أحذية الكاحل من أحدث أشكال الموضة في شتاء 2018

أحذية الكاحل من أحدث أشكال الموضة في شتاء 2018، تتميز هذه الأحذية بأنها تجعل الساقين القصيرة تبدو طويلة والساقين الواسعة تبدو أرق . ومع ذلك، إذا تم لبسها بشكل غير صحيح فهي تعطي شكل  سلبي. من المهم أن يقوم المشترين شراء الأحذية التي تعمل مع إرتفاعهم، وفقاً لشكل الجسم وذلك لكي تعطي نظرة إغراء في النهاية وفيما يلي بعض الإستراتيجيات لشراء زوج من أحذية الكاحل .

أحذية الكاحل من أحدث أشكال الموضة في شتاء 2018

شراء أحذية الكاحل المناسبة لطول الساقين :

من المهم عند إختيار أحذية الكاحل  هي إختيار المقاس الصحيح للساقين والكاحلين لكي تبدو متوازنة ومتناسبة مما يعطي الساقين مظهر نحيل . علي سبيل المثال، الكعب الخنجر سوف يجعل الساقين تبدو كاملة وعريضة طويلة .

وبالمثل فإن منصة أحذية الكاحل  سوف يجعل الساقين رقيقة والكاحلين تبدو أرق. ولكن بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين لديهم ساقين نحيفة يجب أن يأخذوا في إعتبارهم حجم الساقين والكاحلين عند اختيار أحذية الكاحل .

 شراء أحذية الكاحل التي تكمل الجسم :

يمكن ان يتحقق شراء أحذية الكاحل التي تكمل شكل الجسم والهدف هنا التعرف علي نوع الجسم لإختيار الاحذية التي تحقق له الإغراء .

شراء الاحذية المناسبة للملابس :

يجب أن تكون أحذية الكاحل التي تقوم بإختيارها  متناسبة مع الزي . ولذلك، فمن المهم بالنسبة للمشتري الحصول علي احذية الكاحل المناسبة للباس معين أو عدد قليل من الأزياء  . علي سبيل المثال، يؤثر إرتفاع الكاحل علي طول التنورة . عندما يرتدي الناس التنانير الطويلة أو الركبة الطويلة تبدو الساقين بصرياً  أقصر مما ينبغي عليه في الواقع . هذه القاعدة  تتطبق علي السراويل والفساتين كذلك .

إختيار الجودة الجيدة :

محاولة إختيار الجلود التي تحقق لك التدفئة فهي أول شئ يجب أن تبحث عنه .ومعرفة إذا كان هذا الجلد جيد أم لا والتأكد من أنه  مقاوم للأحوال الجوية السيئة . ومن الإتجاهات الحديثة هذا العام في  البوت الجلدي هو أنه مزود بالفراء  ليصبح مألوف أكثر وليونة أعلي .

من أهم مميزات البوت الجلدي أنه يمكنه الإستمرار معك لفترة طويلة بدون أن يتأثر شكله  ولكن حاول تجنب الجلود الإصطناعية لأنه تميل إلي التمدد  والكسر  . وأحياناً بعض الأحذية تأتي بدون حماية ولكن يجب أن تحقق لك الراحة اثناء إرتداؤها .

إختيار المواد المصنوع منها الأحذية :

المواد المصنوع منها أحذية الكاحل يجب أن تكمل الزي الخاص بك . علي سبيل المثال، لا يجب إرتداء الأحذية المخملية المطبوعة لا يناسبها إرتداء الملابس الجينز الأزرق أو القميص العادي . من المهم للمشترين شراء الاحذية المناسبة لملابسك التي ترتديها من أجل أن تبرز الأحذية جمال جمسك .

اللون :    

                            

أتاحت التكنولوجيا اليوم إستخدام العديد من الألوان في الأحذية توجد كل الدرجات التي تحتاج إلي رؤيتها . كما أن هناك مجموعة من الألوان الأكثر شعبية وهي البني، الأسود، الأبيض ولكن يمكنك الحصول علي المزيد من الدرجات الجرئية مثل الوردي، البنفسجي، الأزرق، لكي يتناسب مع بقية مكونات ملابسك والخروج بزي متناسق .

كما أنه يمكنك الإضطلاع علي الإنترنت للبحث عن اللون المفضل للمشاهير في هذا العام وأي الألوان أكثر سخونة ودراما .بالرغم من أن الألوان الملونة هي خيار معظم الأفراد إلا أنها يمكن أن تظهر البقع بسهولة . وهذا هو السبب وراء أن الألوان الداكنة والبني هي الألوان الأكثر مرونة واللون الأسود أيضاً خيار ذكي وشائع عند الكثير من الأفراد .

شراء أحذية الكاحل بناء علي المناسبة :

من المهم للمشترين شراء أحذية الكاحل التي تناسب الحدث وإليك أمثلة تساعدك علي تحقيق التنسيق . عندما يكون لديك إجتماع عمل فإن المشتري يرغب في تحقيق المزيد من الاناقة وبالتالي فإن احذية الكاحل الحرفية البسيطة مثالية . عندما يرتدي الشخص أحذية الكاحل لمنع وصول البرد إلي القدمين من الضروري الحصول علي مواد مصنوعة من المواد المقاومة للطقس مثل كامبريل أو كوردورا أو جلد الغزال .