الليلي للعناية بالبشرة يمكن أن يوفر لك كل هذه الفوائد وأكثر.

تم تطوير هذا المنتج المرطب بالتعاون مع أطباء الأمراض الجلدية، وهو مصمم للحفاظ على رطوبة بشرتك والمساعدة في استعادة الرطوبة الطبيعية أثناء النوم. علاوة على ذلك يمكن أن يساعد إضافة هذا الكريم الليلي الخالي من الزيوت إلى روتين العناية بالبشرة ليلاً على ترطيب بشرتك وتهدئتها والمساعدة أيضًا في الحفاظ على حماية البشرة.

كذلك يحتوي هذا الكريم الليلي على النياسيناميد وحمض الهيالورونيك وثلاثة سيراميدات أساسية، وأيضا يستخدم تقنية MVE لتوفير تدفق مستمر من الرطوبة طوال الليل، نتيجة لذلك يوفر طريقة فعالة ولكن لطيفة للعناية ببشرتك العادية إلى الدهنية.

فوائده:

  1. كريم ليلي خفيف على البشرة، لذلك سهل الإمتصاص.
  2. تقنية MVE: وهي تقنية تعمل على إطلاق المرطبات باستمرار طوال الليل.
  3. تركيبة فريدة من نوعها حيث انه يحتوي على ثلاثة سيراميدات أساسية، والتي تعمل على حبس الرطوبة والمساعدة في الحفاظ على الحماية الطبيعي للبشرة.
  4. حمض الهيالورونيك: يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة الطبيعية للبشرة.
  5. نياسيناميد: يساعد على تهدئة البشرة.
  6. خالي من الزيوت، كذلك خالي من العطور.
  7. تم تطويره مع أطباء الجلدية المتخصصين.

طريقة الإستعمال:
أولا افتح مضخة المرطب الليلي للاستخدام لأول مرة عن طريق لفه إلى اليسار والضغط لأسفل عدة مرات حتى يخرج المنتج. ملحوظة: قد تضطر في الواقع إلى الضغط على المضخة ما يصل إلى 10-20 مرة لبدء إستخدام المستحضر في البداية.
ثانيا يتم وضع كمية وفيرة على الوجه والرقبة ليلاً أو حسب إرشادات الطبيب.

السعر:

  • السعودية : 100 ريال
  • مصر: 350 جنية

3. كريم ترطيب من سيرافي (CeraVe Moisturizing Cream):

في حين أن الحاجز الواقي للبشرة يمكن أن يتعرض إلى الجفاف والحكة، إلا ان الكريم المرطب بحمض الهيالورونيك والسيراميد تعمل على ترطيب البشرة واستعادة حاجزها الطبيعي، علاوة على ذلك يمكن أن يساعد الكريم الذي يحتوي على هذه المكونات أولئك الذين يعانون من بشرة جافة إلى شديدة الجفاف على تحسين مظهر بشرتهم وترطيبها بشكل جيد.

يحتوي كريم الترطيب من سيرافي على 3 سيراميدات أساسية تعمل معًا على حبس رطوبة البشرة، والمساعدة في استعادة حاجز البشرة الطبيعي الواقي. كذلك تقوم تقنية MVE بتغليف السيراميد لضمان التوصيل الفعال داخل حاجز الجلد وإطلاقه البطيء بمرور الوقت. لذلك يتم دعم حاجز بشرتك الواقي لفترة طويلة بعد استخدامه.

كذلك تم تطوير هذا الكريم المرطب الغني وغير الدهني وسريع الامتصاص بواسطة أطباء الأمراض الجلدية، نتيجة لذلك فهو مناسب للبشرة الجافة والجافة جدًا على الوجه والجسم.

