أجدد أشكال ستائر الحمام بالصور

ستائر الحمام أحد الإكسسورات الأساسية التي تبرز جمال الحمام ويجب أن تكون مناسبة عند إختيارها حتي تمكنك الستائر من التمتع بخصوصيتك وأيضاً  بمثابة مميزات خزفية وحتي نقاط التنسيق للغرفة . عند إختيار لون الستائر، ضع في إعتبارك ديكور الحمام فإذا كان تصميم الحمام مشرق يمكنك إختيار لون ستائر يعزز من التصميم حتي تظهر بشكل بسيط . هناك أيضاً عدد من التصاميم التي يمكنك الإختيار من بينها . ودائماً ما تكون الستائر المكدسة مثيرة للإهتمام ويمكن أن يكون العنصر المفقود في الحمام بسيط وهناك أيضاً المزيد من الأنيقة التي تضيف المزيد من البساطة .

نوافذ الحمام وستائر الحمام من العناصر المكملة لبعضها البعض، وهناك عدد من العوامل التي يجب مراعتها عند إختيار ستائر الحمام الأنسب لك ومنها التحكم في درجة الحرارة، الجمال فهي نقاط ثلاثة أكثر أهمية يمكن أن تأخذها في إعتبارك عند إتخاذ قرار الشراء . تعلم كيفية إختيار ستائر الحمام المناسبة من خلال مجموعة من النصائح البسيطة .

أجدد أشكال ستائر الحمام بالصور

اللون :

يحتاج منك لون ستائر الحمام إلي إختياره بعناية لكي يتكيف مع الجدران مع الأخذ في الإعتبار أيضاً  الأثاث والأرضيات . يمكن للظلال المحايدة أو الباستيل هي الأكثر تقديراً وأكثر مطابقة لأنماط مختلفة . فالألوان مثل الأبيض، البيج، الأزرق دائماً ما تكون الخيارات الناجح والأكثر تنوعاً . إذا كنت تحب التناقضات  وإحداث مقارنة يمكن إختيار درجة من البيج مع درجة من البني أو الأزرق للستائر لكي تبرزها بشكل جيد . إذا كنت تحب الإسترخاء حاول إختيار الألوان تقدم لك الشعور بالراحة .

المنسوجات :

إذا كنت تحب مرور الضوء من الستائر يمكنك إختيار الستائر المصنوعة من المنسوجات الخفيفة بدلاً من المنسوجات الثقيلة . الألياف الإصطناعية لديها ميزة كونها إقتصادية وقابلة للتمدد حتي في المنزل . في حين أن الألياف الطبيعية لديها تكلفة أعلي ولكن تضمن لك التواجد طويل الأجل بفضل الغزل المستخدم .

النمط الكلاسيكي :

في كثير من الأحيان يكون النمط الكلاسيكي أحد الخيارات المفيدة ويعد خدعة خالية من الأخطاء . . قم بإختيار الستائر المنزلية النموذجية مع عصا تناسبها في كل سياق . للمنسوجات القطنية والكتان هي الخيارات الأمثل في الألوان الخفيفة .

 ستائر ريترو :

عندما تحصل علي الدنتيل الموجود علي جانبي النوافذ إذا كان لديك نمط حمام عاطفي ورمانسي أكثر . وتريد أن تعطي لمسة من الجو العاطفي  فهو الحل المناسب لك . أحدث الإتجاهات الأن تظهر مجموعة من الأنماط مثل الأبيض، الوردي فهي الألوان المثالية .

 الحمام الكبير :

هل لديك حمام كبير ؟  قم بإختيار الستائر التي تعزز من شكل الحمام وتعطي له تصور في غاية الروعة والأناقة. فالألوان الناعمة تعطي الضوء المناسب . يمكن أن تعمل الأقمشة مع الستائر الطويلة كقطعة فاخرة في حمامك خصوصاً عندما يكون الحمام الكبير له تصميم كلاسيكي .

نوافذ الحمام الصغيرة :

أحياناً الحمامات الصغيرة يمكن أن تحتوي علي نوافذ كبيرة بغض النظر عن حجمها ولكن في حالة النوافذ الصغيرة دائماً قم بإختيار الستائر القصيرة لأن الستائر الطويلة تجلب العفن وتفسد النظرة الكاملة للحمام . هناك العديد من الخيارات للحمامات الصغيرة التي تحافظ علي مظهر الحمام أنيق وتحفتظ بخصوصيته . قم بالنظر  في الستائر التي صممت خصيصاً  للنافذة حتي تعطي نظرة نظيفة تماماً .

 الستائر المضادة للماء :

الستائر المضادة للماء من الخيارات المريحة جداً للحمامات لأنها لا تتأثر بالرطوبة وتجف بسهولة بدون الحاجة إلي القلق بشأن حدوث العفن . بالإضافة إلي أنها غير مكلفة ومريحة ومن السهل تنظيفها وصيانتها وتأتي في مجموعة مختلفة من الألوان . حتي تكون قادر  علي اختيار التصيم الذي يناسب ذوقك وديكور الحمام  . سوف تجد بسهولة الستائر المضادة للماء التي تناسب الحمام .