حسب مكان وجود الشامه في وجهك .. نخبرك بأسرار شخصيتك

الشامة هي علامة سوداء توجد في أماكن مختلفة في الجسم منذ الولادة . هذه الشامات يمكن ان تخبرنا المزيد عن حياتنا وشخصيتنا إذا كنت تمتلك شامة في هذه المنطقة من وجهه فهذا الموضوع سوف يقدم لك تحليل لشخصيتك وفقاً لهذا المكان . فالشامة في أي جزء من الجسم تكشف الكثير عن شخصيتك . وبذلك وفقاً للدراسات فإن الشامة ليست علامة سيئة كما تعتقد بل يمكن أن تكون علامة  لكشف المزيد من الأسرار عن الشخصية التي تتواجدك أمامك . تأتي الشامات بألوان مختلفة أشهرها الشامة السوداء ويمكن أن تأتي بالألوان التالية : الرمادي، البني، الأرجواني، الأحمر الداكن، الشامات التي لها ألوان مختلطة مثل اللون الأحمر مع الأبيض .

إذا كنت تملك شامة في هذه المنطقة من وجهك.. فهذا لك2 !

تمتلك الشامات في أماكن الجسم المختلفة معاني خفية ورائها وذلك إعتماداً علي لون الشامة أو حجمها فيما يلي المعاني المختلفة لوجود الشامة في أماكن مختلفة من الجسم .

إذا كنت تملكين شامة في هذه المنطقة من وجهك.. فهذا لك !

1.الشامة في الرأس :

Advertisements

تدل الشامة في الرأس علي أنك شخص متفوق في الحياة السياسية، لديك مهارات تنظيم رائعة وقيادي فعال في الأعمال التجارية، تمتع بوضع إجتماعي جيد .  وإذا كانت الشامة في الجانب الأيسر من الرأس فأنت لديك ما يكفي من المال وتحب السفر لأماكن مختلفة .

2. الشامة علي الجبين :

إذا كانت الجبهة واسعة وهناك شامة علي الجانب من الجبهة يدل علي الثروة والشهرة والمكانة، تتمتع بشهرة واسعة في المجتمع . تحاول تقديم الدعم للأخرين، تحب الإخلاص في العمل وصديق رائع جداً . أما إذا كانت الجبهة ضيقة فإن هذا الشخص أناني، ولا تحب مساعدة أي أحد ولا تحترم الأخرين .

3. الشامة علي حواجب العين :

إذا لاحظت وجود شامة في منتصف الحاجبين، فهذا يدل علي أنك لديك الكثير من الصفات القيادية، الثروة، الشهرة، المال. إذا تواجدت الشامة علي الحاجب الأيمن فأنت شخص محظوظ في الحياة العائلية أما إذا كانت الشامة في الحاجب الأيسر فأنت شخص لا تتمكن من الإستفادة من الأموال بشكل صحيح وتواجه الكثير من المشاكل في العمل أو الأعمال التجارية

 4. الشامة علي جفن العين :

إذا كانت الشامة علي الجفن الأيمن للعين فأنت لديك ثروة كبيرة وفخر داخلي بمستواك المالي حتي أنك تنفق الكثير من الأموال في سبيل الله  . اما إذا كانت الشامة علي الجفن الأيسر من العين فأنت شخص تعاني من غيرة الأخرين منك لأن من الأثرياء .

5. الشامة أسفل العين :

إذا كانت الشامة أسفل العين فهذا يعني أنك شخص محب للحياة، ولا تحب الحزن لديك روح مرحة مع لتقبل الأحداث التي تعاني منها . .

6. الشامة علي الأذنين :

إذا تتواجدت الشامة في أماكن في الأذن فهذا يمثل أرباح جيدة، حياة مترفة، وأنك لا تتمكن من السيطرة علي طريقة الإنفاق الخاصة بك . أحياناً ما تقوم بتصرفات متهورة أما إذا كانت الشامة موجودة علي طرف الأذنين أو أعلي الأذن يدل علي درجة ذكاء عالية أوالعقل الباطن .

7. الشامة علي شحمة الأذن :

وجود الشامة في هذه المكانة يعني أن هناك شيئين مختلفين وهما أنك رائعة مع عائلتك وغالباً ما تكون مؤشر بأن لديك شخصية طفل .

8. الشامة علي الأنف :

إذا كنت تمتلك شامة علي طرف الأنف فهذا يعني أن  سريع التفكير، سريع الغضب ومثل هذا الشخص يكون لديه مستوي مرتفع من إحترام الذات والرغبة في الفوز علي الأخرين . عندما تتواجد الشامة علي الجانب الأيمن من الأنف يمثل المزيد من الأموال مع جهود أقل . وإذا كانت الشامة علي جسر الأنف يمثل العقبات في الحصول علي العمل والوظيفة .

