افضل مطاعم مشويات في قطر عليك بتجبرتها

مطاعم مشويات في الدوحة

افضل مطاعم مشويات في قطر هي واحدة من الأماكن التي دائمًا ما تكثر عمليات البحث حولها، خاصة وأن قطر تتميز بوجود مجموعة من أكبر سلاسل المطاعم العالمية ذات أعلى مستوى سواء من حيث الخدمة وكذلك جودة الطعام. لذا سوف نستعرض سويًا افضل مطاعم مشويات في قطر وكل ما يتعلق بكل مطعم من هذه المطاعم.

افضل مطاعم مشويات في قطر

مطعم حسن كولوجولو للمشاوي

افضل مطاعم مشويات في قطر

هو واحد من أفضل المطاعم المتخصصة في تقديم المشاوي في الدوحة، وأهم ما يتميز به المطعم ما يلي

  • المكان مجهز وتم إعداده لاستقبال العديد من الزوار سواء من الأفراد أو العائلات.
  • طريقة الجلوس وأسلوب تقديم الأكل مميز وراقي.
  • أهم الأطعمة التي يشتهر بها المطعم السلطة مع دبس الرمان، صينية الكفتة مع الطماطم والفلفل، الخبز الطازج الذي يتم تقديمه بجانب المشويات،البرغل المبهر وتتبيلته المميزة، الشاي التركي التقيل وأخيرًا البقلاوة مع الأيس كريم وهي واحدة من أفضل أنواع البقلاوة الموجودة في قطر.

مطاعم مشويات في الدوحة

Advertisements

مشويات في قطر

  • كما توجد مساحة مجهزة للعب الأطفال.
  • بالإضافة إلى أن أسعاره مميزة ومتوسطة بعيدة عن المغالاة وفي متناول الجميع.

يبدأ العمل في المطعم من الساعة الثالثة عصرًا وحتى الحادية عشر ليلًا. يقع المطعم في العاصمة القطرية الدوحة، ورقم الهاتف الخاص بهم هو 97440394531+.

مشاوي شاطر عباس

افضل مطاعم مشويات في قطر

مطعم شاطر عباس هو أحد المطاعم الايرانية المتخصصة في تقديم المشاوي والمقبلات، وهو واحد من افضل مطاعم المشويات في قطر، وخاصة الفرع الموجود في منطقة السد الموجودة في الدوحة.

 

تبدأ مواعيد العمل في المطعم من الساعة الحادية عشر صباحًا وتستمر حتى الواحدة بعد منتصف الليل. يقع مطعم شاطر عباس في شارع الضيافة في العاصمة الدوحة، ورقم الهاتف الخاص بالمكان هو 97444015656+. تم تقسيم المطعم من الداخل إلى أماكن مجهزة لاستقبال العائلات والأسر، ومكان آخر لاستقبال الأفراد.

اشتهر المطعم بجودة جميع المشويات التي يقدمها للعملاء مثل الكباب، الكفتة، الشيش طاووق، الطرب، النيفة، وغيرها من أنواع المشويات المختلفة.

مطاعم مشويات في قطر

مطعم شاطر عباس

مشويات كباب ناب شيراز

افضل مطاعم مشويات في قطر

لكل من يبحث عن المطاعم المفتوحة على مدار الساعة وطوال اليوم، فإن مطعم مشويات كباب ناب شيراز الموجود في شارع الوفيق بالدوحة هو الخيار الأمثل.

رقم الهاتف المخصص للاستعلام وحجز الطلبات هو 97444419114+.

يتميز المطعم بالعديد من المميزات منها

  • أسعار المطعم مناسبة جدًا ومميزة وغير مكلفة إطلاقًا.

مطاعم مشويات في قطر

  • يمتاز المكان بمساحته الواسعة جدًا والتي تتيح إمكانية انتظار السيارات بشكل مجاني. بالإضافة إلى وجود أماكن خارجية للجلوس من أجل الاستمتاع بالمناظر الطبيعية المميزة خاصة البحر والكورنيش المطل عليها المطعم.
  • ويتميز أيضًا بالكراسي المريحة والطاولات الكبيرة المتميزة بنظافتها.

مطعم ماميك للمأكولات الأرمنية واللبنانية

افضل مطاعم المشويات في قطر

مطاعم مشويات في الدوحة

مطعم مشاوي ماميك هو واحد من المطاعم التي تجذب زوارها لتكرار تجربة دخوله وتناول المشويات الخاصة بهم مرارًا وتكرارًا، فحسن الاستقبال والضيافة ونكهات الأطعمة الخاصة بهم حقًا مميزة.

أهم ما يميز المكان هو منطقة الجلسات الخارجية وخاصة في الأجواء الباردة، حيث تتيح لك الفرصة الاستمتاع بالوجبات الدافئة في هذه الأجواء الرائعة. يوجد بالمكان فرقة موسيقية لعزف العديد من الألحان والموسيقى الهادئة أثناء تناول الطعام.

مطعم ماميك

لا يستغرق الطلب سوى 15 إلى 17 دقيقة لكي يصبح جاهز وهذا ما يبحث عنه الكثيرين.

أجمع العديد من الزائرين أن الجلوس هناك وتذوق الطعام المقدم من قبلهم واحتساء أحد المشروبات الدافئة بعدها لا يعدلها أي مبلغ مهما كان.

Advertisements

المطعم موجود في القرية الثقافية الموجودة في الدوحة ويبدأ من الساعة الواحدة بعد الظهر وحتى الثانية عشر منتصف الليل. رقم الموبايل الخاص بالمطعم هو 97444080800+.

