أفكار عصرية لإرتداء الكارديجان الدانتيل الطويل

إرتداء الكارديجان يبدو أمر بسيط ولكنه يحتاج إلي إجابة  مخطط لها ويحتاج المزيد من النصائح التي تساعدك في إختيار الكارديجان المناسب . سوف تتفاجئ بوجود عدد من الطرق المختلفة وفيما يلي مجموعة من الطرق والامثلة القليلة لكيفية إرتداء الكارديجان  . يناسب الكارديجان الطويل  جميع الأشخاص حيث يأتي بأشكال مختلفة  .

حاولي الحصول علي القطعة التي تناسبك وتناسب نمط حياتك والطريقة التي سيتم بها إرتداء الكارديجان وفي المناسبات يفضل إختيار كارديجان بسيط. ومن أهم القواعد لإختيار الكارديجان هي الألوان والتي تتحدد بناء علي ألوان بقية الإستايل الخاص بك .كما توجد أشكال مختلفة للكادريجان الطويل ومنها الكارديجان السادة أو الكارديجان المطبوع والذي تتنوع أشكاله ما بين الخطوط والزهور،،، إلخ .

أفكار عصرية لإرتداء الكارديجان الدانتيل الطويل 

الكارديجان الواسع جداً :

هذا النمط من الكارديجان شعبي، جداً ويأتي في أشكال متنوعة . هذه الأنماط تأتي بأزرار متضخمة وعميقة وطويلة  قليلاً. غالباً ما يكون كارديجان طويل ذا حجم كبير ويفضل إرتداؤه مع الجينز لكي يعطي نظرة عملية خصوصاً في عطلة نهاية الإسبوع .

Advertisements

 

 الكارديجان المربوط :

يمكن أن يكون الكارديجان بالأزرار غير مناسب، لذلك التغير البسيط من خلال إضافة حزام بسيط في وسط الكارديجان لكي يخلق شكل وسط كبير لخلق صورة ظلية لجسم الساعة الرملية  . يفضل إختيار حزام نحيف وإرتداء سترة متماسكة متوسطة ومتماسك . فمثلاً عند إرتداء تنورة مقلمة مع الكارديجان السادة .

 الكارديجان الطبقات :

إذا كنت  غير متأكد من كيفية إرتداء  الكارديجان، فإنه من السهل اختيار الكارديجان الطبقات فهي وسيلة رائعة لإرتداء هذا الإتجاه .

الكارديجان المطبوع :

يعطي الكارديجان المطبوع ظل رائع ويحقق التوازن من خلال كارديجان طويل مع تنورة  أو سراول مناسب .

 مع الأوشحة :

هناك طريقة بسيطة لتحديث الكارديجان من خلال إضافة وشاح مناسب ومألوف . حقاً إختيار الوشاح المناسب يمكن أن تحدث العجائب . يمكنك إضافة وشاح حريري لإرتدائه مع الكارديجان المفتوح والظهور  بشكل أنيق .

 الكارديجان بزرار من أعلي :

الكارديجان بزرار من أعلي يعطي نظرة عملية أكثر .  يمكنك إرتدؤه عند الكارديجان المقفول من أعلي عند الخروج إلي إجتماع عمل .

الكارديجان الملفوف :

عند إختيار الكارديجان الملفوف والمفتوح من الجبهة تحقق لك إختيار أنيق . تبدو رائعة عند إختيار إرتداؤها مع الجينز فهي تعطي لمسة رائعة وعند إرتداء  القلائد الطبقات يصبح مظهر أنيق .

 الكارديجان المُزين :

يمكنك إختيار الكارديجان المُزين بالإكسسورات لكي يعطي لمسة خاصة للكارديجان ويظهر الكارديجان بسيط بحد كبير .

 الكارديجان المكبل :

يُضيف الكارديجان المكبل ميزة مستقبلية للكارديجان خصوصاً عند إرتداؤه بأساور معدنية وببساطة  يمكنك حملها بسهولة علي الأكمام  حيث يظهر النسيج محبوك والمعادن أنيقة . فهي موضة لتحديث مظهرك .

 الكارديجان الخلفي :

يبدو الكارديجان الخلفي بأزرار حتي يظهر وكأنك ترتديه في الإتجاه المعاكس. فإذا كنتي من الأشخاص الذين يواكبوا إتجاهات الموضة فإن الكارديجان الخلفي من أحدث الأشكال الجديدة للكارديجان .

المصدر 1 ، 2 ، 3

Advertisements

 

Advertisements