احدث اسدالات رمضان اشكال روعة

اسدالات رمضان

اسدالات رمضان هل هذا ما تبحثين عنه. فمع اقتراب الشهر الكريم وروحانياته وجميع البنات والنساء تبحث بصورة مستمرة عن أفضل وأجدد موديلات الاسدالات المناسبة. وذلك من أجل الاحتفال برمضان شهر البركة والخيرات.

فبعد أن تم السماح بفتح مصلى السيدات وتشرع الكثير من البنات والسيدات إلى الذهاب والرجوع مرة أخرى إلى مساجد الله لإقامة صلاة التراويح ومن بعدها صلاة التهجد. ولن تكتمل تلك الفرحة السارية على وجوه وقلوب هؤلاء النساء إلا بعد شراء اسدال مناسب للصلاة والخروج. وهذا هو نقطة حديثنا اليوم احدث اسدالات رمضان اشكال روعة.

كيف تختارين أفضل اسدالات رمضان مناسبة لك

في البداية نود أن ننوه على أهمية امتلاك واحد أو أكثر من اسدالات رمضان، فتلك الاسدالات لا تستطيع أي امرأة مسلمة أن تستغنى عنه وخصوصًا في شهر رمضان الكريم. ولكن يجب أن يكون هناك بعض القواعد لاختيار اسدال مناسب للصلاة وأيضًا للخروج من المنزل لقضاء بعض الأمور. وإليكِ بعض النصائح المهمة لاختيار الاسدال المناسب لكِ

  • أولًا يجب أن يكون الاسدال واسعًا نوعًا ما، فلا يجب أن يكون ممسكًا بصورة كبيرة على جسد المرأة وبالتالي يظهر مفاتن المرأة. ولهذا يجب اختيار المقاس المناسب لكِ ولجسمكِ. وقد يسمى لدى الكثيرين ازار للصلاة وهو الصورة التقليدية للاسدال.

اسدال صلاة

  • ابتعدي عن الاسدالات التي تحتوي على الكثير من الشغل اليدوي أو الغرز، وذلك لجلب مزيدًا من البساطة والرقي على هذا الاسدال. ولا مانع من وجود بعض التطريز البسيط الذي يمنح الاسدال منظرًا رائعًا بعيدًا عن موديلات الاسدالات العادية المنتشرة.
  • تجنبي شراء اسدال مصنوع من البوليستر أو الخيوط الصناعية وخصوصًا في فصل الصيف. وبالتالي فإن الاسدالات القطنية هي الخيار الأفضل لكِ.
  • ابحثي كثيرًا عن أفضل وأحدث موديلات اسدالات الصلاة، فالاسدالات التقليدية سوف تشعرك بالراحة بكل تأكيد ولكن قد لا تشبع رغبتك بامتلاك اسدال أنيق مناسب للعديد من المناسبات الأخرى كاستقبال الضيوف أو حضور صلاة العيد على سبيل المثال.

احدث اسدالات رمضان اشكال روعة

Advertisements

افضل اسدالات رمضان اشكال روعة بالصور

سنتحدث في تلك الفقرة عن الكثير من أشكال اسدالات رمضان لتزين دولابك وغرفة ملابسكِ ولتكون ضمن ديكورات رمضانية في منزلك. وعليك أن تقومي باختيار الأفضل لكِ وما يناسب شكل جسمكِ ولون بشرتكِ من بينهم لتكوني محتشمة أنيقة في الوقت ذاته.

احدث اسدالات رمضان اشكال روعة

سنتحدث الآن عن العديد من ألوان اسدالات رمضانية والتي منها الأسود والأبيض والملون. وقد يكون تلك الاسدالات بألوان سادة مثل النبيتي والفيروزي والأسود في بعض الأحيان. أو أن تكون ذات نقوشات وتطريزات متنوعة على منطقة الصدر أو الوسط تناسب مع كافة الأذواق. وبالتالي يمكنكِ شراء أكثر من اسدال بتصميم مختلف من أجل التبديل فيما بينهم.

