موديلات جواكت نسائية لعام 2021

جواكت نسائية

نقدم لكم اليوم مجموعة صور من موديلات جواكت نسائية 2021 تتسم الملابس الشتوية بالفخامة و الشياكة ، وتُعد الجواكت بأشكالها المختلفة من القطع الأساسية فى الشتاء والتى لا يُمكن الاستغناء عنها خاصة مع برودة الطقس كما أنها تضيف لمسة أناقة للملابس الشتوية المختلفة . وفي هذة المقالة سنوضح لكم أحدث موديلات الجواكن لعام 2021 مع الصور .

أحدث موديلات جواكت نسائية 2021 :

كل امرأة تريد أن تبدو جميلة حتى فى فصل الشتاء ، وتتميز الجواكت الشتوية لعام 2021 بأنها موديلات متنوعة جداَ وبها العديد من الخيارات والتى تناسب كافة الأزواق .

1- الجاكت الجلد :

يُعد الجاكت الجلد من أهم أنواع الجواكت التي يجب أن تكون لدى كل فتاة فى فصل الشتاء ـ ويوجد منه العديد من التصميمات و الألوان المختلفة الرائعة ، وهو أحد موديلات 2021 الرائعة حيث أنه يزيد من تألقك وأناقتك .

2- جاكت الباركا احدث موديلات جواكت نسائية 2021 :

تتميز جواكت الباركا بأنها بسيطة جداً ولها مخطط مستقيم ، ويوجد منها موديلات بأزرار أة السحاب ، كما أنها تٌعد من افضل الجواكت الشتوية لعام 2021 حيث انها تحتوي على العديد من الجيوب وغطاء كبير للرأس ليحميها من البرودة و إضافة لها لمسة جذابة .

3- جواكت نسائية موديل باركا الكلاسيكية :

إن الجواكت الكلاسيكية من القطع الهامة فى فصل الشتاء خاصةً في العمل ، و جواكت الباركا الكلاسيكية موضة شتاء عام 2021 .

Advertisements

وعللى الرغم من أن الجواكت الكلاسيكية تتسم بألوانها الغامقة كالزيتي والأسود ، إلا أن قرر مصممو موسم الموضة 2021 تقديم ألوان أفتح وأكثر إشراقاً للسيدات مثل الأبيض و الأحمر بالإضافة إلى ألوان الباستيل .

ويُمكن أن يختلف الطول والتصميم من موديل لآخر ، فتوجد الجواكت الطويلة والقصيرة من الباركا الكلاسيكية مما يناسب كل الأذواق .

وأفضل ما يُميز جواكت الباركا بشكل عام أنها يُمكن دمجها جيداً مع قطع مختلفة من الملابس كالجينز والسراويل الضيقة و الفساتين القصيرة أو التنانير التي تكملها الأحذية الطويلة .

4- الجواكت المٌبطنة بالريش ( Down Jacket ) :

هذة الجواكت النسائية الشتوية لعام 2021 هي الاختيار الأمثل للنساء اللواتي يعشن فى البلدان ذات الشتاء البارد ، حيث يحافظ الجزء الداخلى الناعم من الجاكت على دفء الجسم وفى الوقت نفسه فإن خامة المعطف الخارجية مصنوعة من مادة واقية من المطر تمنع البلل .

وتتميز هذة الجواكت بخفة وزنها وراحة ارتدائها كل يوم ، وتوجد منها العديد من الموديلات مثل التى تحتوي على حزام كديكور ويكون مضنع من الدانتيل أو الجلد لإضافة لها تصميم مميز وأنيق .

وتتميز جواكيت الريش النسائية بأنها متوسطة الطول ، ويُمكنك ارتدائها مع الجينز  مع حذاء رياضي طويل أو التنانير القصيرة مع حذاء طويل .

5-جواكت نسائية موديلات كبيرة الحجم ( Oversize Coats ) :

ظهرت الجواكت كبيرة الحجم موضة فى العام الماضي ، وستظل موضة أيضاً خلال شتاء هذا العام 2021 ، وتتميز هذة الجاكيتات الشتوية النسائية بالاكمام الواسعة والجيوب الكبيرة وحجمها الكبير .