فوائده:
مناسب للبشرة الجافة والجافة جداً ويمكم إستخدامه على الوجه والجسم
تقنية MVE: نظام التوصيل الحاصل على براءة اختراع يطلق باستمرار مكونات مرطبة لترطيب لمدة 24 ساعة
السيراميد: يساعد في استعادة الحاجز الطبيعي للبشرة والحفاظ عليه
حمض الهيالورونيك: يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة الطبيعية للبشرة
خالي من العطور
تم تطويره مع أطباء الجلدية

طريقة الإستخدام:
عليك وضع طبقة من الكريم المرطب على البشرة قبل النوم، ويمكن إستخدامه أكثر من مره في اليوم كلما دعت الحاجة أو حسب إرشادات الطبيب

السعر:

  • السعودية 100 ريال
  • مصر : 420 جنية

4. لوشن الترطيب اليومي ( CeraVe Daily Moisturizing ):

يجب أن يكون إختيار المنتجات المناسبة لروتينك للعناية ببشرتك من خلال بضع خطوات سهلة، بحيث تكون المنتجات تساعد على التنظيف والحماية من أشعة الشمس، كذلك فإن المرطب اليومي ضروري. لذلك يوصي بالبحث عن مكونات مثل حمض الهيالورونيك والسيراميد للمساعدة في استعادة الحاجز الواقي للبشرة والحفاظ عليه.

لوشن سيرافي اليومي المرطب خفيف الملمس وخالي من الزيوت يساعد على ترطيب البشرة واستعادة حاجزها الطبيعي. حيث انه يتكون من 3 سيراميدات أساسية تعمل معًا لحبس ترطيب البشرة والمساعدة في استعادة حاجز الحماية الواقي لبشرتك. علاوة على ذلك تقوم تقنية MVE بتغليف السيراميد لضمان التوصيل الفعال داخل حاجز الجلد وإطلاقه البطيء بمرور الوقت، مما يساعد على دعم حاجز بشرتك الواقي لفترة طويلة بعد الانتهاء من إستخدامه، كذلك يترك المرطب اليومي البشرة تشعر بالراحة ولطيفًا على البشرة لأنه يوفر ترطيبًا لمدة 24 ساعة.

Advertisements

فوائده:

  1. يرطب ويساعد على استعادة الحاجز الواقي للبشرة
  2. خفيف الملمس وغير دهني، لذلك سريع الإمتصاص
  3. تقنية MVE: نظام التوصيل الحاصل على براءة اختراع يطلق باستمرار مكونات مرطبة للترطيب لمدة 24 ساعة
  4. السيراميد: يساعد في استعادة الحاجز الطبيعي للبشرة والحفاظ عليه
  5. حمض الهيالورونيك: يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة الطبيعية للبشرة
  6. خالي من الزيوت وخالي من العطور
  7. تم تطويره مع أطباء الجلدية

طريقة الإستعمال:
عليك وضع طبقة من الكريم المرطب على البشرة قبل النوم، ويمكن إستخدامه أكثر من مره في اليوم كلما دعت الحاجة أو حسب إرشادات الطبيب.

السعر:

  • السعودية : 80 ريال
  • مصر: 370 جنية

5. كريم ليلي لتجديد البشرة ( CeraVe Skin Renewing ):

الليل هو فرصة للبشرة للمساعدة على إستعاده نضارتها وتجديد نفسها، والكريم الليلي المصمم بشكل صحيح يوفر فوائد الترطيب والتجديد. حيث ان له تركيبه مصممة بحمض الهيالورونيك والنياسيناميد والسيراميد لترطيب وتهدئة واستعادة حاجز البشرة ، كذلك يحتوي أيضًا على الببتيدات للمساعدة في تحسين مظهر البشرة المتعبة.

علاوة على ذلك فهو مناسب لجميع أنواع البشرة، كذلك يتميز كريم سيرافي بمجموعة من الببتيدات المحاكية الحيوية وحمض الهيالورونيك، و 3 سيراميد أساسية تعمل على حبس ترطيب البشرة والمساعدة في استعادة حاجز البشرة الواقي طوال الليل. و أيضا تم تصميم كريم الليل بأنه غير دهني ومرطب بشكل مكثف لتنعيم وتجديد مظهر البشرة المتعبة.

فوائده:

  1. يساعد على تنعيم وتجديد مظهر البشرة المتعبة في يوم وليلة
  2. يوفر ترطيبًا مكثفًا، لذلك مناسب لأصحاب البشرة شديدة الجفاف
  3. تقنية MVE: يقوم نظام التوصيل الحاصل على براءة اختراع بإطلاق مكونات مرطبة باستمرار للترطيب طوال الليل
  4. ببتيدات المحاكاة الحيوية: تحسن مظهر البشرة المتعبة
  5. السيراميد: يساعد في استعادة الحاجز الطبيعي للبشرة والحفاظ عليه
  6. حمض الهيالورونيك: يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة الطبيعية للبشرة
  7. نياسيناميد: يساعد على تهدئة البشرة
  8. تم تطويره من قبل أطباء الجلدية

طريقة الإستعمال:
ضعي نقاط صغيرة عند الحاجة حول الوجه، فهو كريم ناعم يتم امتصاصه بسهولة، وللحصول على أفضل النتائج استخدم الكريم ليلا قبل النوم.

