صفات برج العقرب وشخصيته في الحياة، الحب، العمل والعائلة

ماهي صفات برج العقرب وماهي أسرار مواليد برج العقرب ؟ أن برج العقرب هو برج مائي، و يقع في الترتيب الثامن بين الأبراج الفلكية و يرمز له برمز العقرب. و يولد أصحاب برج العقرب بين يومي 23 من أكتوبر و ال 21 من شهر نوفمبر. و غالباً ما يُساء فهم مولود برج العقرب بسبب شدته و ميله إلى أن يكون شخص قاسي. و لكن بالرغم من ذلك فإن مولود برج العقرب شخص عاطفي للغاية، و لديه حضور قوي و شخصية مستقلة. و يميل معظم مواليد هذا البرج إلى الغموض و هو ما يجعلهم أشخاص مثيرين للإهتمام. و يتميز مولود برج العقرب بأنه شخص هادئ و غيور إلى حد كبير، و قد ينفجر غضباً في وجهك إذا وجهت له إنتقادات أو إذا تعرض للإستهزاء حيث أنه شخص عصبي جداً و شكاك.

صفات برج العقرب

مولود برج العقرب معروف بأنه متشدد و عصبي، و لكن بالرغم من ذلك فإنه يتميز بالعديد من الصفات الرائعة و التي تجعله صديق و حبيب مثالي، كما يعتبر شخص ناجح بشكل عام في الحياة. و تشمل الصفات الرائعة لمولود برج العقرب ما يلي :

برج العقرب شخص محدد

تعتبر هذه الصفة أحد أشر صفات مولود برج العقرب، عندما يريد مولود برج العقرب شيئاً ما فإنه يذهب إليه و لا يتراجع. هو يذهب إلى ما يحدده بكل تركيز ولايوقفه أي شيء إذا بدأ بالفعل في التفكير في هذا الأمر. و عندما يتابع شيء ما أو هدف يسعى إليه، فإنه يكون في قمة تركيزه حتى يصل إلى مبتغاه.

برج العقرب شجاع

إذا كنت تمر بوقت عصيب و تحتاج إلى أحد يقف بجانبك، فلن تجد أفضل من مولود برج العقرب. يواجه مولود برج العقرب الخطر دون تفكير، و دائماً ما يكون أول المتطوعين لأداء المعام الصعبة و التغلب على المشاكل التي تواجه أحد المقربين إليه سواء من أصدقائه أو عائلته. لذلك عندما يتعلق الأمر بمساعدة الآخرين فإنه أول من سيقوم بذلك.

برج العقرب مخلص

إذا كان مولود برج العقرب مرتبط بشخص آخر فسيتمسك به. من الصعب أن تكسب ثقة مولود برج العقرب، و لكن بمجرد أن تنال ثقته فإنه سيقف بجانبك و سيدعمك و يقدم لك الحب و الإهتمام. و الشيء نفسه ينطبق على الأشخاص المقربون منه، حث  يتعامل بكل إخلاص مع أصدقائه و أفراد عائلته.

برج العقرب صادق

مولود برج العقرب دائماً ما يقول الحقيقة، فهو شخص صادق لدرجة كبيرة، بل أنه يكره الشخص الكاذب و يفضل ألا يتعامل معه. لا يستطيع مولود برج العقرب تحمل الشخص المخادع أو الكاذب أو المنافق، لأنه صادق مع نفسه و صادق مع الآخرين.

برج العقرب طموح

يتميز مولود برج العقرب بأنه شخص طموح و ذكي، و يفكر بكل جدية في هدفه و يسعى لتحقيقه بكل قوة. العقرب لا يضع أي حدود في حياته، و لا يسمح لأي شخص أن يخبره بشيء يريدونه و هو غير ممكن.

صفات برج العقرب و الحب

يعتبر مولود برج العقرب شريك قوي و رائع، و عندما يحب شخص يحبه بصدق. و يثبت دائماً مولود برج العقرب حبه و تمسكه للطرف الآخر بكل الطرق الممكنة حيث أنه يتميز بالشجاعة الكافية لإظهار مدى حبه لشريك حياته. و من المعروف عن برج العقرب أنه صريح أيضاً، لذلك سيخبرك بشعوره تجاهك حتى و إن كان ذلك سيؤلمك. يتمتع مولود برج العقرب بقلب كبير و لكنه يستغرق بعض الوقت حتى يظهر لك حبه.

يتحدث مولود برج العقرب كثيراً مع شريك حياته، و يفضل دائماً أن يستمع إليه حتى يتواصل معه بشكل أفضل. و لكن إذا كانت علاقة مولود برج العقرب مع شريك حياته غير مريحة له، فإنه سينفصل بهدوء و لن يسمح للطرف الآخر بالإساءة إليه.

برج العقرب مع الأصدقاء و العائلة

مولود برج العقرب مخلص للغاية لأصدقائه و العائلة، إذا كنت قريب من أحد مواليد برج العقرب فستعشر بالحماية و الرعاية القصوى. و مواليد برج العقرب حساسون للغاية، و غالباً ما يحتاجون إلى الوقت لتحقيق التوازن بين العاطفة و المنطق.

و بالنسبة للأصدقاء، فإن مولود برج العقرب مخلص للغاية لأصدقائه. و عندما يثق في شخص ما فإنه يصبح أحد أصدقائه المقربون. و يحب برج العقرب مشاركة لحظاته الممتعة مع أصدقائه الطيبين و يحافظ على صداقته لسنوات طويلة. إذا كنت أحد أصدقاء العقرب المقربون فستشعر بأنك أحد أفراد عائلته.

الحياة العملية و المال لدى برج العقرب

يميل برج العقرب إلى التنافس، مما يمكن أن يخدمهم بشكل جيد في العمل، حيث أنه لديه إرادة و عزيمة قوية للنجاح. مستوى تركيز برج العقرب و إصراره على النجاح شضمنان له التفوق و النجاح و تحقيق هدفه في كل مرة. كما أنه موهوب و على مستوى عالي من الذكاء و العمق مما يجعله ينجح في ما يقوم به من أعمال.

كذلك الأمر فيما يتعلق بالمال، حيث أنه منضبط تماماً و غير مسرف و حاسم في قراراته المالية. مولود برج العقرب لا يخاطر كثيراً و لا ينفق بإندفاع. كما أنه لديه مخبأ سري للإحتفاظ بالمال لا يعرفه أحد غيره.

مولود برج العقرب مميز للغاية، و بالرغم من إعتقاد بعض الناس بأنه شديد و قاسي القلب، إلا أنه على العكس تماماً يعرف بطيبة القلب و الحب العاطفة الشديدة، و هو شخص واقعي و مجتهد و محبوب من أصدقائه و عائلته.

المصدر 1,2,3