صفات برج الحوت وكيف يتعامل في العلاقات الشخصية والعاطفية ؟

صفات برج الحوت وكيف يتعامل في العلاقات الشخصية والعاطفية ؟

ماهي صفات برج الحوت واسراره ؟ برج الحوت هو البرج الثاني عشر في ترتيب الأبراج، أي أنه يقع في أخر الترتيب، و هو برج مائي مما يعني أن عنصر الماء يتحكم في مواليد هذا البرج، و يتميز مواليد برج الحوت بأنهم ودودن للغاية و أيضاً أشخاص غير أنانيين، فهم على إستعداد دائماً لمساعدة الآخرين دون أي ملل أو ضيق. و برج الحوت يحكمه كوكب نبتون، لذلك فإن مواليد برج الحوت يتميزون بالموهبة و سرعة البديهة، كما أنهم يرتبطون بالموسيقى و يفضلون سماع الموسيقى منذ المراحل الأولى من حياتهم. و يتفهم برج الحوت الحياة جيداً لذلك فإنهم يحققون أفضل علاقة عاطفية مع الكائنات الأخرى، و أيضاً يتميزون بالكرم و العطف و الإخلاص الشديد.

مولود برج الحوت معروف بحكمته، و لكنه قد لا يكون حكيماً و متسامحاً دائماً. و أيضاً قد يلعب دور الضحية من أجل جذب الإنتباه. و من المعروف عن مواليد برج الحوت أنهم أكثر الابراج تسامحاً.

صفات برج الحوت

يتميز مواليد برج الحوت بالعديد من الصفات الرائعة و التي تجعله مميز عن غيره من مواليد الأبراج الأخرى، و فيما يلي بعض الصفات الرائعة لمواليد برج الحوت :

برج الحوت خلّاق و مبتكر

تُعرف صفات برج الحوت بأنهم أكثر البروج المبتكرة و الخلّاقة ، و هم يعبرون أيضاً عن إبداعهم في الحياة اليومية. مواليد برج الحوت لديهم خيال قوي و واسع، و يمكن أن يساعدهم هذا عندما يمارسون بعض الهوايات مثل الفن و الموسيقى و الكتابة. مواليد برج الحوت لا يرتبطون بالمنطق مثل العديد من مواليد الأبراج الأخرى، و يميلون أكثر للأفكار الجديدة التي تفتح لهم المجال لإكتشاف طرق إبداعية مختلفة عن الطرق التي يعتمد عليها الآخرون،و الذين قد يرفضوا أو يتجاهلوا هذه الطرق بإعتبارها غير عملية.

من صفات برج الحوت إنه متعاطف مع الآخرين

إذا كنت بحاجة لشخص تتحدث معه أو إلى شخص تشكي له هماً، فلا يوجد أحد أفضل من مولود برج الحوت. مواليد برج الحوت يتعاطفون مع الآخرين بشكل لا يصدق، و يستمعون إليك بكل إهتمام و يمنحوك رأيهم إذا كنت تحتاج إلى نصيحة في أمر ما. عندما يرى مولود برج الحوت أحداً يبكي، فإنه سيشعر برغبة فورية في معرفة ماذا جعله يبكي و يحاول مساعدته بشتى الطرق، بل أنه قد يبكى معه بسبب تعاطفه الشديد معه.

شخص كريم و سخي

من صفات برج الحوت إنه شخص كريم للغاية، و معروف عنه أنه يضع إحتياجات الآخرين قبل إحتياجاته الشخصية. و يهتم مواليد برج الحوت برؤية الأشخاص المقربون منهم و من يحبونهم سعداء. لذلك سيساعدوهم قدر إستطاعتهم للتغلب على المشاكل التي تواجههم، حتى لو كان ذلك في بعض الأحيان على حساب سعادتهم.

كيف يتعامل مواليد برج الحوت في العلاقات ؟

مولود برج الحوت معروف بكونه مخلص وشديد العمق و ذلك بغض النظر عن علاقته بالشخص الآخر. و فيما يلي سنوضح كيف يتعامل مولود برج الحوت في العلاقات الرومانسية و مع عائلته و أصدقائه و حتى في عمله.

برج الحوت في العلاقات

يعتقد خبراء النجوم و الأبراج أن صفات برج الحوت تتوافق عاطفياً مع الجدي، السرطان، و الأسد، و الثور، و يعتبر أقل توافقاً مع مواليد أبراج الجوزاء و القوس. و بالرغم من ذلك يمكنهم جعل العلاقة ناجحة مع أي شخص يهتمون به.

مولود برج الحوت يقع في الحب و يكون مخلص لأبعد الحدود لشريك حياته. كما أنه يفضل العلاقات الجادة و عندما يلتقي بالشخص المناسب، فإنه سيرغب في جعل الأمور رسمية في أقرب وقت ممكن. مولود برج الحوت رومانسي و يفكر بطرق جديدة و مبتكرة في المفاجآت و الهدايا لإظهار مدى إهتمامه. و نظراً لأنه يتناغم مع مشاعر الآخرين، فإن الحوت يهتمون بشكل لا يصدق بشركاء حياتهم و سيصدقون أي شيء عملياً للتأكد من أن الشخص الذي يحبونه يشعر بالإهتمام و الدعم و الحب.

شاهد لون شعرك وعلاقته ببرجك

بالرغم من أن مولود برج الحوت لن يتوقع أبداً نفس الجهد في المقابل من شريكه. إلا أنه يمكن أن يشعر بالأذى و الرفض إذا شعر بالإهمال بمرور الوقت. و لأن مولود برج الحوت شخص عاطفي للغاية. فقد يكون من الصعب أيضاً إجراء نقاش حاد معه لأن عاطفتهم تطغى عليهم بسهولة. لكن على الرغم من أن هذه الصفات قد تكون رائعة للعديد من الأشخاص. فإن هناك بعض الأشخاص قد يشعرون بالإختناق من المبالغة في التعامل.

مولود الحوت مع العائلة و الأصدقاء

مايشتهر به صفات برج الحوت إنه محبوب بشكل كبير من قبل أصدقائهم و عائلتهم. هو يحب عائلته للغاية و يجعل العائلة أولوية حياتهم. إنهم يحبون التجمعات العائلية حيث يجتمع العديد من أفراد الأسرة معاً و يستمتعون بصحبة بعضهم البعض.

الحوت صديق مخلص للغاية و يتعاطف مع أصدقائه، و يقدم المساعدة دائماً لهم. و مع ذلك فإن رغبتهم في الإهتمام قد تواجه بعض الصعوبات مع أشخاص آخرون. مولود برج الحوت شخص وفي للغاية لأصدقائه و محبين لعائلتهم و شركاء حياتهم.