تصاميم ركن القهوة في المنزل بالصور

إذا كنت من محبي القهوة، فأنت تعرف جيداً كيف تصمم ركن القهوة في المنزل بكل سهولة حتي تستيقظ وتصنع كوب من القهوة، وحتي أخذ إستراحة لتناول القهوة في منتصف اليوم . إذا كانت حياتك تعتمد علي تناول أكثر من كوب قهوة واحد في اليوم فلماذا لا تجهز ركن القهوة في المنزل إليك مجموعة من أفكار ديكور المنزل الإبداعية والرائعة بشكل لا يصدق يمكن لعشاق القهوة إستلهام  الأفكار منها .

ركن القهوة

يمكن لركن القهوة في المنزل أن يساعدك في تحقيق الترحاب بالضيوف أو ببساطة عمل كوب من القهوة كل صباح فهي تشعرك بوجود مقهي صغير في منزلك، يمكن استخدام العديد من الطرق لتجهيز ركن القهوة في أماكن مختلفة في المنزل للإستيقاظ والإستمتاع بكوب من القهوة . فأنت تحتاج ببساطة إلي مجموعة من العناصر  مثل أكواب القهوة، ماكينة صنع القهوة، ويفضل أن تكون ألية أتوماتيكية كما أن الخيارات المتعلقة بالتصميم لا حدود لها حتي تصمم ركن القهوة المناسب لإحتياجاتك من حيث المساحة والتصميم .

ركن القهوة في المنزل بالصور

 عربة القهوة في ركن القهوة في المنزل :

 

من الخيارات العملية عند تصميم ركن القهوة هي عربة القهوة فهي عربة متنقلة ومتدحرجة لسهولة الوصول إليها وإستخدامها في جميع الأوقات  فهي عنصر مثالي خصوصاً للمساحات الصغيرة .

ماكينة القهوة الإصطناعية :

من أسهل الطرق التي تساعد في  تجهيز كوب من القهوة في وقت قصير هي ماكينة القهوة الإصطناعية وحاول إتباع خطوات تجهيز القهوة .

 الرفوف الملونة :

إذا كان لديك رفوف خشب يمكنك إعادة تدويرها وإستخدامها في عمل رفوف ملونة لوضع أكواب القهوة عليها وتخزين العناصر الضرورية بالقهوة ويمكنك محاولة تعليق رفوف مزدوجة  للحصول علي مساحة تخزين إضافية .

 

تحديد منطقة في مطبخك :

إذا توافرت لديك منطقة في المطبخ غير مستخدمة يمكنك إستخدامها وإستغلالها في  التخلص من الفوضي التي تحدث في المطبخ . سوف تلاحظ بأن التصميم بسيط ويجعل منطقة المطبخ الخاصة بك أفضل .

لمسة ريفية في ركن القهوة :

ركن القهوة

ركن القهوة

يمكنك إضافة لمسة ريفية في ركن القهوة عند تجهيز فنجان من القهوة الصباحية إلي مستوي جديد تماماً  يمكنك إستخدام الرفوف الخشب لأنه تعطي تأثير ركن القهوة الريفي .

 السبورة :

يمكنك وضع سبورة كبيرة أعلي ركن القهوة لكتابة عدد أكواب القهوة التي تحتاج إليها يومياً وتميز مكان ركن القهوة في المنزل .

 تزيين مطخبك :

ركن القهوة

يمكنك وضع ركن القهوة في زاوية بداخل المطبخ لتحديد منطقة العمل فهي مساحة جمالية وعملية في نفس الوقت ويمكن إبرازها من خلال وضع السبورة أعلاه التي يمكنك كتابة الرسائل المفضلة لديك عليها مع الرفوف البيضاء .

 جميلة في أي مكان :

ركن القهوة

تتميز رفوف القهوة بأنها بسيطة وعملية فهي تعتبر قطعة من قطع الأثاث وتوفر ركناً حقيقاً  مخصصاً لمشروبك المفضل. قم بوضع أطباق السكر والسكريات وادوات الشاي وأواني تقديم الكعك لخلق جو أنيق ورومانسي في ركن القهوة .

 إعادة تدوير الخشب :

ركن القهوة

يمكنك إعادة تدوير اللوحات الخشب  الموجودة لديك وقطع الأثاث القديمة في إعطائها الحياة . علي سبيل المثال، تجديد لوحة جانية وتحويلها  إلي ركن قهوة ولإكمال المظهر يمكك وضع تعليق بعض القطع الخشبية القديمة علي الجدران ووضع الأشياء العتيقة علي الرفوف.

الموقع المثالي لركن القهوة هو غرفة السفرة :

يمكن أن يكون الموقع لثالي لركن القهوة في المنزل هو غرفة السفرة خصوصاً إذا كنت  ترغب في تناول القهوة بعد تناول الطعام .

 تجهيز مكان المشروبات الساخنة :

يمكك وضع درج في الزاوية لوضع المشروبات الساخنة أعلاه ومن الأفضل دائماً إستخدام العناصر القديمة مثل مطحنة القهوة والمنبه القديم كنوع من الإكسسورات التي تعطي مظهر عتيق لركن القهوة .

 إظهار الألوان الحقيقة :

 

لماذا لا تستخدم خزانة بسيطة لوضع جهاز عمل المشروبات المختلفة.  يمكنك وضع الخزانة في أي غرفة في المنزل .

مكان التخزين :

 

هل تمتلك خزانة قديمة مثل خزانة الملابس لماذا لا تجعلها النقطة المحورية في تصميم ركن القهوة الخاص بك وتخزين قطع الأطباق الصيني بداخلها خصوصاً تلك القطع التي تستخدمها في  تجهيز أكواب القهوة ولا تنسي وضع الأرفف والمصابيح الهوائية البسيطة لإعطاء لمسة ديكور مختلفة .

 

 إتباع البساطة :

عند تصميم ركن القهوة في المنزل يجب أن يتحلي بالحد الأقصي من البساطة حتي تتمكن من تحويل أي ركن في المنزل إلي ركن القهوة المفضل . علي سبيل المثال، تثبيت قطعة جميلة من الخشب ووضع ألات تجهيز القهوة وكؤؤس تناول القهوة والسكريات و برواز جميل لجعله أكثر جمالاً .

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*