تنسيق ملابس بنات للجامعة بالصور ولا أشيك

مارإيك في التعلم السريع لفن تنسيق الملابس  اليوم نقدم لكم مجموعة من الصور حول تنسيق ملابس بنات للجامعه وكيف تختاري الأجمل والأشيك. حيث تحرص جميع البنات على الظهور بمظهر أنيق ومميز لملابسها ، لذلك من الهام أن تعرف كل فتاة كيف تُنسق ملابسها و اكسسورتها والأحذية معاً لتظهر بأفضل صورة ، ولكن هناك العديد من البنات لا تعرفن كيف تنسق ملابسهن مما يُسبب لهن العديد من المتاعب عن اختيار الملابس ، وفي هذة المقالة سنساعدك على معرفة كيفية تنسيق ملابسك بسهولة لتناسب الجامعة  .

نصائح تنسيق ملابس بنات للجامعة

يجب ان تكون ملابس الجامعة واسعة ومريحة لذا يجب دائماً اختيار البلوازت أو القمصان القطنية الناعمة لتناسب الجامعة ولتكون أكثر راحة خلال اليوم الدراسي الطويل .

1- تنسيق ملابس البنات مع البنطلونات :

البنطلونات من أكثر القطع التي يختارها البنات في الجامعة حيث أنه سهل ومريح ومناسب للجامعة ، وننصحك باختيار البنطلونات المريحة كالبوي فريند أو البناطيل الرياضية  أو الجينز مع بلوزة أنيقة من القطن .

2- تنسيق الملابس مع البليزر :

للحصول على مظهر مميز و أنيق يُمكنك ارتداء البليزر القطني ذات الالوان المميزة و الجذابة مع بنطلون من الجينز و أو سالوبت ( jump suit )   تي شيرت قطني وشنطة كاجوال مناسبة للجامعة .

3- الفساتين و التنانير :

تحب بعض الفتيات ارتداء الفساتين و التنانير في الجامعة لذلك ننصحك باختيار الفساتين  و التنانير الفضفاضة ذات الألوان الهادئة المريحة للعين ، ومن الأفضل أن تكون الفساتين من القطن الناعم ، وللحصول على مظهر أكثر أناقة يُمكنك ارتداء الفساتين مع جاكت جينز مناسب .

4- تنسيق ملابس الشتاء :

توجد خيارات عديدة لديك لملابس الشتاء المناسبة للجامعة ، حيث يُمكنك ارتداء سويت شيرت كاجوال مع بنطلون جينز وحذاء رياضي ، أو بلوفر مع بنطلون جينز وحذاء شتوي ، أو بلوفر مع جاكت جينز وحذاء شتوي برقبة طويلة و بنطلون ضيق  ، كما أن الجواكت الجلد و الصوف من الملابس المناسبة للجامعة ,