علاج انتفاخ الوجه في 5 دقائق أو أقل بتدليك له مفعول السحر

ان كنت تعاني من انتفاخ الوجه وخاصة انتفاخ الوجه في بداية الصباح وتبحث عن طرق عج انتفاخ الوجه فنجن نقدم لك اليوم حل سريع سيعالج تلك المشكلة في ٥ دقائق أو أقل . لاشك أننا أحيانا نستيقظ على بشرة حمراء، أو منتفخة. وفي خذا الخصوص تخبرنا دكتور بريتا بلوج طبيبة التجميل الشامل ومدربة للصحة:”إن الاستجابة الالتهابية للوجة والانتفاخ به يكون احيانا بسبب بعض المألكولات والسكر، كما يحدث والانتفاخ احيانا بسبب احتباس الماء بسبب الطعام الفائق الملوحة”.

من أجل علاج تلك المشكلة، نحن بحاجة لقضاء بضع دقائق في الصباح للمساعدة في  تهدئة الإلتهاب ومنع الانتفاخ وتراكمه يوم بعد يوم، و تقليل توهّج البشرة كذلك

علاج انتفاخ الوجه سريعا

الخطوات الاولى توصي دكتور بلوج إعطاء بتناول كوب من الليمون الدافئ في الصباح و بعض التمارين اللطيفة مثل المشي أو اليوجا لترك اللمف يتحرك المٌسبب الاساسي في ” الانتفاخ وتراكمه” في الوجه

جرب طريقة التدليك الذاتي هذه للتصريف الليمفاوي ومنع وعلاج الانتفاخ

Advertisements

توصي دكتور بلوج بهذه الطقوس التي تتم خطوة بخطوة لأنها تضرب على جميع المراكز الليمفاوية بداية من الترقوة. لكل خطوة ستنشئ 10 دوائر مع بطانات اليد و الإصبع الأوسط و الذي يتحرك للخارج. بلوج تشدد على أهمية التقنية هنا ــ إستخدم الدوائر الخفيفة و حافظ على أصابعك ملتصقة على نفس المنطقة من الجلد بذلك أنت تحرك الجلد نفسه في دوائر. هذا يعمل مع الليمف لأنه سطحي، يتواجد تماماً تحت الجلد، ويستجيب للمسة أكثر لطفاً. هذا سيكون تفعيل اللمف. الغدد الليمفاوية تحفز انتفاخ الوجه

  1. بدءاً من تحت الترقوة، إفعل 10 دوائر بيدك تماماً فوق العظام، بالقرب من الإنحدار.
  2. بدءاً من تحت الترقوة ثم الإنتقال إلى جانب عنقك، تحت فكك،حيث تنتفخ الغدد الليمفاوية عندما تصاب بالبرد، و إفعل 10 دوائر صغيرة بيدك. لاحظ أن هذا تحت الوجه، وليس على الوجه، وإفعل 10 دوائر تماماً فوق العظم، بالقرب من الإنحدار.
  3. بعد ذلك إفعل 10 دوائر صغيرة إلى الخارج على الزاوية الخارجية للفك ــ الآن أنت على وجهه.
  4. حرك أصابعك لأعلى أمام أذنك، في مواجهة زنمة أذنك، و إفعل 10 دوائر صغيرة .
  5. بعد ذلك، إفعل 10 دوائر صغيرة للخارج على المنطقة بين العنق و الأذن.
  6. إذا كانت عينيك منتفخة، ضع الأصابع تحت العين و إفعل 10 دوائر بطيئة إلى الخارج، يمكنك التبديل بين مباشرة تحت العين وأقرب إلى عظام الخد.
  7. الانتهاء من الروتين عن طريق التدليك 10 مرات أسفل الجانب من الرقبة من تحت الفك و صولاً إلى الترقوة، والقيام بالتمشيط 10 مرات بلطف. والتي ستشجّع اللمف والانتفاخ لتُصرَف من الوجه.

قد يكون تناول كوب من القهوة أو الشاي الذي يحتوي على كافيين مغرياً، ولكن بلوج في تجربتها مع نفسها ومعاملة الزبائن، تقول أن المزيد من المنشطات تخلق المزيد من الالتهاب في الجسم. و مما لا شك فيه أن إعطاء جسمك استراحة من السكر سوف تساعد كثيراً جداً.

Advertisements