مطعم مشويات كباب شجاع

كباب شجاع

إذا كنا نتحدث عن اقدم مطاعم مشويات في قطر، فلابد من ذكر مطعم مشويات كباب شجاع، فهو أقدم وأشهر المطاعم المتخصصة في تقديم كافة أنواع المشاوي في الدوحة.

معروف أنه من أوائل المطاعم وأقدمها التي قامت بتقديم الكفتة والكباب في قطر بوجه عام.

مطعم كباب شجاع

مطعم كباب شجاع

ليس للمطعم أي فروع أخرى بخلاف الفرع الوحيد الموجود بجوار فندق الجمرك الذي يقع بالقرب من سوق الطيور وسوق واقف في الدوحة. يعمل المطعم على فترتين، الفترة الصباحية من الساعة السابعة وحتى الحادية عشر صباحًا، أم المسائية فتبدأ من الساعة السادسة مساءًا وتستمر حتى الثانية عشر منتصف الليل.

مطعم كباب شجاع

أسعار الوجبات التي يقدمها المكان مميزة ومناسبة بالرغم من جودة الخدمة المقدمة من قبلهم. كما يوجد مكان مخصص لاستقبال الأطفال ومجهز بمجموعة من أفضل الألعاب والأنشطة. المكان جاهز لاستقبال الأسر والعائلات والأفراد.

مشويات مشاكيك

افضل مطاعم مشويات في قطر

تم افتتاح أول فرع لمطعم مشاكيك في الدوحة، وهو واحد من المطاعم العمانية المميزة والمتخصصة في تقديم المشويات مثل الكباب والكفتة والشاورما.

مطعم مشاكيك

أشاد جميع زواره بجودة الطعام وطيب مذاقه وخاصة اللمسة العمانية المضافة إليه خاصة في التتبيلات والبهارات، وأهم المأكولات التي يشتهر بها المكبوس العماني واللحم المشوي وكذلك بطاطس قوس قزح.

مطاعم مشويات في الدوحة

أسعاره قد تكون عالية إلى حد ما لكنها تجربة متميزة تستحق أكثر من ذلك طبقًَا لما ورد عن الكثير من زبائنه.

يبدأ المكان في استقبال ضيوفه من العائلات والأفراد من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى الواحدة بعد منتصف الليل. كما يوجد مكان مخصص للأطفال بالإضافة إلى فرق مخصصة لعزف الألحان الموسيقية. رقم الهاتف المخصص للحجز بالمطعم هو 97466313381+.

مطعم البيسانة كتارا

افضل مطاعم مشويات في قطر

واحد من افضل مطاعم مشويات في قطر هو البيسانة كتارا. سواء من حيث مستوى الخدمة أو أماكن الجلوس الداخلية والخارجية، وكذلك المذاق الأكثر من رائع للمشويات التي يقدمها المكان.

البيسانة كتارا في الدوحة

من أهم الميزات التي يمتاز بها مطعم البيسانة عن غيره هي وجود مكان مخصص لركن السيارات الخاصة بالزائرين، بالإضافة إلى إمكانية الدفع نقدًا أو عن طريق بطاقة الدفع.

أسعار المطعم مميزة ومناسبة للكثيرين. أما بالنسبة لمواعيد العمل فهي تبدأ من السابعة والنصف صباحًا وتستمر حتى الثانية عشر عند منتصف الليل.

المطعم موجود بشارع شكسبير في الحي الثقافي الموجود بالدوحة، ورقم الهاتف الخاص بهم هو 97444081200+. أشاد جميع زواره بروعة المنظر الموجود في اماكن الجلوس الخارجية وكذلك المذاق الطيب الذي يغلب عليه النكهات الشامية المميزة التي يبحث عنها الكثيرين.

كما يشتهر المطعم بتقديم أطيب أنواع شاورما الدجاج واللحم، كما يشتهر أيضً بالكنافة النابلسية بالفستق الحلبي والجبنة. كما يمكن حجز الطلبات واستلامها دون مغادرة السيارة.

البيسانة كتارا

مطعم ملك الكباب

مطاعم مشويات في قطر

مطعم ملك الكباب هو الخيار الأمثل لكل من يبحث عن حل للمعادلة الصعبة في تحقيق التوازن بين أناقة وحسن الاستقبال بجانب طيب المذاق والطعم وضمان جودته ونظافته.

يقع المطعم في شارع أحمد بن علي في الدوحة، والرقم الخاص بهم هو 9744443319+. يعمل المكان بدءًا من الساعة الحادية عشر صباحًا وحتى الحادية عشر مساءًا.

ملك الكباب

يستمتع الزوار بتناول أطيب أنواع المأكولات على أرق وأعذب الألحان الموسيقية التي تقوم الفرقة بعزفها للزائرين. كما يمكن للأطفال اللعب والمرح في المكان المخصص لهم.

يقوم المطعم بتقديم العديد من الوجبات العربية والهندية وحتى الغربية والشامية. ومن أفضل الوجبات التي يشتهر بها المكان الكباب والدجاج المشوي وكذلك اللحم المتبل الطري.

مطعم ملك الكباب

صور أكلات مشويات

كما أوصى العديد من الزائرين بضرورة تجربة زيارة المكان وتذوق النكهات المميزة التي يقدمها والاستمتاع بالأجواء الهادئة أثناء تناول الطعام.

Advertisements