بليزرات نسائيه موديلات ٢٠٢١

بليزرات نسائيه

اليوم نعرض لكم أجمل موديلات بليزرات نسائيه ٢٠٢١ حيث يُعد الآن البليزر من أهم القطع التي يجب أن تكون في خزانة كل سيدة و فتاة ، حيث أن البليزر يُمكن ارتدائه بالعديد من الطرق و الإستيلات المختلفة ، فهو من أكثر الملابس المناسبة للعمل و المناسبات الرسمية ويضيف المزيد من الأناقة و التميز والثقة في النفس .

وتوجد العديد من أنواع البليزرات النسائية  ولكن يجب عليكي معرفة كيف تختارين البليزر المناسب لك وللمناسبة أو المكان الذي سترتدين فيه البليزر ، وفي هذة المقالة سنقدم لك بعض النصائح لتساعدك على اختيار البليزر و العديد من الصور لمجموعة من البليزرات المميزة التي تساعدك علة تنسيق ملابسك لتبدين أكثر أناقة وتميزاَ .

موديلات بليزرات نسائيه مختلفة  :

هذة أهم أنواع البليزرات التي يجب أن تكون في خزانة كل سيدة وفتاة حيث أن لكل منها مناسبته الخاصة الذي يُمكن ارتدائها فيه .

1– بليزرات نسائيه كلاسيكية سوداء  :

إن البليزر الكلاسيكي الأسود من البليزرات المميزة الأنيقة التي يجب عليكي اقتنائها حيث أنه مناسب للعمل و الاجتماعات الرسمية الهامة . ويُمكنك ارتداء البليزر الكلاسيكي الأسود مع البنطال الكلاسيكي و التنانير و الفساتين و القمصان .

2- بليزرات نسائيه ٢٠٢١ باللون الأبيض :

البليزر  الأبيض من الألوان الأنيقة التي يُمكنك ارتدائها  بالعديد من الستايلات المختلفة كما أنه يليق على العديد من الألوان ، واللون الأبيض من الالوان المضيئة الجذابة .

3- بليزرات نسائيه للسهرات :

يُعد بليزر السهرات من الأفكار المميزة للحصول على إطلالة مميزة وجذابة ، فهو مناسب لحضور سهرات أو مناسبات رسمية   ، وتوجد منه العديد من الموديلات مثل الجليتر أو الدانتيل أو البليزر المطعم بالأزرار الكلاسيكية المميزة .

4- بليزرات نسائيه كاجوال :

لا يقتصر ارتداء البليزرات على المناسبات الرسمية و العمل فقط ، فتوجد بعض أنواع البليزرات الكاجوال التي يُمكنك ارتدائها للحصول على لمسة مميزة في مظهرك ، يُمكنك ارتدائها مع بنطلون جينز وتي شيرت وحذاء رياضي .

5- بليزرات نسائيه طويلة :

البليزر الطويل من البليزرات الأنيقة المناسبة لجميع الأعمار والسيدات كما أنها من أكثر أنواع البليزرات المناسبة للمحجبات  ويُمكن ارتداء البليزر الطويل كاجوال مع بنطلون جينز وتي شيرات وحذاء رياضي أو مع بنطلون كلاسيكي وقميص بأزارار أو بلوزة مناسبة وحذاء كلاسيكي بكعب عالي .

6- البليزر النسائي مع الفساتين و التنانير :

يُمكنك إضافة لمسة مختلفة لفستانك أو تنورتك بارتداء معها بليزر مميز وخاصة خلال فصل الشتاء حيث يعطيكي المزيد من الأناقة و الشعور بالدفء .

7- البليزر النسائي مع السويت شيرت :

يُمكنك ارتداء البليزر مع السويت شيرت للحصول على إطلالة كاجوال مختلفة وجذابة ، ويتميز السويت شيرت بأنه من القطع العملية التي لا غنى عنها خلال فصل الخريف و الشتاء .

8- البليزرات الملونة أجمل بليزرات نسائيه :

توجد العديد من البليزرات الملونة التي تتميز بألوانها الجذابة و الجريئة مما يزيد من لمسة الأناقة و التميز لديكي ، فيجب عليك اقتناء بليزر ملون جذاب  .

كيف تنسقين البليزرات النسائيه مع ملابسك ؟

كما قلنا من قبل أن البليور من القطع الهامة التي يجب أن تتواجد في خزانة كل فتاة  ، حيث أنها قطعة الملابس المثالية لارتداء ملابس غير رسمية أو ارتدائها فوق فستان في ليلة صيفية باردة أو ارتدائها للعمل أو ارتدائها كبدلة كاملة ، فمهما كانت المناسبة هناك بالتأكيد البليزر النسائي الذي يتناسب مع تلك المناسبة ، المفتاح هو اختيار النسيج واللون المناسبين وضمان ملاءمة المثالية حتى تظهرين في صورة أنيقة وجذابة .

  • قد يتناسب Linen Blazer بشكل أفضل في أيام الصيف ، و قد تتناسب البليزرات المصنوعة من الصوف ذات اللون الداكن للعمل والاجتماعات الرسمية  .
  • والنقاط التالية ستساعدك على معرفة كيفية ارتداء البليزرات وتصميمها :
  • ارتدي البليزر الخاص بك مع البنطلون الجينز لإضفاء لمسة أنيقة على مظهرك الغير رسمي .
  • ارتدي البليزر مع بنطال أبيض أو داكن لمظهر غير رسمي مناسب للعمل
  • البليزر الكاروهات من البليزرات العصرية والمثالية التي تساعدك على التألق بمظهرك في وسط الجميع ويُمكن ارتدائه بالعديد من الطرق لإطلالة رسمية أو غير رسمية .
  • يُمكنك ارتداء البليزر الكاروهات مع بنطال جينز وحذاء رياضي لإطلالة غير رسمية و عصرية .
  • ويُمكنك ارتداء البليزر الكاروهات مع البنطال الأسود وحذاء كلاسيكي بكعب عالي وشنطة كلاسيكية وسترة سوداء لإطلالة رسمية عصرية .

بليزر Linen أشهر بليزرات نسائيه ٢٠٢١ :

هذا النوع من البليزرات هو المثالي لارتدائه خلال أيام فصل الصيف .

 

الآن سيدتي يُمكنك تنسيق البليزر الخاص بك دون حيرة لتظهرين في أفضل مظهر ، كل ما عليك هو اختيار البليزر المناسب لك و للمناسبة .