ملابس محجبات شتاء 2021 مودلات شيك جدا

ملابس محجبات

نعرض لكم اليوم أجمل تشكيلات ملابس محجبات شتاء 2021 حيث يتميز فصل الشتاء بالجو البارد ، كما يتميز بالملابس الفخمة والأنيقة  حيث يُتيح فصل الشتاء للنساء المحجبات التنوع فى اختيار الملابس كالجواكت والبلوفرات والمعاطف  والتي يُمكن ارتدائها وتنسيقها بالعديد من الطرق والألوان ، وفي هذة المقالة جمعنا لكم أحدث موديلات الشتاء للمحجبات والتى تساعدهن على اختيار الملابس لكي يظهرن بمظهر أنيق وشيك وعصري .

موديلات ملابس محجبات شتاء 2021

1- المعاطف في ملابس محجبات شتاء 2021 :

المعاطف الشتوية من القطع الشتوية المميزة التى يجب أن تكون لدى كل سيدة وكل فتاة خلال فصل الشتاء ، وموضة شتاء 2021 تتسم بالمعاطف الطويلة التى توفر التدفئة اللازمة خلال برودة الشتاء والتي  يُمكن اتردائها بالعديد من الطرق على سبيل المثال فوق فستان شتوي طويل أو فوق تنورة أو بنطلون جينز مع بلوفر شتوي أنيق .

ملابس محجبات والبلوفرات كبيرة الحجم ( over sized ) :

البلوفرات كببرة الحجم والفضفاضة من أكثر الموديلات الأنيقة و العملية فى شتاء 2021 ، والتى يتم ارتدائها مع بنطلون مناسب وحذاء مناسب سواء كان رياضي أو بوت .

ملابس محجبات شتاء 2021 وانتشار ستايل الجواكت بدون أكمام ( vest ) :

الجواكت بدون أكمام أو الفيست من القطع المميزة فى شتاء وخريف 2021  والتى تتيح للمحجبات ارتدائها بالعديد من الطرق المختلفة يُمكنك ارتدائها مع قميص شتوي وبنطلون جينز أو مع بلوفر وبنطلون كلاسيكي أو جينز مع حذاء رياضي أو حذاء شتوي مميز .

الكارديجان الصوف :

الكارديجان الصوف الواسع هو من أهم موضة شتاء 2021 للنساء المحجبات حيث أنه سهل التنسيق يُمكن ارتدائه مع بلوفر طويل برقبة أو مع قميص شتوي مع بنطلون جينز .

ملابس محجبات شتاء 2021 ستايل الكاجوال :

تحتاج كل امرأة إلى أن يكون لديها ملابس كاجوال بسيطة سهلة للمشاوير السريعة أو النادى وهذة بعض الأفكار التى يُمكنك ارتدئها فى نهار الشتاء الدافئ والتى تضيف لك إطلالة مميزة وبسيطة و أنيقة .

الجاكت الجينز :

الجاكت الجينز من القطع التى أصبحت لا غني عنها فى كل فصول السنة ، حيث أنه يُمكن تنسيقه مع الملابس بأكثر من طريقة مع بنطلون أو فستان شتوي أو بلوفر وتنورة بليسية مميزة .

 

الجاكت الجلد :

الجاكت الجلد هو موضة كل شتاء ويتميز باختلاف تصميماته والوانه وهو يزيد أناقة المحجبة ويُمكن ارتدئه كاجوال أو فورمال مع بنطلون جينز وحذاء رياضي أو تنورة أو مع بنطلون كلاسيكي وحذاء شتوي انيق .

البنطلون الصوف الكاروهات :

البنطلون الصوف الكاروهات من أحدث صيحات موضة شتاء 2021 ومن أشهر الوانه اللون الرصاصي والذي يُمكنك تنسيقه مع تيشرت شتوي أو بلوفر مع جاكت أو قميص شتوي .

نصائح للمحجبات لارتداء الملابس الشتوية :

  • يجب الحرص على تقليل الطبقات التى ترديها فوق بعضها لأن كلما كانت الملابس بسيطة كلما كانت أكثر اناقة و أكثر شياكة .
  • يجب عليك الحرص على اقتناء معطف طويل وثقيل ويكون لونه محايد كالرصاصي الفاتح أو البيج أو الأسود حتى يُمكنك ارتدئه مع باقى الألوان خاصةً مع أيام الشتاء الباردة .
  • يجب أن تختاري حقيبة مناسبة مع ملابسك ومع ألوانها لكي يكتمل مظهرك الأنيق .
  • إذا كنت ترتدين التربون أو طرحة سبانيش يُفضل أن يكون مع بلوفر برقبة عالية أو يُمكنك لف سكارف حول الرقبة ، كما يجب عليك اختيار أقراط مناسبة مع الملابس .
  • يُمكنك ارتداء اسكارف عريض حول رقبتك بلون مناسب مع لون ملابسك لإبراز الأناقة مثل ارتداء بلوفر باللون المسطردة مع سكارف باللون الجنزاري وستحصلين على إطلالة جريئة ومميزة ومبهجة .
  • إذا كنت ترتدين الحجاب التقليدي حول الرقبة وترتدين معها بلوفر برقبة طويلة يجب عليك اختيار طرحة خفيفة وصغيرة وسهلة اللف حتى لا تكون ثقيلة على رقبتك مع رقبة البلوفر .
  • من الأفضل أن تختارين طرحة منقوشة بألوان مبهجة مع البلوفرات كبيرة الحجم السادة مع بنطلون جينز وحذاء رياضي مناسب .
  • من أفضل إطلالات الملابس الشتوية للمحجبات هو ارتداء بنطلون صوف واسع مع بلوفر وحذاء شتوي كلاسيكي قصير ، سوف تعطيك هذة الإطلالة مظهراً كلاسيكي مميزاً فى العمل أو مساءاً .
  • يُمكنك ارتداء الجاكت الجينز مع بلوفر دون ارتداء أكمام الجاكت الجينز فقط ضعيه على كتفيك للحصول على إطلالة مميزة تخطف الأنظار .

يُمكنك الآن اختيار ما يناسبك من الملابس الشتوية هذا الشتاء ويُمكنك تنسيقها بالعديد من الطرق البسيطة للحصول على إطلالة أنيقة ومميزة تخطف الأنظار حولك .