فوائد لف القدمين بورق الألومنيوم لمدة ساعة

غالباً ما نستخدم ورق الألومنيوم عند الطهي وتخزين المواد الغذائية ولكن هناك مجموعة كبيرة من إستخدامات ورق الألومنيوم وتحقق اليوم من أهم فائدة لإستخدامه وهي لف القدم بورق الألومنيوم للحصول علي فوائد مدهشة لمساعدتك في توفير الوقت والحصول علي العلاج الفوري . فأنت يمكنك تهدئة المفاصل، مقاومة التعب، التخلص من الحروق الخاصة بك ببساطة عند لف القدم بروق الألومنيوم لمدة ساعة واحدة علي الأقل .

هناك الكثير من الأدوية الطبيعية والغير مكلفة والتي تتواجد في مطبخك ومنها ورق الألومنيوم  فهو يساعدك في علاج مجموعة واسعة من الألم  . في الواقع أن ورق الألومنيوم مسكن معروف للألم  من قبل العديد من الأطباء في الصين . وذلك لأنه من المفترض  أن ينظم مسارات الجسم البيولوجية والتي يطلق عليها خطوط الطول ويسمح لتدفق الطاقة من خلالها فهو بلسم لمناطق مختلفة من الجسم ليساعد علي تخفيف الألم وتسريع عملية الشفاء . لأن العناصر الكيمائية الموجودة في ورق الألومنيوم تساعد في جعل عملية الشفاء فريدة من نوعها

فوائد تحصل عليها عند لف القدمين بورق الألومنيوم لمدة ساعة

ولكن بالرغم من أن ورق الألومنيوم يمكن أن يساعد في تخفيف الألم اليومي ولا يتتطلب الكثير من المال عند البحث عن تكلفه إلا أنه  لا يجب أن يحل محل الرعاية الطبية المهنية . تأكد من إستشارة الطبيب قبل محاولة أي علاج منزلي والإستمرار في إتخاذ الوصفة الطبية التي يقوم بوصفها الطبيب

التخلص من التعب المفاجئ :

Advertisements

يمكن أن يساعدك ورق الألومنيوم في معركة التعب والأرق  وفقاً لما ذكره مركز الصحة دايجيست فهي طريقة جديدة يمكن أن توفر نتائج ممتازة من حيث التخلص من التعب والأرق . قم بأخذ بعض رقائق الألومنيوم وتبريدها في الثلاجة لمدة 2 – 4 ساعات ثم وضعها علي الجفون والخدين ويتركك تشعر بإسترخاء العضلات كما أنك سوف تلاحظ فوائده المرطبة عند إزالة الرقائق .

تهدئة ألم المفاصل :

ورق الألومنيوم أحد الخيارات المفيدة جداً في تهدئة ألم المفاصل الشديد والنقرس، عرق النسا، ألم الكعب . إذا كان لديك أي من هذه المشاكل  قم بأخذ ورق الألومنيوم وإستخدامه في لف الجزء الذي تشعر به في الألم  من الجسم ويفضل لف القدمين وللحصول علي المزيد من الدعم يمكنك لف ورق الألومنيوم بضمادة للحفاظ علي أمنها .

الوقت الأنسب لتطبيق هذه الطريقة قبل أن تذهب إلي النوم بحيث يعمل طوال الليل وفي الصباح يمكنك إزالته . يفضل القيام بهذا العلاج كل ليلة لمدة إسبوعين ثم أخذ إستراحة لمدة إسبوعين وإذا كان لديك بعض الألم يمكنك تكرار العلاج مرة أخري .

تخفيف الحروق الطازجة في القدم :

يمكنك أيضاً إستخدام رقائق الألومنيوم في تخفيف الحروق الطازجة وينصح أطباء الحروق في جامعة ويسكونسن بإستخدام رقائق الألومنيوم عند معالجة الحروق الطازجة . علاج الحروق الخاصة بك من خلال  ورق الألومنيوم فهو الطريقة الصحيحة التي توفر نتائج عظيمة .