وفي بعض الأحيان يكون الاسدال ذات حزام من الداخل لتحديد منطقة الخصر أو أسفل الصدر. ويكون هذا التصميم أقرب ما يكون للأزياء الخليجية. كما من الممكن أن تجد العديد من الاسدالات بأكمام طويلة منسدلة منها بعض القماش الذي يظهرك كأنك فراشة متلألئة.

اسدالات سوداء اللون رائعة

اللون الأسود هو واحد من أشهر الألوان في عبايات النساء واسدالات الصلاة. فهو يواكب الكثير من صيحات الموضة الخاصة بالمحجبات، كما أنه يناسب الكثير من أشكال الجسم. وبالتالي لن تجدي أي تعب أو مشقة في البحث عن اسدال اسود اللون لرمضان وغيره من الشهور.

قد تجدي تشابه كبير بين تلك الاسدالات والعبايات الخليجية. فكثير من المصممين وخبراء الموضة سعوا إلى تطوير تصميم شكل الاسدال التقليدي ليواكب موضة كل عام فأصبح هناك الكثير من أشكال العبايات الخليجية التي تصلح لتكون اسدالًا للصلاة، وإليكِ أبرز صور اسدالات سوداء اللون كاملة أو مصحوبة بنقوشات ملونة رائعة كالأبيض أو الأصفر أو الرصاصي على سبيل المثال.

صور اسدالات رمضانية سوداء

صور اسدالات رمضانية سوداء

اسدالات سوداء

اسدال أسود اللون

اسدال صلاة أسود وأصفر

تألقي باسدال أبيض لرمضان

إذا أردت أن تكوني كالملاك فعليك ارتداء اسدال أبيض اللون. فما أجمل منظر النساء وهم باللون الأبيض يطوفون حول الكعبة المشرفة. فللون الأبيض وقارًا وجمالًا يتخطى كل الحدود، ولكن يظل الحفاظ على نظافته ليس بالأمر الهين. فإذا أردتي معرفة بعض النصائح والحيل للحفاظ على الملابس بيضاء ناصعة فقومي بالضغط هنا.

إليكِ الآن بعض صور اسدالات رمضان بيضاء اللون، يحتوي بعضها على نقوشات وروسومات الرمضانية رائعة.

اسدال صلاة أبيض اللون

عباءات بيضاء

عباءات بيضاء

اسدال صلاة أبيض اللون

عباءات بيضاء

صور اسدالات ملونة أنيقة

قد لا تحبذ الكثير من النساء ارتداء اسدالات أو عبايات سوداء اللون أو بيضاء. ولهذا نقدم لكِ الكثير من أشكال اسدالات رمضان ملونة لتزدادي تألق وبريقًا. فعلى سبيل المثال

اسدالات بلون نبيتي سادة ومنقوشة

Advertisements

اللون النبيتي من الألوان التي تمنحكِ شعورًا بالحيوية. فلا حبذ من أن يكون مصحوبًا بنقوشات بسيطة بألون مناسبة كالأخضر أو الأبيض أو الأصفر أو البيج، وإليكِ بعض الصور لاسدالات نبيتية اللون سواء كانت سادة أو منشوقة بنقوشات جميلة.

عباءة نبيتي للصلاة

عباءة نبيتي للصلاة

اسدالات باللون الأصفر

ملابس النساء باللون الأصفر هو عشق لكثير من النساء. فما بالنا إذا تم دمجه بلعض النقوشات والتطريزات الخفيفة على منطقة الصدر أو الخصر. كما يمكن إضافة بعض الألوان كاللون الأسود على سبيل المثال ليصبح في النهاية أحد الإسدالات الراقية وبالتالي عند ارتداءه ستصبحين صاحبة إطلالة رائعة.

اسدال صلاة أصفر

اسدال صلاة أصفر

صور اسدال صلاة أصفر

صور اسدال صلاة أصفر

صور اسدالات باللون الأزرق

صور اسدال صلاة أزرق

صور اسدال صلاة أزرق

اسدالات رمضان

اسدالات رمضان

صور اسدالات رمضان

صور اسدالات رمضان

صور اسدالات رمضان

اسدالات بألوان رائعة مختلفة

اسدالات رمضان بألوان مختلفة

عباءات رمضانية

عباءة صلاة

عباءة صلاة

عباءة صلاة

عباءة صلاة رائعة

Advertisements