أحدث أشكال بلوزات الأوف شولدر ( الأكتاف المتساقطة ) وكفية إرتدائها مع الحجاب

هناك الكثير من قطع بلوزات الاكتاف المتساقطة ( الأوف شولدر ) التي يمكنك الإختيار من بينها هذا الصيف فهو واحد من أكبر إتجاهات الموضة وكن علي يقين بأنك سوف تري طن من خيارات الاكتاف المتساقطة من السهل جداً إختيار هذه البلوزات من خلال النظر إلي مجموعة من الخيارات  يمكن أن تساعدك في التعرف علي كيفية إختيار بلوزات الاكتاف المتساقطة ( الأوف شولدر ) وتنسيقها مع الحجاب بكل سهولة .

يمكنك دمج بلوزات الأوف شولدر مع الكثير من القطع الموجود في خزانة منزلك لكي تحدث تنوع في طريقة ملابسك إعتماداً علي الإكسسورات المستخدمة معها ونأمل أن تساعدك هذه النصائح في إختيار بلوزات الأوف شولدر بسهولة  مع الحجاب .

أحدث أشكال بلوزات الأوف شولدر ( الأكتاف المتساقطة )

إختيار الملابس الداخلية المناسبة :

سيكون من الأفضل بالنسبة لك إختيار الصدرية المناسبة عند إرتداء البلوزات الافوشولدر مع الحجاب حتي يظهر أعلي الصدر بشكل جيد أسفل البلوزات  .قد يفضل البعض إختيار الصدرية بدون حمالات فهي تعمل بشكل جيد مع بلوزات الأكتاف المتساقطة .

Advertisements

 طول البلوزات :

طول البلوزات يتعمد علي طول جسمك وكيفية إرتداء البلوزات  سواء تم إرتدائها علي التنورة وفي هذه الحالة تختار بلوزات الأوف شولدر ذات حجم قصير قليلاً  وفي حالة إرتداء الأكتاف المتساقطة علي البنطال تحتاج إلي إختيار البلوزات الأوف شولدر الطويلة حتي تتناسب مع الشكل العام .

 البلوزات المرنة : 

في حين أن بلوزات الاكتاف المتساقطة يمكن أن تبدو مذهلة عندما تحاول إرتدائها . حاول إرتداء نمط البلوزات المرنة التي تتناسب مع عرض كتفيك بحث تكون الاكتاف ثابتة  تماماً علي الاكتاف .

 تنسيق الإكسسورات بذكاء :

لا تتجاهل إرتداء الإكسسورات اللازمة حتي تظهر شكل الأكتاف المتساقطة  جذابة وأنيقة . وعند إختيار الإكسسورات فإن هناك مجموعة من الأشياء التي يجب أن تضعها في إعتبارك مثل السلسلة الصغيرة و القلائد ذات الطبقات تبدو كبير من مع الجزء العلوي لمظهرك .

لفة الحجاب :

تلعب لفة الحجاب دور كبير في الظهور بالأوف شولدر حتي يبدو شكل البلوزة مريحة تماماً عادة ما تساعدك الصور الموجودة علي الإنترنت في إختيار لفة الحجاب  المناسبة مع البلوزات الأفوشولدر .

إختيار الأوف شولدر  بأكمام :

نظراً لأنك سوف تري العديد من أشكال البلوزات الأوف شولدر  سوف تلاحظ بأن هناك نمط شائع أكثر من غيره  . يمكنك تجربة نوع مختلف من البلوزات الاوف شولدر وتتناسب مع الحجاب وهي البلوزات الأوف شولدر بأكمام والأكمام الطبقات التي أصبحت إطلالة تستحق المحاولة .

هل تناسب الأحداث الرسمية :

مع ظهور الكثير من أشكال البلوزات الأوف شولدر أصبح هناك تساؤل دائم هل تناسب هذه البلوزات الأحداث الرسمية أيضاً .

إرتداء بلوزة أسفل الأوف شولدر :

لكي تتناسب البلوزات الاوف شولدر مع الحجاب يجب أن ترتدي بلوزة أسفل هذه البلوزات أو قد يختار البعض اللجوء إلي البديهات الكارينا ولكن البلوزات السادة تعطي مظهر أنيق أكثر .

البلوزات الأوف شولدر السادة :

تحتاج البلوزات الأوف شولدر السادة إلي إرتداء البلوزات المطبوعة بالورد أو الخطوط الطويلة أو العريضة أسفل البلوزات الاوف شولدر .

Advertisements