تصاميم مطابخ ملونة عصرية بالصور

من أجل أن تجعل مطبخك نابض بالحياة وتحقق المطبخ الموجود في أحلامك تحتاج إلي النظر لمجموعة من الأشياء وأحد هذه الامور تصاميم مطابخ ملونة عصرية  بالصور والنصائح التي يجب ان تعرفها لتحقيق أقصي إستفادة من المساحة الخاصة بك . يجب أن تهتم بإختيار لون المطبخ الخاص بك وإليك مجموعة من النصائح التي تحتاج إلي معرفتها لكي تختار اللون المثالي . وأي كان اللون الذي تختاره فهو يحقق لك البهجة حاول إختيار الألوان الفاتحة قليلاً  لكي تضفي لمسة مختلفة علي المطبخ .

تصاميم مطابخ ملونة

عندما تختار المطابخ الملونة فأنت تضفي حياة جديدة لمطبخك خصوصاً عند الإعتماد علي نظام ألوان  منعش بإستخدام هذه النصائح يمكنك تحقيق الشكل الذي تحتاجه من خلال وضع مخطط الألوان التي تبدو جيدة معاً  وظلالات الألوان المختلفة فهو حقاً تحدي كبير .

وضع في إعتبارك نمط تصميم المطبخ الخاص بك : يجب ان يكون  لديك نمط خاص لتصميم المطبخ لكي يساعدك في إختيار لون المطبخ . عادة ما تكون تصاميم المطبخ التقليدية تبدو أفضل من الوان المطبخ الكلاسيكية مثل  اللون الكريمي. وللمزيد من التصاميم الحديثة يمكنك اللجوء إلي  الألوان الزاهية والنغمات المتناقضة تعمل بشكل أفضل . الحفاظ علي نمط تصميم معين، حتي تختار لون المطبخ جيداً .

وصع في إعتبارك حجم المطبخ والإضاءة :  من الأمور الهامة عند إختيار المطبخ الملون هي حجم المطبخ . إذا كان لديك مطبخ صغير ولا يوجد لديك ما يكفي من الإضاءة المتاحة . وإذا لم يكن هناك ما يكفي من الإضاءة المتاحة فإن الألوان الكاتمة يجعل المطبخ يبدو أضيق وغير مريح . في هذه الحالة، يجب إختيار لون مطبخ فاتح يجعلك تشعر بأن المطبخ الخاص بك أكثر إنفتاحاً وإتساعاً .

وضع في إعتبارك لون الجدران :  عند إختيار لون المطبخ من الامور الهامة هي لون الجدران الموجودة في مطبخك . إذا كنت لا تغير لون الجدران الخاصة بك من الافضل أن تختار لون المطبخ المناسب لهم . وفي حالة إعادة تشكل المطبخ بالكامل والبدء من جديد يمكنك إختيار لون الجدران وفقاً للون المطبخ الذي ينال إعجابك  .

اللون المناسب لشخصيتك : عادة ما تختار اللون المناسب لشخصيتك ويجب مراعاة مزاجك عند إختيار المطبخ . بمجرد تقرير نمط المطبخ تتمكن من تحديد لون المطبخ بسهولة لأن المطابخ العصرية تحتاج إلي ألوان معينة وكذلك المطابخ الكلاسيكية تحتاج إلي ألوان معينة .

إبحث عن أفكار تلهمك : حاول البحث في مجلات التصميم الداخلي أو معرض الأفكار حول الإنترنت لكي تلهمك في إختيار الألوان. هذه الأفكار سوف تساعدك في الحصول علي تركيبات الألوان المختلفة وإستلهام طرق إضاءة معينة ثابتة تناسب لون مطبخك. هذه الأفكار تساعدك في إتخاذ القرار النهائي للون الخاص بك حاول أخذ وقتك عند البحث عن الأفكار والتأكد من البحث الدقيق .

الإختيار بين الألوان الاحادية أو دمج الالوان :  يمكنك إختيار خزانات المطبخ التي تحمل مزيج من الألوان المتناسقة أم الألوان الموحدة  حاول تسليط الضوء علي الألوان التي تفضلها .

المصدر 1 ، 2 ، 3 ، 4

 

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*