السعر:

  • السعودية: 85 ريال
  • مصر: 650 جنية

6. سيرافي كريم مرطب حول العين ( CeraVe Eye Repair ):

يمكن أن تكون البشرة الحساسة حول عينيك عرضة للانتفاخ والهالات السوداء وعلامات التعب المرئية الأخرى. وهو اول مكان يتأثر بأي تعب تتعرض له، كما يمكن أن يساعد إضافة كريم مرطب حول العين إلى روتينك اليومي للعناية بالبشرة على ترطيب وإشراق وتنعيم منطقة أسفل العين. والاهم من ذلك عند اختيار كريم مرطب حول العيون المنتفخة والمتعبة والهالات السوداء، ابحث عن المنتجات التي تحتوي على مكونات مفيدة مثل السيراميد وحمض الهيالورونيك والنياسيناميد لحبس الرطوبة والمساعدة في الحفاظ على حاجز البشرة الواقي.

تم اختبار كريم العين من سيرافي من قبل أطباء العيون حيث انه يتميز بتركيبة غير دهنية وسريعة الامتصاص وخالية من العطور تعمل على تقليل ظهور الهالات السوداء وانتفاخات العين. كذلك فهو مكون من ثلاثة سيراميدات أساسية، وحمض الهيالورونيك، والنياسيناميد، والمركب البحري النباتي المعقد للمساعدة في تفتيح منطقة العين بأكملها. بالإضافة إلى ذلك تطلق تقنية MVE باستمرار مكونات مرطبة للترطيب طوال اليوم.

فوائده:

  1. مناسب لجميع أنواع البشرة
  2. يقلل من ظهور الهالات السوداء وانتفاخات العين
  3. تركيبة غير دهنية سريعة الامتصاص
  4. تركيبة فريدة من نوعها تحتوي على ثلاثة سيراميدات أساسية تعلم على حبس الرطوبة والمساعده في الحفاظ على حاجز حماية بشرتك
  5. تقنية MVE: تطلق باستمرار مكونات مرطبة للترطيب طوال اليوم
  6. حمض الهيالورونيك: يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة الطبيعية للبشرة
  7. نياسيناميد: يساعد على تهدئة بشرتك
  8. كريم عين خالٍ من العطور
  9. تم اختباره من قبل أطباء العيون للتأكد من سلامته، كذلك لا يسبب الحساسية
  10. تم تطويره من قبل أطباء الجلدية

طريقة الإستعمال:
اولا عليك وضع كريم العينين على نقاط صغيرة حول منطقة العين، وعليك وضعه بلطف حول منطقة العين حتى يمتص تمامًا
عليك استخدم كريم العين مرة أو مرتين في اليوم في الصباح و مساءً، بمفرده أو تحت المكياج.

السعر:

  • مصر: 300 جنية
  • السعودية: 70 ريال

7. سيرافي سيرم حمض الهيالورونيك المرطب ( Hydrating Hyaluronic Acid Serum ):

حمض الهيالورونيك هو عنصر ترطيب قوي موجود بشكل طبيعي في بشرتك. ومع ذلك مع تقدمك في العمر يصبح مستنفدًا ويقل تدريجيا ولهذا السبب قد تحتاج إلى تجديده للمساعدة في منع جفاف البشرة. يساعد سيرم حمض الهيالورونيك من سيرافي على حبس الرطوبة بسطح بشرتك وتنعيمها والحفاظ على الترطيب 24 ساعة. كذلك فهو غني بفيتامين ب 5 وثلاثة سيراميدات أساسية تعمل معًا على ترطيب البشرة والمساعدة في استعادة حاجز الحماية لبشرتك.

