أجمل الفساتين السواريه بالصور

تحتاج إلي إختيار الفساتين السواريه المناسبة لحضور المناسبات الخاصة والحفلات . اليوم نعرض عليكم مجموعة من الفساتين السوارية بالصور والعوامل التي تحتاج إلي أخذها في إعتبارك قبل إتخاذ قرار الشراء . والحقيقة المحزنة هي أن الكثير من النساء لا يتوفقن في إختيار الفستان السوارية  الذي يلبي إحتياجاتهم . يمكنك معرفة بعض النصائح الذكية لإختيار الفستان السواريه المناسب واللون وبالتالي تتفوقي علي الأخرين وتتركي إنطباع أفضل .

في مناسبات معينة تحتاجي إلي إختيار فساتين سواريه مختلفة وفقاً لكل مناسبة علي سبيل المثال حفلات أعياد الميلاد تحتاج إلي إختيار فساتين سواريه بسيطة والعديد من الأحداث والحفلات الأخري تحتاج منك إختيار فساتين سواريه كبيرة لكي تلبي إحتياجات كل مناسبة وإختيار فستان السهرة المثالي .

اجمل الفساتين السواريه بالصور

الحفاظ علي بساطة الفستان :

حاولي الحفاظ علي فساتين السهرة الطويلة الخاصة بك بسيطة، لأن الناس من حولك في المناسبات لديهم فرصة لرؤيتك وتذكرك  بشكل جيد . بينما إذا قمتي بإختيار فستان سواريه درامي أكثر، سوف تتحول عيون الناس إلي اللباس الخاص بك أو علي جزء من اللباس وليس عليك . لذلك، أنصحك بإختيار تصميم بسيط أحادي اللون الذي يناسب حجم جسمك بشكل جيد .

 مناسب لجسمك :

معظم النساء يمكن أن يعانوا من وزن زائد قبل المناسبات، وسيكون من الجيد إرتداء الفستان السواريه وتجربته قبل إسبوع واحد من المناسبة لأنه قد يحتاج إلي بعض التعديلات. حتي يبدو الفستان السواريه جميل . وإذا كنتي تعاني من زيادة الوزن يمكنك إختيار فساتين السهرة السوداء للمناسبات الخاصة فقط .

فستان جذاب للعين :

في محاولة للحفاظ علي الجزء الأسفل من الفساتين ماكسي السواريه، حتي أن الناس من حولك تبدأ للبحث عن الخصر البسيط . لا تختاري الفساتين السواريه التي تأتي مع حزام الراين في الخصر لأن الناس سوف تركز علي الحزام ولن تري وجهك . يمكنك الحفاظ علي إستخدام الراين وادوات الزينة الأخري بالقرب من الوجه لشد الإنتباه إلي عينيك .

 الإكسسورات هي أفضل صديق :

تساعدك الإكسسورات في الحصول علي نظرة أفضل لكي تكون جميل وجذاب وتجنب أي خطأ يمكن أن يفسد جهدك أثناء إختيار الفستان السواريه تعلم كيف يجسد الفستان جمالك بدون مخاطرة . علي سبيل المثال، الفستان السواريه الأسود يناسبه سلسلة من اللؤلؤ  حتي يعطي نظرة أفضل .

الإكسسورات هي وسيلة رائعة لإضافة الفضول عند إلقاء نظرة علي الفستان، حتي الفستان الأسود البسيط يصبح أفضل عندما يقترن بزوج من الأقراط والكعب العالي . يمكن أن يساعد الإكسسوار  في إضافة الذوق الشخصي الخاص بنا إلي الفستان السواريه حتي يصبح الفستان جميل من تلقاء نفسك . أفضل شئ أن تكسر الإكسسورات القاعدة عند النظر إلي الفستان السواريه .

 إختيار اللون بحكمة :

عند إختيار لون الفستان السواريه  ليس من الضروري إختيار اللون المفضل لديك بل يجب  عليك إختيار لون الفساتين السواريه التي التتناسب مع لون بشرتك. تعلب الألوان دور مهم في تعزيز المظهر العام  والقيام بالعكس أيضاً . علي سبيل المثال من الخطأ إختيار لون الفستان السواريه التي يجعلك تبدو شاحب أو مريض في حين أنه يمكنك إرتداء لون فستان يجعل بشرتك متوهجة .

عندما تذهب للتسوق، حاول الإنجذاب إلي لون الفستان الذي يناسب بشرتك . بالرغم من أنك قد تنجذب إلي فستان جميل ولكنه غير مناسب لك. العديد من الفساتين متوافرة في ألوان مختلفة. لذلك قد ترغب في النظر في خيارات الألوان الأخري . فإذا وقعت في حب تصميم فستان معين ولكن اللون لا يبدو مناسب لك يمكنك طلب اللون المناسب لبشرتك .

لا تذهب دائماً إلي الخيارات العصرية :

هناك العديد من الإتجاهات التي تأتي وتذهب بسرعة كبيرة. إلا إذا كنت لا تمانع في إختيار ثوب عفا عليه الزمن في أشهر قليلة من الأفضل شراء الفساتين التي ليست عصرية جداً . يمكنك إختيار الفساتين التي تأتي مع مميزات مختلفة الأسلوب حتي تسمح لك بإستخدامه لفترة طويلة . فالمطبوعات المحددة وأنماط الزينة يمكن أن تفقد سحرها بسرعة ويمكن أن تجد بأنها غير مناسبة إرتدائها في غضون هذا العام .

إختيار النسيج :

بالطبع النسيج يؤثر علي شكل الفستان علي الجسم ويؤثر تأثير كلي علي الفساتين السواريه. في حين أن بعض الأقمشة مثل التول واضحة وجميلة والبعض الأخر مثل الشيفون الناعم يتدفق بلطف علي الجسم . النسيج الذي تختاره يجب أن يكون مناسب لجسمك وطولك .

إذا كنت ضئيل جداً فأنت يجب أن تختار نسيج  يجعلك تبدو رقيق أكثر . وإذا كنت  ضخمة فإن النسيج الهش منظم لكي يعطي  جمال إضافي لمظهرك . لذلك، يجب أن يكون خيار الفساتين السواريه حكيم عندما يتعلق الأمر بالنسيج كما أن هناك النسيج الطبقات وإذا كان يتميز بالكشكشة أو العناصر الدرامية المماثلة يمكن أن تغير نظرة شاملة للفستان  .

هناك عامل أخر عند إختيار نسيج الفستان وهو الطقس ويجب أن يكون ملاء للطقش وأيضاً معرفة كيف سيتم العناية به وتنظيفه بعض الأنسجة مثل الحرير تتطلب قدر كبير من العناية وقد تضطر إلي إرساله للدريكلان للحفاظ عليه نظيف وطازج .

علي سبيل المثال، الفساتين السواريه الشيفون مع التطريز مناسب لفصل الصيف والربيع والنسيج الناعم الخفيف بل هو أيضاً يحتاج إلي صيانة مختلفة، مما يجعله خيار مثالي للنساء الذين لا يريدوا قضاء الكثير من الوقت والمال في تنظيفه .

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*