وهذة الجواكت مُخصصة للنساء النحيفات لكي تعطي لهم مظهراً جذاباً وأنيقاً ، بينما لا تُناسب السيدات الممتلئات لأنها ستبدو أكثر ضخامة وحجماً .

6- جاكت بغطاء للرأس :

اهتمت موضة جواكت 2021 بالنساء اللواتي لا يحبون ارتداء القبعات حتى خلال فصول الشتاء شديدة البرودة ، لذلك جاءت جواكت الشتوية للنساء 2021 بغطاء مناسب للرأس لإنقاذهم من برودة الشتاء .

يُعد غطاء الرأس حلاً مثالياً للحماية من الثلوج والرياح الباردة دون الاضطرار إلى ارتداء قبعات الشتاء و إفساد تصفيفة الشعر ، وغالباً تحتوي أفضل الجواكت الشتوية لعام 2021 ذات الأغطية على حواف من الفرو والتي يُمكن إزالتها فى معظم الأحيان إما بسحاب أو عدة أزرار .

7- – الجاكت الصوف :

الجاكت الصوف من القطع المميزة لموسم شتاء 2021 ، ويتميز هذا الموسم بالجزاكت الصوف القصيرة التي لها حزام أو أزرار من على الجانبين .

8- معطف الترنش ( trench coat ) :

يُعد معطف الترنش من القطع المميزة فى موسم شتاء 2021 فهو يمنحك مظهر أنيق مع الشعور بالدفء ، وهو من المعاطف المثالية للإرتداء ليلاً خلال فصل الخريف .

يُمكنك ارتداء معطف الترنش مع قميص وبنطلون كلاسيكي بسيط  مع حذاء شتوي كلاسيكي ، أو يُمكنك ارتدائه مع بنطلون من الجينز وتي شيرت خريفي وحذاء رياضي مريح .

خيارات ألوان الجواكت النسائية لعام 2021 :

1- الجاكت الأسود :                                                                     

اللون الأسود هو ملك الألوان وأى شئ من اللون الأسود يبدو أنيقاً و يجعل الشخص الذي يرتديه يبدو أنحف وهذا ما يُهم النساء جميعاً .

وعندما يتحد الأسود مع الأبيض يكون ذلك اختيار للنساء الجريئات اللواتي يرغبن فى التميز  ، لذلك من أفضل وأحدث ألوان الجواكت النسائية الشتوية 2021 هى الجواكت السوداء بزخارف من الفرو الأبيض .

 

2- الجاكت الأبيض :

الأبيض يعطي نظرة جديدة ومميزة ، وتبدو المرأة عند ارتداء المعطف الأبيض أنها كملكة الثلج حيث انها تبدو أنيقة ومميزة .

لا يوجد شئ مثالي فى عالم الموضة واللون الأبيض ليس استثناءاً  ، والعيب الشائع فى الجواكت البيضاء هو أنها سريعة الاتساخ  وتظهر البقع بوضوح على اللون الأبيض .

وتوجد العديد من الحلول لهذة المشكلة مثل ارتداء الجواكت ذات اللون الكريمي أو ارتداء جواكت بيضاء من الجلد سهل وسريع  التنظيف ,

3- خيارات الألوان الأخرى :

تعطي الألوان الفاتحة كاللون الوردي والأزرق و بعض أنواع الباستيل الأخري مظهراً أنثوياً جداً ، وهذة الألوان مثاليى لإضافة الأناقة و الجاذبية .

والألوان الأكثر إشراقاً هي الأصفر والبرتقالي و الأحمر وهذة الألوان مناسبة أكثر للنساء اللواتي يرغبن فى التميز و التألق عن الآخريات .

Advertisements

 

 

هناك العديد من الاختيارات و التصميمات لموضة جواكت 2021 التى يُمكنك الاختيار من بينها  والتي تناسب جميع الأذواق والأجسام  ، كل ما عليك هو اختياراللون و الموديل الأقراب و المناسب لذوقك ومزاجك .

Advertisements