موديلات هاف بوت حريمي شيك وجديد لعالم 2021

هاف بوت حريمي

نقدم لكم اليوم أحدث هاف بوت حريمي لعام  2021 الهاف بوت من الأحذية المميزة فى موسم الشتاء والتي يُمكنك ارتدائها على مجموعة متنوعة من الملابس والاستيلات المختلفة ، حيث يُمكن ارتدائه كاجوال أو كلاسيك فى العمل أو فى السهرة ، وفد جمعنا لكم فى هذة المقالة أحدث صور موديلات هاف بوت حريمي  مناسبة لفصل الشتاء وملابس الشتاء الأنيقة المميزة .

صور موديلات هاف بوت حريمي :

يُعد البوت القصير من أكثر الأحذية العملية والتي تناسب جميع الأطلالات  ، وهذة تشكيلة مميزة من أحدث موضة للبوت القصير الحريمي .

1- هاف بوت جلد :

الهاف بوت أو البوت القصير الجلد من القطع المميزة والتى يجب على كل فتاة وسيدة اقتنائها حيث يُمكنك ارتدئه على الملابس الكاجوال مع بنطلون جينز وبلوفر و البناطيل الواسعة مع التنورات الطويلة و الفساتين الشتوية الأنيقة .

2- هاف بوت حريمي شمواه :

الهاف بوت الشمواه يُعد من الأحذية الكلاسيكية الشتوية التي يُمكنك ارتدائها فى المساء أو السهرات الليلة البسيطة أو مع البليزرات الشتوية والجواكت   .

3- هاف بوت حريمي كعب عالي :

الهاف بوت ذو الكعب المرتفع هو من الأحذية الشتوية المفضلة لدى العديد من النساء حيث أنه يُضيف لمسة من الاناقة والشياكة للمرأة ويجعلها أكثر جذابية وثقة فى نفسها  . ويُمكن ارتداء الهاف بوت ذو الكعب المرتفع على الملابس الكلاسيكية الأنيقة وفي الاجتماعات الهامة و السهرات الليلية .

4- هاف بوت جليتر للمناسبات :

الهاف بوت الجليتر هو من الأحذية الشتوية المناسبة للمناسبات حيث أنه قطعة مميزة ويُضيف للملابس المزيد من الأناقة والجمال ويرفع من قيمتها   .

5- هاف بوت uggs :

هاف بوت uggs من الأحذية الشتوية المريحة والمبطنة من الداخل بالفرو مما يضيف لكي المزيد من الشعور بالدفء خلال برودة فصل الشتاء ، وهاف بوت uggs مناسب للملابس الكاجوال  ولا يُناسب الإطلالات الكلاسيكية .

6- هاف بوت برباط :

الهاف بوت برباط من الإطلالات الشتوية المميزة هذا الشتاء والتى تضيف لمسة من الاناقة للملابس والمظهر العام سواء كان كاجوال أو كلاسيكي وذلك يعتمد على خامة وتصميم الهاف بوت .

وهذة بعض التصميمات المختلفة و المميزة و الحديثة للهاف بوت بالرباط .

 

7- هاف بوت مُطعم بالكروشيه :

الهاف بوت المُطعم بالكروشية مميز جداً ومن الأحذية التى تلفت الأنظار والتى تضيف للمرأة جمالاُ و أناقة ، ويُمكن ارتدائه على العديد من الإطلالات الشتوية الشبابية المميزة .

8- هاف بوت رياضي :

الهاف بوت الرياضي من الأحذية الشتوية الملائمة للملابس الكاجوال مع البنطلون الجينز والبلوفرات الكاجوال أو مع الترنجات الرياضية ، وبتميز الهاف بوت الرياضي بأنه مُريح للقدم كما أنه مبطن من الداخل بالفرو مما يجعلك تشعرين بالدفء خلال برودة فصل الشتاء .

نصائح لارتداء الهاف بوت وتنسيقه مع ملابسك :

  • يُمكنك ارتداء الهاف بوت مع البنطلون الصوف الواسع ويجب أن يكون الهاف بوت له تصميم بسيط ليُناسب البنطلون خاصة إذا كان كاروهات .
  • يُمكنك ارتداء الهاف بوت مع البنطلون الجينز السكيني ويُمكن ارتداء الهاف بوت ذو الكعب أو بدون كعب حسب إطلالاتك .
  • اختاري الهاف بوت بدلاً من البوت الطويل مع التنورة أو الفستان الشتوي الطويل .
  • يُمكنك ارتداء الهاف بوت القصير مع المعطف الطويل ولكن يجب أن يكون البنطلون ضيق حتى تكون الإطلالة أكثر أناقة وتميزاً .

 يُمكنك الآن اختيار الهاف بوت المناسب لك ولملابسك هذا الشتاء دون تعب أو مجهود .