أبل تُعلن عن اطلاق نسخة ايفون 7 الأحمر، فما السر ؟

أعلنت شركة أبل مؤخراً بأنه سوف يتم اصدار تسخة جديدة من الأيفون والأيباد وفي ظل هذه التطورات سوف تطلق أيفون 7 الأحمر لذلك سوف نعرض عليكم السر وراء إطلاق أبل ايفون 7 الأحمر والذي سوف يحدث ضجة كبيرة عند إطلاقه . وذلك لأن شركة أبل تعاقدت مع منظمة Red الخيرية للإيدز علي مضي السنوات الماضية . وقد ساهمت الشركة بأكثر من 130 مليون دولار أمريكي كتبرعات للمنظمة . كما أن المساهمة بالأيفون الأحمر أحد أشكال التبرع  لكي يقدم طريقة فريدة من نوعها للمساهمة في الصندوق العالمي . قررت الشركة بالتبرع بربع أرباح نسخة أيفون الأحمر إلي منظمة Red  لمقاومة مرض الإيدز .

ما هو السر وراء إطلاق أبل ايفون 7 الأحمر ؟

ومن الأمور المثيرة للدهشة هي أن نسخة الأيفون الأحمر سوف تكون متاحة علي جميع المتاجر علي الإنترنت لكي يتمكن جميع العملاء حول العالم من شراء هذا المنتج بكل سهولة وذلك في يوم الجمعة الموافق 24 مارس إبتداء من سعر 749 دولار أمريكي . وبذلك يعطي للعملاء فرصة جيدة  للمساهمة في صندوق التبرعات العالمي لخلق عالم خالي من مرض الإيدز . لذا، يعد السر وراء إطلاق أبل إيفون 7 باللون الأحمر هو نظام الشراكة مع منظمة ريد لمقاومة مرض الإيدز كطريقة لزيادة التبرعات إلي المنظمة وهو المشاركة بربع أرباح منتجات ابل باللون الأحمر للمنظمة . بإعتباره  برنامج لإنقاذ مرضي الإيدز خصوصاً في جنوب إفريقيا التي يوجد بها أكثر من ثلثي السكان المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية في العالم . ويذهب 100%  من جميع الأموال التي تجمعها منظمة ريد إلي المنح المقدمة للصندوق العالمي لمكافحة  فيروس نقص المناعة البشرية وتوفير برنامج الإختبار والمشورة والعلاج والوقاية مع التركيز بشكل خاص علي منع إنتقال فيروس الإيدز من الأمهات إلي الأطفال. منذ تأسيسها في عام 2006  فإن أكثر من 456 مليون دولار أمريكي ويوجد بها أكثر من 130 مليون دولار أمريكي من شركة أبل وحدها .

تذكر شركة أبل أنه منذ البدء التعامل مع منظمة Red   أصبح للعملاء قدرة للتأثير علي مقاومة إنتشار الإيدز في جميع أنحاء العالم  وعند إدخال النسخة الحمراء من أيفون 7 ضمن هذه المساهمات .

قال  ديبورا دوغان، الرئيسي التنفيذي لشركة ريد ” تعد أبل أكبر مانح للشركات في العالم للصندوق العالم حيث تساهم بأكثر من 130 دولار أمريكي كجزء من شركتها مع شركة ريد ”  للجمع علي نطاق عالمي للهاتف الذكي الأكثر شعبية حول العالم مع بذل جهود لتوفير الأدوية المنقذة لحياة الأشخاص المصابين بمرض الإيدز في إفريقيا .

Advertisements

يعد أيفون 7 وأيفون بلاس هو النسخة الأفضل والأكثر تقدماً من الأيفون وبه الكثير من الإبتكارات الفريدة التي تحسن جميع طرق إستخدام الأيفون كل يوم. فهو يمتلك خاصية الكاميرا المتقدمة التي تلتقط صور ومقاطع فيديو لا تصدق ليلاً ونهاراً. كما أنه يتمتع بالمزيد من قوة الأداء وأفضل عمر للبطارية  ونظام صوت مختلف وكما أن التصميم مقاومة للماء والغبار . يأتي جهاز ايفون 7 بلاس بنظام تشغيل يجلب المزيد من الطرق المعبرة والرسوم المتحركة وطرق جديدة للتواصل مع تطبيقاتك المفضلة .

السعر والإمكانيات :

سوف يكون الإصدار الخاص بأيفون 7 وايفون 7 بلاس الأحمر متاح في طرازات 128 جيجابايت، 256 جيجابايت بدءاً من سعر 749 دولار أمريكي . يمكنك الحصول عليه من موقع apple.com وموزيعين شركة أبل وقد يختلف سعر الأيفون تبعاً للونه .

كما ذكرنا أعلاه بأنه سوف يتم إطلاق النسخة الخاصة في جميع أنحاء العالم إبتداءاً من يوم الجمعة 24 مارس وبدء الشحن للعملاء بحلول نهاية مارس في الولايات المتحدة وأكثر من 40  دولة ومنطقة، بما فيها إستراليا وبلجيكا وكندا، الصين، فرنسا، المانيا، إيطاليا،  اليابان،  المكسيك، هولندا، نيوزيلندا، روسيا، سنغافورة، كوريا الجنوبية، إسبانيا، السويد، سويسرا، تايوان، تايلاند، المملكة المتحدة، الإمارات المتحدة، بعدها البرازيل، شيلي،  كولومبيا، الهند، تركيا، وبلدان أخري مع حلول شهر إبريل .

وينضم إلي إصدار أيفون 7 الأحمر تشكيلة حمراء أخري من منتجات ابل والتي سوف تتوافر للعملاء علي مدار العام بما في ذلك إيبود الأحمر، سماعات الرأس الحمراء، بيتس بيل، بورتابل سبيكر، ومجموعة من الملحقات المناسبة لأيفون 7 .

سوف يكون هاتف ايفون SE  هو الهاتف الأقوي بشاشة 4 بوصة متاحاً إبتداء من الجمعة الموافق 24 مارس في طراز 32 جيجابايت و128 جب، وبذلك تتضاعف السعة الحالية ويحل محل طرازات 16 جيجابايت وكل ذلك سوف يبدأ من سعر 399 دولار أمريكي ( أو ما يعادله بقيمة العملة المحلية لبلدك ) .

أيضاً سوف تتوافر ألوان جديدة من ابل سيلكون7  وايفون 7 بلاس السليكون في أزور، كاميليا،  بيبيل،  مع حقائب جلدية سوداء بسعر إبتداءاً من 39 دولار .

من خلال نظام التطوير في أبل، يمكن للعملاء في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين الحصول علي نسخة مقفولة من ايفون 7 وايفون 7 بلاس باللون الأحمر مع حماية أبليكار وإختيار الناقل للحصول علي فرصة لتطوير الأيفون الجديدة كل عام . يتوفر برنامج الترقية علي موقع ابل بمبلغ 37 دولار .كما أنه يوفر للعملاء إمكانية الإعداد الشخصي والمجاني في المتجر أو عبر الإنترنت لمساعدتهم علي تخيص هاتف ابل من خلال إعداد  البريد الإلكتروني .

Advertisements