الملابس المُزينة بالشراشيب بالصور أحدث صيحات الصيف

أول شئ يمكن أن نلاحظه هذا الصيف هو الشراشيب، فهي معلقة في كل مكان ننظر إليه حرفياً سوا الحقائب أو الأحذية أو الملابس واليوم نعرض عليكم تشكيلة من الملابس المُزينة بالشراشيب بالصور أحدث صيحات الصيف . فهي تستخدم كزينة للملابس وليست كعلامة تجارية ومن السهل جداً إستخدام الشراشيب ودمجها في الملابس الخاصة بك. بالإضافة إلي ذلك فهي سهلة الشراء وفقاً للميزانية الخاصة.  فاليوم أصبح من السهل شراء أي قطعة ملابس وتزينها بالشراشيب بنفسك أو التوجه إلي شخص متخصص في إضافة الشراشيب اليدوية .

فهي قطعة زينة غامضة تجعلك تبدو وكأنك تخرج للتو من معرض الفنون الموسمية حتي تضيف متعة لا تصدق وتظهر بشكل لا يصدق في النهاية . واليوم أصبح يتم إضافتها إلي الأقراط، القلائد، الشنط، الخلخال، الأحذية وليس فقط إضافة ميزة إلي الزي الخاص بك وتجعله يبدو نابض بالحياة وغير تقليدي .

الملابس المُزينة بالشراشيب بالصور أحدث صيحات الصيف

متي يمكنك إرتداء الملابس المُزينة بالشراشيب ؟

هناك عدد من الأماكن التي تحتاج إلي إرتداء الملابس المُزينة بالشراشيب علي سبيل المثال الخروج للمشي فهي خيار للمشي مع عائلتك أو الأصدقاء فهي مريحة ولطيفة في نفس الوقت. عادة ما تكون الملابس المُزينة بالشراشيب لا تحد من حركاتك ولا تعمل علي شعورك بالتعب بعد فترة قصيرة .

Advertisements

يمكن إدخال الشراشيب في الملابس الخاصة بمكان العمل لتبدو الملابس الكلاسيكية أنيقة مع الأخذ في الإعتبار  حقيقة إختيار تفاصيل دقيقة والإبتعاد عن اللامع واختيار الألوان الصامتة والهادئة .

يمكنك إرتداء الملابس المزينة بالشراشيب أثناء الخروج للتسوق فمن أهم الحقائق أنها تكون واسعة وتحقق لك الراحة التي تحتاج إليها عند الخروج للتسوق .

وأخيراً يمكنك إرتداء الملابس المزينة بالشراشيب في المنزل لأنها سوف تصبح وسيلة عالمية ومناسبة للغاية حتي تبدو أنيق في كل مكان حتي المنزل .

 نصائح أساسية للملابس المزينة بالشراشيب :

عندما نتحدث عن الملابس المزينة بالشراشيب نجد بأن هناك أوجه تشابه بينها وبين الملابس البوهيمية والتي تأتي في أشكال أنيقة مثل الموهير، المخمل، التركيو، والتي غالباً ما تكون بطبعات مثل الجادركين .

وليكي تبدو أكثر رومانسية قم بتطبيق الأقمشة الناعمة وخفيفة الوزن مثل الشيفون والدانتيل والتي تأتي بطبعات الزهور ومزينة بالشراشيب حتي تصبح وسيلة جيدة لخلق صورة رومانسية وحالمة .

حاول إختيار ألوان الشراشيب ذات الألوان الفخمة والمشرقة لكي تتطابق مع الرومانسية التي تحتاج إلي إظهارها . يمكن أن يميل إستخدام الشراشيب في الملابس إلي نمط الملابس الغجرية .

تتميز هذه الملابس بأنها تخلص نظرة فردية وخلاقة ولكن تأكد من إستخدام الإكسسورات المناسبة لهذا النمط من الملابس وذلك بإستخدام تدرجات الألوان الأساسية .

أما بالنسبة للتصاميم فإن هناك ميزة واحدة وهي إستخدام الطبقات المتعددة من الأقمشة والبلوزات المتضخمة والمحبوك التي تتصدر الثياب ومجموعة متنوعة من الإكسسورات وحقائب اليد الجذابة والمشرقة . إحرص علي إظهار الطابع الأنيق من خلال إقران بلوزة بسيطة مع كادرديجان مزين بالشراشيب وإكمالها بشال فاتح اللون وذلك لتحقيق توازن في النظر لمظهرك .

الجانب المميز في إستخدام الملابس المزينة بالشراشيب هي الألوان المشرقة والطبعات الغير عادية وبالتالي تحدث تركيبة مشرقة وغير متوقعة كما يسمح لك هذا النمط بإستخدام ألوان الباستيل والظلال المحايدة مثل الرمادي، الأزرق، الوردي من أجل خلق تأثير عديم التوازن ونعومة المظهر .

حاول إختيار الإكسسورات التي تسلط الضوء علي مظهر الملابس مثل إختيار الأساور المصنوعة من الفضة أو حتي الأساور الخشبية الملونة .

Advertisements