فوائده:

  1. يوفر ترطيبًا لمدة 24 ساعة
  2. يمكن استخدامه بمفرده أو تحت المرطب
  3. حمض الهيالورونيك: يساعد على ترطيب سطح بشرتك ويساعدها على الاحتفاظ بالرطوبة
  4. السيراميد: يساعد في استعادة الحاجز الطبيعي للبشرة والحفاظ عليه
  5. فيتامين ب 5: يساعد على توفير فوائد مهدئة للبشرة
  6. تقنية MVE: نظام التوصيل الحاصل على براءة اختراع يطلق باستمرار مكونات مرطبة للترطيب طوال اليوم
  7. خالي من البارابين والعطور
  8. تم تطويره مع أطباء الجلدية

طريقة الإستعمال:
عليك أخذ كميه على كف يدك بعد ذلك ضعيها بالتساوي على وجهك ورقبتك يوميًا.
يمكن استخدام مصل حمض الهيالورونيك من سيرافي بمفرده أو تحت المرطب، كذلك عليك تجنب منطقة العين، وعند ملامسة عينيك عليك شطفها جيدًا بالماء.

السعر:

  • الامارات: 130 درهم
  • السعودية: 70 ريال
  • مصر: 330 جنية

8. لوشن سيرافي مرطب خفيف للغاية (Ultra-Light Moisturising Lotion ) :

لوشن مرطب خفيف مع واقي من الشمس هو منتج أساسي للعناية بالبشرة لأي شخص لديه بشرة عادية إلى دهنية. حيث انه خلال النهار يجب ألا يشتمل أي مرطب خالي من الزيوت تختاره على واقي من الشمس فحسب، بل يجب أن يحتوي أيضًا على مكونات مثل حمض الهيالورونيك والسيراميد لمساعدة البشرة على الاحتفاظ برطوبتها الطبيعية والمساعدة في استعادة حاجز البشرة.
يحتوي اللوشن المرطب من سيرافي على واقي شمسي واسع الطيف SPF 30 للمساعدة في حماية البشرة من أضرار أشعة الشمس، والتي يمكن أن تؤدي إلى ظهور علامات الشيخوخة المبكرة وسرطان الجلد. كذلك فهو يحتوي على حمض الهيالورونيك وثلاثة سيراميدات أساسية لترطيب البشرة والمساعدة في استعادة حاجزها، وايضا يوفر المرطب الخالي من الزيوت والخفيف لمسة نهائية غير لامعة ولا يسد المسام ويترك بشرتك ناعمة فضلاً عن الحماية من أشعة الشمس.

فوائده:

  1. تركيبة خفيفة الوزن للغاية ترطب البشرة وتتركها غير لامعة
  2. يعمل كواقي من الشمس بعامل حماية SPF 30 للمساعدة في حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية.
  3. السيراميد: يساعد في استعادة الحاجز الطبيعي للبشرة والحفاظ عليه
  4. حمض الهيالورونيك: يساعد البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة
  5. خالي من الزيوت، كذلك خالي من العطور
  6. تم تطويره مع أطباء الجلدية المتخصصين

طريقة الإستعمال:
أولا عليك وضع كمية وفيرة قبل 15 دقيقة من التعرض للشمس، ثم أعد وضعه كل ساعتين على الأقل
عليك إختيار واقي من الشمس مقاومًا للماء في حالة السباحة أو التعرق
الأطفال أقل من 6 أشهر من العمر عليك استشاره الطبيب

تدابير الحماية من الشمس:
إن قضاء الوقت في الشمس يزيد من خطر الإصابة بسرطان الجلد والشيخوخة المبكرة للجلد. ولتقليل هذه المخاطر استخدم بانتظام واقيًا من الشمس مع عامل حماية من الشمس 15 أو أعلى مع تدابير أخرى للحماية من أشعة الشمس بما في ذلك:
قلل من الوقت الذي تقضيه في الشمس، خاصة من الساعة 10 صباحًا حتى 2 ظهرًا.

ارتدِ قمصانًا بأكمام طويلة وبناطيل وقبعات ونظارات شمسية.

السعر:

  • السعودية: 90 ريال
  • الامارات: 100 درهم
  • مصر: 420 جنية

9.كريم سيرافي نهاري لتجديد البشرة ( Skin Renewing Day Cream ):

يبدأ روتين العناية بالبشرة الفعال المضاد للشيخوخة بالحماية من أشعة الشمس. لذلك قإن استخدام كريم النهار SPF في الصباح (وفقًا لتوجيهات تدابير الحماية من أشعة الشمس الأخرى) الذي يحتوي أيضًا على الريتينول يساعد على حماية بشرتك من التلف، مع تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد والملمس الخشن للحصول على بشرة أكثر إشراقًا. لذلك يجب أن يتكون كريم النهار من السيراميد لتجديد الحاجز الطبيعي للبشرة والمساعدة في منع فقدان الرطوبة بحيث لا يسد المسام.

