بالصور دليلك لإختيار الملابس المناسبة للفتاة القصيرة

لكي نساعدك في التخلص من الحيرة التي تربكك أثناء إختيار الملابس نحن نشاركم اليوم بعرض أفضل النصائح للمرأة القصيرة عند إختيار الملابس فهو دلليك النهائي للتكيف مع طولك .  يجب أن تدرك بأن الجسم الصغير له العديد من المزايا الخاصة، علي سبيل المثال قد تبدو أصغر سناً من العمل الفعلي ولكن هناك أيضاً عيوب للجسم تحتاج منك إختيار الملابس بعناية ودقة لأنه عندما تختار الملابس الخاطئة يؤدي إلي مظهر سيئ .

نحن نعلم جميعاً بأن هناك بعض الأشياء التي ببساطة لا يمكن تغيرها، علي سبيل المثال المرأة صاحبة الطول 165 سم من وجهة نظر مصممي الأزياء قصيرة الطول ويبدو الأمر بالنسبة لهم عاتق كبير وتشكل تحدي كبير  . ويصبح من الضروري للنساء قصيرات القامة لخلق وهم بأنهم طوال القامة . تحدث الكثير من تغيرات الموضة، لذلك فإن قواعد الأزياء القديمة التي يجب كسرها . يجب أن نهتم اليوم  بالملابس التي تزيد من الثفة والأناقة  .في أي شكل من الجسم لديك وأي نمط شخصية فالهدف الرئيسي للمرأة القصيرة هو إختيار القطع التي تعمل بشكل جيد مع طولها .

بالصور دليلك لإختيار الملابس المناسبة للفتاة القصيرة

البلوزات والتنانير  :

لكي تظهري بشكل جيد لا يجب أن تنسي نسب الأرقام الصحيحة . إختيارك لملابسك يلعب دور هام من خلال إختيار البلوزات بالمقاس المناسب لك مما يجعل الجذع الخاص بك يبدو أكبر واطول في حين يمكنك إختيار تنورة أقصر قليلاً وإرتداء الجورب المناسب . يفضل وضع البلوزات بداخل التنورة حتي تسلط الضوء علي الخصر . فهذه الطريقة تساعدك في إطالة الساقين .

الأحزمة والأحذية :

إذا كنت ترغب في إرتداء الأحذية أو الصنادل التي يتم ربط المشبك في الكاحل، يجب أن تتأكد من الأشرطة التي تتطابق مع درجة لون بشرتك . عندما يتعلق الأمر بالأحذية المتشابكة، يمكن أن تجعل الساقين تبدو أقصر بكثير من المظهر الطبيعي . يجب عليك تجنب الأحزمة الواسعة . في الصورة الموضحة أمامك توجد الأحزمة بخط أفقي مرئي، مما يجعل الجذع يبدو أوسع . وفي الوقت نفسه، الخطوط العمودية تجعلنا أطول بشكل ملحوظ وأقل حجماً .

 الجواكيت :

يجب علي النساء قصار القامة عدم إرتداء الجواكيت الضخمة أو الممدودة لأنها تقصر الجسم بشكل واضح لأنها تجعل الساقين صورة ظلية غير واضحة وغير عملية . فمن المستحسن أن تختار الجواكيت صغيرة الحجم التي يصل طولها حتي الخصر أو أقل من ذلك .

الحقائب :

يجب أن تكون  حذر أيضاً  عندما يتعلق الأمر بإختيار الحقائب . يعد الخيار الأفضل للفتيات القصار في القامة هو إختيار حقيبة صغيرة الحجم ولا يتجاوز عرضها  10 – 11 بوصة.  من المحتمل أن تحصل علي الحقائب عند التسوق العصري المألوف حتي لا تصبح صورتك العامة أكثر تعقيداً  . إذا كنت تفضل أحذية الظهر، فإنه يجب أن تدرك بأن الحقائب الصغيرة ولها الأشكال الهندسية .

 الكارديجان :

الكارديجان الطويل  المحبوك يقدم حل سهل  ويضيف بضع بوصات إلي طولك بدون مساعدة من الكعب العالي . هذه الملابس تقدم وظيفة مثالية لخلق خط رأسي بدون إنقطاع للجسم، مما يعزز بشكل واضح طول الجسم . بطبيعية الحال، لا يجب أن يكون الكارديجان ضخم جداً  أو لديه تفاصيل كبيرة بشكل واضح مثل الجيوب الكبيرة .

 الفساتين :

تبدو الفساتين الواسعة جيدة جداً علي النساء طوال القامة.  وعندما ترتده المرأة القصيرة الفساتين الضخمة يجعل مظهرها سيئ . ولكن عند الفساتين القصيرة تعطي صورة ظلية وعلي وجه الخصوص للساقين . ومن ناحية أخري، يحتاج منك الفستان وضع حزام علي الخصر لإعطاء النسب الصحيحة للخصر .

 التباين وأحادي اللون :

الألوان المختلفة للملابس مثل ارتداء ألوان مشرقة وألوان داكنة في الجزء الأسفل . يرجي الملاحظة أن الألوان الزاهية تبدو ضخمة أكثر. في الصورة يصبح لون البلوزة مختلف قليلاً عن اللون الموجود في الملابس الأسفل .

 الجينز والبلوزات :

الخيار المثالي للبناطيل الجينز للمرأة القصيرة هو الجينز عالي الخصر لكي يساعدك علي إطالة الساقين بشكل كبير ويعطي نتائج مفاجأة .

الفساتين الطويلة :

الفساتين الماكسي الطويلة لا تجعلك فقط تظهر أطول لا تجعلك تظهري بشكل أطول فقط ولكن أيضاً أقل حجماً . يمكنك إرتداء الفساتين الماكسي  أو التنورة الماكسي المطوي أحادية اللون والصنادل المسطحة لإكمال مظهرك .

 الزي أحادي اللون :

إرتداء الزي أحادي اللون أو الملابس من نفس الألوان من الرأس وحتي أخمص القدمين  لخلق خط عمودي واحد من  اللون وبالتالي يسبب وهم من الإرتفاع  . يمكنك إرتداء أي شئ من نفس اللون .

الفساتين أحادية اللون :

إرتداء الألوان الداكنة مثل الأسود  والأزرق والأخضر والأحمر والبني والأرجواني والتان الداكنة أو الرمادي الداكن لكي تبدو أطول قامة وأقل حجماً  . إذا كنت تريد مظهر أكثر ليونة يمكنك  الذهاب إلي اللون الكريمي أو العاجي .

 فتحة العنق V  :

عندما تختار فتحة العنق يجب أن تكون علي شكل V  خصوصاً المرتبطة بالقمصان أو البلوزات أو الفساتين لجعل رقبتهم تبدو أطول. يمكنك الذهاب إلي الأكمام القصيرة أو الفساتين بلا أكمام .