أفضل ٢٠ نوع من سيروم للبشرة في الأسواق بالصور

استخدام سيروم البشرة هو أهم خطوة في روتين العناية بالبشرة فهو يحقق نتائج جيدة ويحقق النتائج المطلوبة منه . وقد قمنا بإختيار أفضل أنواع سيروم للبشرة  للحصول علي بشرة متوهجة ولتعزيز رطوبة الجلد عند القيام بتغطية الجلد . وبذلك، يعد السيروم هو الخطوة المهمة للعناية بالبشرة وإليك القائمة بأفضل أنواع سيروم الوجه . فالكثير يفضل إنفاق المزيد من المال علي جمال بشرتك  فالسيروم هو العمود الفقري للروتين الخاص بك والمنتج الوحيد الذي يستهدف إلي تغير الوضع الراهن لجلدك والخلايا .

يساعدك السيروم في الحصول علي بشرة متوهجة وأصغر سناً  عندما تبحث عن طرق ملء التجاعيد ومقاومة الشيخوخة سوف تبدو أصغر عشرة سنوات ويجعلك تصبح مهوساً  بتحقيق جمال بشرتك . السيروم قوي للغاية ويوقف عملية الشيخوخة أو إشراق البشرة أو التخلص من الجفاف .

 ما هو سيروم البشرة ؟

يقدم السيروم جرعة أكثر فعالية من الترطيب ومقاومة الشيخوخة وفوائد أكثر من ترطيب البشرة لأنه أخف وزناً من كريمات الوجه. ويحتوي علي تركيز أعلي من الزيوت الأساسية والمكونات النشطة والجزئيات الصغيرة التي تقوم بإختراق الجلد بشكل أعمق بكثير من الكريم .

كما أنه يساعدك في علاج مشاكل البشرة المختلفة مثل التجاعيد، التصبغ، ابمجرد الإنتهاء من تطبيق سيروم الوجه تأكد من إستخدام السيروم المناسب لنوع بشرتك . هناك عدد من المكونات يمكن أن تساعدك في التخلص من مخاوف الجلد ولكنه في بعض الأحيان مربك عند العثور علي العناصر التي تحتاجها تماماً لنوع بشرتك . حمض الهيالورونيك هو العنصر المرطب بشكل لا يصدق والذي يحمل ما يصل إلي 1000 مرة وزن الماء . لذلك، سيكون عنصر رئيسي في العديد من منتجات ترطيب الجلد بما فيها أفضل أنواع السيروم .

وفي الوقت نفسه يحتوي سيروم البشرة علي فيتامين ج وهو أمر حيوي في توليف الكولاجين، مما يجعله عنصر رئيسي في العديد من الأمصال المضادة للشيخوخة . ثم هناك المكونات الطبيعية مثل زيت الأفوكادو، الشاي الأبيض، ومن المعروف أنه يتمتع بخصائص مضادة للشيخوخة والتجاعيد والحصول علي بشرة لا تشوبها شائبة حقاً  .وللحصول علي أقصي إستفادة من السيروم الخاص بك يمكنك تطبيقه مرة في الصباح ومرة ليلاً  بعد تنظيف وتنغيم البشرة ولكن قبل تطبيق المرطب المعتاد . إن التأثير الساطع لمعظم أنواع السيروم يجعله رائع لزيادة إشراق البشرة علي الفور ويمكنك دمجه بسهولة في روتينك المعتاد للحصول علي بشرة ناعمة ومتوهجة .

أفضل أنواع سيروم البشرة بالصور

1.سيروم كلارينس :

هذا السيروم مناسب لمقاومة علامات الشيخوخة. فهو سيروم مزدوج وحاصل علي العديد من الجوائز فهو المصل الوحيد المكثف لمقاومة الشيخوخة والذي يحتوي علي 20 مستخلص نباتي يعزز من وظائف البشرة الحيوية. فهو سيروم مبتكر مع نظام ثنائي يستهدف علاج جميع مشاكل الشيخوخة ويركز علي العناية الكاملة بالبشرة .

2. سيروم فيتامين ج 24 للوجه :

يساعدك هذا السيروم في إحياء البشرة . ولم تشهد البشرة أبداً صحة أفضل من تطبيق سيروم فيتامين ج 24 . فهو سيروم فعال بسنبة 22 %  وحمض الأسكوربيك و2 % حمض الهيالورونية .

 3. سيروم أولي هريكسن المغزز للكولاجين :

يقدم هذا السيروم دفعة من الفيتامين للبشرة فهو مشحون بفيتامين ج معزز للبشرة لأنه من مضادات الأكسدة القوية التي تقاوم ظهور علامات الشيخوخة .

4. سيروم REN المعالج لمشاكل البشرة :

يعمل هذا السيروم علي شد البشرة والحصول علي بشرة مشودوة أكثر فهو يعطي دفعة من التألق لجميع أنحاء البشرة وملمس ناعم أكثر وبذلك التمتع ببشرة لا تشوبها شائبة . تشمل المكونات المضادة للشيخوخة جلابريدين ( العرقسوس) مثبطات التيروزيناز  وفيتامين ج بالإضافة إلي حمض  الهيالورونيك المرطب .

 5. بيريكون فوانديشن سيروم :

هذا السيروم بديل رائع للفوانديشن وإذا كنت ترغب في تعزيز الجلد  . فهو سيروم ملون وخفيف لكي يعالج مشاكل البشرة المختلفة وفي النهاية يمكنك من الإستمتاع ببشرة لا تشوبها شائبة .