كريم النهار لتجديد البشرة من سيرافي هو مرطب مضاد للشيخوخة مع عامل حماية من الشمس وريتينول مغلف يتم إطلاقه تدريجيًا في بشرتك، مما يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. كذلك الكريم النهاري المزود بعامل حماية SPF 30 واسع النطاق يوفر أيضًا حماية من الأشعة فوق البنفسجية للمساعدة في منع علامات الشيخوخة التي تسببها الشمس (عند استخدامه وفقًا لتوجيهات تدابير الحماية من أشعة الشمس الأخرى).

بالإضافة إلىذلك يحتوي على حمض الهيالورونيك، و 3 سيراميدات أساسية تعمل معًا لترطيب البشرة وتساعد على استعادة حاجز بشرتك الواقي. كذلك تقوم تقنية MVE بتغليف السيراميد لضمان التوصيل الفعال داخل البشرة وإطلاقه البطيء بمرور الوقت.

فوائده:

  1. يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد
  2. يحسن ملمس بشرتك وإشراقها
  3. يوفر واقي من الشمس بعامل حماية 30 من الأشعة فوق البنفسجية
  4. تقنية MVE: نظام التوصيل الحاصل على براءة اختراع يطلق باستمرار مكونات مرطبة لترطيب يدوم لمدة 24 ساعة
  5. ريتينول مغلف: تركيبة مؤقتة توفر تقشيرًا خفيفًا وتقلل علامات الشيخوخة المرئية، وتمنع ظهور حب الشباب
  6. السيراميد: يساعد في استعادة الحاجز الطبيعي للبشرة والحفاظ عليه
  7. حمض الهيالورونيك: يساعد في الحفاظ على رطوبة بشرتك الطبيعية
  8. غير مزعج كذلك خالي من الرائحة
  9. تم تطويره مع أطباء الجلدية

طريقة الإستعمال:
أولا عليك وضع كمية على بشرتك قبل 15 دقيقة من التعرض للشمس، ثم أعد تطبيقه كل ساعتين على الأقل عليك إختيار واقيًا من الشمس مقاومًا للماء في حالة السباحة أو التعرق

السعر:

  • السعودية: 155 ريال
  • الامارات: 130 درهم
  • مصر: 750 جنية

10. زيت سيرافي جل لتجديد البشرة ( Skin Renewing Ge ):

عادةً ما تحتاج البشرة الباهتة المتعبة إلى ترطيب إضافي، ويمكن لزيت ال[g المرطب gلموجه أن يرطب ويبدأ على الفور في تعزيز إشراق بشرتك. لذلك نوصي باستخدام زيت جل سيرافي المصنوع من السيراميد إلى أي روتين للعناية بالبشرة لتعزيز الترطيب المكثف.

زيت جل تجديد البشرة من سيرافي هو زيت مرطب لطيف وخالي من العطور يعمل على تحسين إشراق بشرتك على الفور. كذلك يتميز بمزيج فريد من خمسة سيراميد، وهو يستخدم تقنية MVE Delivery الحاصلة على براءة اختراع من أجل إطلاق مستمر لمكونات الترطيب.

حيث يمكن استخدامه بمفرده أو جنبًا إلى جنب مع المرطب لتزويد البشرة بترطيب إضافي. وهو مناسب للبشرة العادية إلى الجافة.

فوائده:

  1. يحسن إشراق البشرة على الفور
  2. يمكن استخدامه بمفرده أو مع المرطب
  3. السيراميد: يساعد في استعادة الحاجز الطبيعي للبشرة والحفاظ عليه
  4. تم تطويره مع أطباء الجلدية

طريقة الإستخدام:
ضعي نقاط صغيرة عند الحاجة حول الوجه، حيث انه يتميز بأنه ناعم ويمتص بسهولة عليك استخدامه ليلًا أو نهارًا قبل وضع مرطب الوجه.

السعر:

  • السعودية: 100 ريال
  • الامارات: 130 درهم
  • مصر: 450 جنية

Advertisements