كل ما عليك هو غسل الحرق بالماء البارد ثم تجفيفه بقطعة من القماش الناعم . ثانياً، وضع طبقة رقيقة من مرهم الحرق وتغطيته بالشاش وتأمينه بضمادة وعندما يختفي الألم يمكنك إزالة ورق الألومنيوم .

تخفيف الألم الناتج عن الجراحة :

عندما تقوم بإجراء جراحة في القدم تحتاج إلي تخفيف الألم الناجم عنها من خلال لف القدم بورق الألومنيوم وتركه  لمدة ساعة علي الأقل حتي يحدث النتائج المطلوبة . لأن رقائق الألومنيوم تعمل علي تخفيف الألم الوهمي خصوصاً الناتج عن جراحة البتر . ومن الضروري لف المنطقة المتضررة بورق الألومنيوم وتأمينه بضمادة وإزالة وق الألومنيوم عندما يتعافي الجزء المصاب من القدم .

التخلص من البرد :

أثناء الطقس البارد، يمكن أن تكون أكثر عرضة للإصابة بنزلات البرد والإنفلونزا يلجأ الكثير إلي المضادات الحيوية ولكنها ليست دائماً أفضل حل .. هناك طريقة بسيطة للتخلص من البرد المزعج وهي لف قدميك بحوالي 5 – 7 طبقات من ورق الألومنيوم وتركه لمدة ساعة . وتحتاج إلي ترك قدميك تتنفس لمدة ساعة أو ساعتين ثم تكرار العملية مرة أخري . يمكن تكرار هذا العلاج كل يوم ولمدة إسبوع حتي تتخلص من الألم .

التخلص من ألام النقرس والكعب :

يمكنك إستخدام ورق الألومنيوم كمضاد قوي للألم حتي أعراض النقرس يمكنك تخفيفها من خلال إستخدام ورق الألومنيوم عند لف القدم بورق الألومنيوم لمدة ساعة  . بالرغم من أن رقائق الألومنيوم يمكن أن تساعد في تخفيف الألم اليومي فإنه لا يجب أن تحل محل الرعاية الطبية المهنية . ويفضل إستشارة الطبيب قبل محاولة أي علاجات منزلية والإستمرار في الحصول علي الوصفات الطبية التي يوصي بها الطبيب .

بلسم للإلتهابات :

لف القدمين بورق الألومنيوم يعمل كبلسم للإلتهابات وهذا هو السبب في أنها تساعد في الحد من نزلات البرد و يمكن أن يقلل من إلتهاب المفاصل والعدوي.

التخلص من الندوب بعد الجراحة :

يمكنك التخلص من الندبات التي توجد علي الجلد بعد الجراحة من خلال إستخدام ورق الألومنيوم . فهو يقوم بتلين التندب بعد الإصابة بالجراحة أو الحرق . ربط أماكن الجراحة في القدم  بورق الألومنيوم يساعد في تسريع عملية الشفاء .

منع أعراض عرق النساء :

لف ورق الألومنيوم حول القدم يمكنك من القضاء علي ألم عرق النسا والذي عادة ما يكون شعور بحرقان في القدم والذي يزداد سوءاً عندما تجلس . في حالة إستمرار الألم تحتاج إلي الإتصال بالطبيب لكي تصبح أكثر إنتاجية في التخلص من الألم .

إستخدامات وفوائد ورق الألومنيوم :

Advertisements

تحريك الأثاث :

أحياناً يلجأ البعض إلي إستخدام طرق مختلفة  في سهلة لتحريك الأثاث الثقيل ولكن لا تتمكن من تحقيق ذلك . في حالة وجود بعض الشامبو علي السجاد الموجود في غرفتك ترغب في تحريك الأثاث علي الفور لغسل السجادة  وعدم ترك أي أثار جانبية علي السجاد.  يمكنك اللجوء إلي رقائق الألومنيوم كحل مناسب لذلك .

إزالة الطلاء من الأرضيات :

عند فتح عبوة الطلاء بطريقة خاطئة يمكن أن يحدث فوضي علي الأرضيات، ويصبح من المزعج إزالته بسهولة. يمكنك منع ذلك بإستخدام رقائق الألومنيوم بوضعها أسفل عبوة الطلاء قبل فتحها لكي تساعدك في الحفاظ علي الطلاء من الجفاف .