9. الشامة علي طرف الشفاه :

إذا كان لديك الشامة علي جانب أعلي الشفاه تعاني من تدني إحترام الذات ولكن إذا كانت الشامة تتداخل مع الشفاه فهذا يعني شخص ثرثار جداً، لديك عقل غريب، تطرح المزيد من الأسئلة حول الأمور المختلفة لمعرفة تفسيرها .

10. الشامة علي الذقن :

عندما تتواجد الشامة في منتصف الذقن فأنت شخص نبيل تحظي بالأمجاد من الأخرين. عندما تتواجد الشامة علي الجانب الأيمن من الذقن فهذا يعني أن لديك تفكير منطقي وطبيعية شخصية دبلوماسية . تتمكن من إقناع الأخرين  بوجهة نظرك وتكسبهم  وبذلك تحصل علي الشهرة بسهولة . وإذا كانت الشامةعلي الجانب الايسر من الذقن فهذا يعني أنك شخص تحب الحديث المباشر وبالتالي لا يحبك الناس .

 11. الشامة علي الشفاه :

Advertisements

إذا كانت الشامة علي الشفاه العليا فأنت شخص تحب عمل الخير وإذا كانت الشامة علي الجانب الأسفل من الشفاه، فأنت تحب الطعام كثيراً . وإذا كانت الشامة علي الجانب الداخلي للشفاه  العليا فأنت شخص ماهر في مجال الفنون .

12. الشامة علي الخد :

عندما تتواجد الشامة علي الخد الأيمن فهذا يعني أنك شخص حساس للغاية تعطي للعائلتك المزيد من الإحترام تحب حياتك وأسرتك وأقاربك كما أنك تتمتع بالثروة والصحة .

13. الشامة علي الخد الأيسر :

الشامات علي الخد الأيسر تمثل أنك شخص إنطوائي، تعاني من الغطرسة، تواجه الكثير من المشاكل في حياتك، كما ان لديك أسلوب نفقات غير موفر مما يجعلك تواجه صعوبة في تحقيق النجاح في ثروتك . تحتاج إلي المزيد من الشجاعة والمثابرة والإرادة الحازمة لمواجهة الصراعات التي تمكن تواجها. أولئك الأشخاص الذين يمتلكوا هذه الصفات بطريقة جيدة تقف فرصة جيدة للفوز في هذه المعارك وبناء مستقبل مهني جيد .

14. الشامة علي اللسان :

عندما تتواجد الشامة في منتصف اللسان فهذا يشير إلي عقبات التعليم التي تواجها ولكن لديك القدرة علي التحدث بطلاقة وبالتالي إمكانية إقناع الأخرين بحديثك لأنك شخص ذكي ودبلوماسي .

15. الشامة علي الرقبة :

عندما تتواجد الشامة علي أي جزء من الرقبة فهذا يعني أنك شخص تحب الحياة البسيطة والعادية .

16. الشامة علي الكتف :

الكتف من أجزاء الجسم الرئيسية وإذا كان لديك شامة إما علي الجانب الأيمن من الكتف أو الجانب الأيسر فهي تشير إلي أنك شخصية عقلانية وعملية تمتع بالمسئولية والصراحة الإجتماعية وتفضل تكوين صداقات بسرعة .

17.  الشامة علي الذراعين :

تمتلك الشامة علي الذراعين العديد من التفسيرات المختلفة فأنت شخصية مهذبة وهادئة . قد تواجه بعض الصراعات في حياتك لذلك يجب أن تكون حذر .

18. الشامة علي البطن :

يمكن أن تتواجد الشامة في أي منطقة من البطن مثل جانبي الصدر، الثدي، السرة ،  تشير الشامة في هذه المنطقة إلي أنك شخص كسول، ولكن تسعي لحب الحياة بطريقتك الخاصة كما أنك محظوظ لأنك تتمتع بحياة أسرية رائعة .

19.  الشامة علي الظهر :

الظهر من الأجزاء الشائعة في الجسم وبالتالي تمتلك تفسيرات  متنوعة . إذا كان لديك شامة علي الظهر فأنت شخص مسئول وتتمكن من إتخاذ قرارات جيدة تحتاج إلي التغير وبذلك فأنت شخص ذكي، وخلاق في الطبيعية وشخص جدير بالثقة .

 20. الشامة علي الإصبع :

الشامة علي الإصبع تدل علي انك  تعاني من مجموعة من العقبات خصوصاً عندما تتواجد الشامة في الإصبع الأوسط .

21.  الشامة علي الساقين :

الشامة علي الساقين تمثل  النجاح في المشاريع ولكن تعاني من الكسل  والإفتقار إلي العاطفة إتجاه الأخرين .

Advertisements