6. سيروم درافين للجفون :

يناسب إستخدام هذا السيروم للجفون . وقد وضع خصيصاً  لشد وحماية البشرة من التجاعيد حول منطقة العين لأنها منطقة حساسة  . ينصح بإستخدامه قبل النوم وإزالته في الصباح للحصول علي عيون متألقة بعد ليلة بلا نوم .

7.سيروم جورليك روز المرطب :

بالإضافة إلي أنه سيروم رائع فهو مرطب يومي للجلد ويساعد في تحقيق موازنة الرطوبة اليومية. يتم إمتصاص هذا السيروم المضاد للأكسدة علي الفور من قبل الجلد ويعطي تأثير فوري لبشرة أكثر إشراقاً وسلسة أكثر .

8. السيروم الذهبي من لوريال باريس :

لكي تستمع بالتوهج الذهبي يمكنك إستخدام السيروم الذهبي من لوريال باريس . يوجد هذا السيروم بأسعار معقولة وغني بحمض الهيالورنيك فائق الترطيب وجزئيات الذهب الصغيرة  التي تعطي دفعة ترطيب وتوهج لحظي للبشرة .

 9. سيروم  دكتور أندرويل لإصلاح البشرة :

يناسب هذا السيروم أصحاب البشرة الحساسة لأنه يحتوي علي نبق البحر لإصلاح الجلد التالف وتهدئة الجلد المتهيج  . ويستخدم هذا العنصر في الطب الصيني لتعزيز صحة البشرة طوال العمر . يتم إمتصاص هذا السيروم بنعومة وسلاسة ومع مرور الوقت يقلل من الإحمرار ويعطي مظهر أفضل للبشرة .

10. سيروم إيف لوم المكثف والثابت :

التطبيق اليومي ليروم إيف لوم يساعد في مقاومة التجاعيد . يحتوي هذا السيروم علي العناصر التي تقوم بشد الجلد ومستخلص من الحليب لتثبيت البشرة وتجديد شبابها. يفضل الإستخدام اليومي لمنتج إيف لوم لتحسين مظهر البشرة .

11.  سيروم راديكال للعناية بالبشرة :

إذا كنت تعاني من عدم توحد لون البشرة وعيوب الجلد يمكنك إستخدام راديكال للعناية بالبشرة. يحتوي السيروم علي نسبة عالية من المكونات النشطة . فهو سيروم إشراق البشرة ويعالج بقوة البقع الداكنة، ملمس الجلد ولون الجلد الغير متوحد ويحتوي أيضاً السيروم علي  عنصر مقشر لسطوع البشرة .

12. سيروم كيهلز للبشرة :

إذا كنت تناضل من أجل الحصول علي نسيج بشرة قوي فإن هذا السيروم هو العنصر المناسب لك لإعطائك بشرة نضرة ولا تشوبها شائبة . تطبيق السيروم غير البشرة الغير دهنية ومشاهدة تخلص المسام الواسعة .

13. سيروم كريم دي لامر :

من أفضل أنواع السيروم المستخدم في مقاومة الشيخوخة فهو علامة تجارية مميزة ويخفف من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد علي البشرة  للحصول علي نعومة الجلد .

14.سيروم لابرايري :

يتميز بأنه سيروم فائق الترطيب يخترق البشرة بعمق في الجلد للحفاظ علي الجلد رطب أطول فترة ممكنة . قم بإختيار السيروم المناسب لبشرتك  إذا كنت تشعر بأن لديك بشرة جافة ومشدودة . تذكر بأن إستخدام السيروم يحتاج إلي شرب المزيد من الماء لمدة أطول للحصول علي فوائد أكثر وضوحاً .

15. سيروم لابرايري سيلولار :

يعمل هذا السيروم علي إصلاح الجلد ويعطي جلد ناعم ويحسن من مرونته كما أنه يعطي دفعة توهج  للبشرة . بمجرد تطبيق قطرة من السيروم يعطي توهج فوري .

16. سيروم جون لويس :

يحتوي سيروم جون لويس علي نسبة عالية من حمض الهيالورونيك الذي يزيد من فعالية الترطيب  .ويقدم تليين فوري عند تطبيق السيروم علي الجلد والإستمتاع بجلد أكثر نعومة .

17.سيروم كلينك :

إذا كان لديك بشرة معرضة لظهور حب الشباب تحتاج إلي إستخدام سيروم كلينك لكي يساعدك في علاج مشاكل الشيخوخة. فقد تم تصميمة مخصصاً  بإعتباره سيروم خالي من الزيوت بشكل خاص للبشرة المختلطة .

18.سيروم إليزابيث :

يقدم سيروم إليزابيث دفعة قوية للعين لأنه يقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة المنتشرة حول العين وإعطائك بشرة أكثر شباباً .

19. سيروم بروتيكت، بيرفيكت :

يوجد سيروم بروتيكت، بيرفيكت بأسعار معقولة لإصلاح الجلد التالف . فهو واحد من أفضل المنتجات التي توجد بأسعار معقولة لإصلاح البشرة التالفة . يوجد السيروم في السوق ويعطي تأثير فوري لمقاومة التجاعيد . ويمكن أن تختفي جميع الخطوط والتجاعيد علي الوجه مع الإستخدام البسيط للسيروم .

20. أولاي ريجينريست :

للحصول علي بشرة صافية وثابتة يمكنك إستخدام هذا السيروم فهو غير دهني ويمكنك إستخدام صباحاً ومساءاً علي الوجه والرقبة والصدر .

 

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*