طلاء مقابض الأبواب :

عندما تقوم بلف مقابض الأبواب للحفاظ علي الطلاء برقائق الألومنيوم . أو حتي إستخدام رقائق الألومنيوم في تنظيف مقابض الأبواب .

الحفاظ علي فرشاة الرسم رطبة :

يواجه محبي الرسم مشكلة جفاف مشكلة فرشاة الرسم بسهولة . ولكن عند لف فرشاة الرسم بحكمة بإستخدام رقائق الألومنيوم تمكنك من سهولة الإحتفاظ بالفرشاة رطبة وقد يقوم البعض بعد لف الفرشاة برقائق الألومنيوم بتخزينها في الثلاجة .

التخلص من رواسب الفضة والمجوهرات :

في حالة تراكم أي رواسب علي الفضة والمجوهرات يومياً، مع القليل من رقائق الألومنيوم يمكنك إستخدامها كوسيلة بسيطة وفعالة في تنظيف الإكسسورات الخاصة بك  في المنزل بصفة منتظمة .

تجنب الأفات :

في محاولة الحفاظ علي الحديقة نظيفة يمكنك وضع القليل من الألومنيوم حول المناطق التي يكثر فيها تواجد الأفات لأن الطيور عندما تتواجد علي رقائق الألومنيوم المعدنية تحدث صوت يحذر الأفات من أكل النباتات .

 نمو النبات :

عند وضع رقائق الألومنيوم بالقرب من تربة نمو النبات وزراعة البذور ووضعه علي حافة النافذة يعكس ضوء الشمس التي يساعد في نمو النبات وبالتالي النمو بشكل أفضل يمكنك وضع رقائق الألومنيوم تحت النباتات أوشريط من رقائق الألومنيوم بجانب النبات .

حماية الأشجار :

لكي تحمي الأشجار من البق والقوارض المختلفة، غالباً ما تحتاج إلي إلتفاف طبقات من رقائق الألومنيوم حول الجذع وهذا يمكن أن يحدث فارق كبير حقاً خصوصاً في فصل الشتاء ويمكنك إزالته في فصل الربيع .

إصلاح البطاريات المنزوعة :

أحياناً ما تكون البطاريات القديمة والراديو منزوعة عند الإحتفاظ بها لفترة طويلة لحل هذه المشكلة، يمكنك طي قطعة صغيرة من رقائق الألومنيوم ووضع البطارية بداخلها .

جمع مياه الأمطار :

لكي تقوم بجمع مياه الأمطار يمكنك وضع رقائق الألومنيوم في وعاء كبير لجمع المياه لأكبر مساحة موجودة  لكي تسمح بجمع المزيد من الماء .

تنظيف الأواني :

إذا كان لديك مجموعة من الأواني التي تعاني من الإتساخ يمكنك بإستخدام كره من رقائق الألومنيوم لتنظيف الأواني بشكل جيد خصوصاً تلك التي تمتلك أسطح غير لاصقة .

إخفاء بقع المرايا :

أحياناً تضيف البقع التي توجد علي المرايا شكل غير مرغوب فيه، يمكنك إخفاء هذه البقع بسهولة من خلال إستخدام رقائق الألومنيوم من خلال عقد قطعة من رقائق الألومنيوم وراء الجزء الخلفي من الزجاج  وتثبته بإستخدام شريط لاصق .

تنظيف الموقد :

إذا كنت تبحث عن طريقة أمنه لتنظيف الموقد لا يوجد أفضل من إستخدام طبقة مزدوجة من رقائق الألومنيوم في الجزء الأسفل من الموقد وتنظيفها بشكل جيد .

عمل قمع :

في حالة عدم التمكن من الحصول علي قمع بسهولة، يمكنك مضاعفة رقائق الألومنيوم ولفه علي شكل مخروطي. وإستخدام هذا القمع وعمل ثقوب في نهايته لإستخدامه تزيين الحلويات .

Advertisements