موديلات تيورات بالصور رقيقة وأنيقه

التايور و موديلات التيورات من الملابس التي تعطي نظرة كلاسكية عند إرتدائها . يمكنك التعرف علي موضة التايور بالصور وقواعد إختيار التايور المناسب لتوفير نظرة عملية عليكي أثناء الذهاب إلي مقابلات العمل والمقابلات الرسمية . لأن تجهيز خزانة عملك أمر صعب وترغب في التأكد من أنك تختار القطع التي تناسب نمط شخصيتك وشكل جسمك. هذه النصائح سوف تساعدك في إختيار التايور المثالي سواء كنت تقوم بشراء التايور أم تقوم بتفصيله . لأنه من الأفكار الجيدة ان تحتوي خزانتك علي 2 تايور علي الأقل وفي بعض الأحيان يمكن أن تلجأ إلي تنسيق التايور من عناصر مختلفة علي سبيل المثال إذا كان لديك تنورة سوداء يمكنك وضع جاكيت أحمر أو أزرق معها للحصول علي تايور وبذلك تغير مظهرهم تماماً والحصول علي شكل جديد .

موديلات تيورات

جاكيت التايور :

جاكيت التايور وسيلة جديدة لتنشيط مظهرك، يجب أن تختاري نمط الجاكيت الذي يمنحك المرونة والتأكد من أنه يناسبك عند الخروج  للأماكن الصحيحة ولكي تحصل علي الجاكيت المثالي تحتاجي إلي وضع مجموعة من الإعتبارات  في ذهنك :

الكتفين : عند انزلاق الجاكيت يجب أن تناسب الكتفين بشكل مريح حتي لا تكون مشدودة . كما يجب عدم الإفراط في بحيث تتأكد من الأكتاف تتمحور حول كتفك وتدوير ذراعك للتأكد من أنه يمكنك تدوير ذراعك بحرية كاملة .

الجوانب :  يمكنك شراء جاكيت يناسبك بشكل مريح علي أوسع نقطة عند المعدة والصدر وتحديد العرض المناسب لشكل جسمك .

الطول : إختيار طول جاكيت التايور، يترك إلي مستوي تفضيلك الشخصي، ويجب أن نضع في إعتبارنا أن الجواكيت الصغيرة تبدو أكثر إغراءاً علي المراة القصيرة في حين أن الجواكيت الطويلة تبدو أفضل علي المرأة الطويلة .

الأكمام :  يجب أن تصل اكمام الجاكيت إلي عظام الرسغ . ولكن إذا كنت سترتدي قميص بأكمام ويمتد إلي الوراء حافة الجاكيت يجب أن تصل اكمام الجاكيت أعلي عظام الرسغ . وتأكد من أن الأكمام الخاصة بك لا تغطي يديك وتجنب تعريض حجم الكم .

التنورة :

التنورة البينسل هي الأكثر إستخداماً في موضة التايور لكي تعطي النظرة الكلاسيكية المطلوبة . يكنك إتباع الخطوات التالية لكي تحصلي علي التنورة المثالية هذه الإرشادات سوف تساعدك كثيراً .

الوسط : يجب أن يكون وسط التنورة أقل قليلاً من الوسط الطبيعي، يمكنك إستخدام سُرة البطن كدليل . إذا قمتي بشفط البطن حتي تسمحي للتنورة بأن تصل فهذا يعني أن التنورة ضيقة. يجب أن يكون حجم التنورة مناسب لكي .

الجوانب : يمكنك تحقيق الإستفادة من المرايا الكاملة الموجودة بداخل محلات الملابس أثناء تجربة التايور للتأكد من عدم وجود مناطق ضيقة في التنورة . يجب ألا تكون التنورة ضيقة. حاولي إختيار التنورة التي تناسب شكل جسمك وتعطي مساحة كافية للتحرك .

إرتداء الألوان المحايدة :

عند القيام بشراء التايور يفضل الإلتزام بالألوان المحايدة مثل الأسود والرمادي أو الأزرق . إذا كنت تريد ألوان أخري يمكنك تغير لون القميص باللون المفضل لديك أو حتي الأحذية والشنط . . الألوان الأخري تعمل بشكل جيد ولكن قد تضطر إلي شراء قمصان وأحذية جديدة لكي تناسب الألوان الخاصة .

يجب عليك التمسك بشراء الألوان الصلبة التي لديها أنماط مختلفة ولا تحاول إختيار الأنماط المشتة.

الشعور بالراحة أثناء إرتدائه :

يجب أن تشعر بالراحة أثناء إرتداء التايور لأنك تقضي جزء كبير من وقتك ولا ترغب في الشعور بالتقيد أثناء إرتدائها . لا يجب أن تكون التنورة ضيقة بما يكفي لكي تناسب إرتداء الكعب والقاعدة المناسبة لك هي إختيار التنورة  بمقاس أكبر بوصة من حجم الوسط لكي تتمكن من وضع إصبعك بين بشرتك والحزام .

 لا تنفق كثيراً :

يمكن أن تتراوح أسعار التايور وفقاً للخامات المصنوع منه  أثناء الشراء هذه الأمور تعتمد علي ميزانيتك. لا تحتاج إلي إنفاق ألاف الدولارات للحصول علي تايور أنيق . هناك عوامل يمكن ان تضعها في إعتبارك عند إختيار التايور مثل المناسبة التي تريد إرتداء التايور من أجلها أو إذا كنتي ترتدي التايور في المكتب  أو غيرها من الأحداث المهمة .

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*