رسومات أظافر رائعة يمكنك تنفيذها بسهولة

إذا أصابك الملل بشأن إستخدام طلاء الأظافر بطريقة تقليدية . يمكنك إحداث التغير من خلال اللجوء إلي رسومات أظافر رائعة يمكنك تنفيذها بسهولة وتعطي شكل مختلف لطلاء الأظافر فهي رسومات غير مقعدة من السهل تنفيذها بنفسك في المنزل بدون الحاجة للذهاب إلي صالون التجميل فهي فن بسيط نشرحه لكي خطوة بخطوة مع الصور .

وقبل البدء يجب تجهيز عدة وضع طلاء الأظافر وهي بالطبع ألوان طلاء الأظافر المفضلة لديكي، طبقة طلاء أساسية، مزيل، قطعة قطن، ملمع، أدوات تنقيط وفرش الأظافر، لا تقلقي بشأن هذه الأمور يمكنك العثور عليها بسهولة من مكان مستحضرات التجميل أهم شئ هو أداة التنقيط . التذكر بأن أظافرك أشبه بقطعة قماش صغيرة من الضروري إختيار رسمة بسيطة وغير مزدحمة، يوصي الكثير من خبراء التجميل باللجوء إلي رسومات بسيطة وتصاميم ساحرة  .وبهذا تتخلصي من الشكل الملل لأظافرك لأن هذه الرسومات ستجعلها تبدو وكأنها تحفة فنية حاولي تجربة هذه الأفكار البسيطة ولكنها مذهلة .

رسومات أظافر رائعة يمكنك تنفيذها بسهولة

1.طلاء أظافر علي شكل V  :

رسومات أظافر رائعة يمكنك تنفيذها بسهولة1

هذا الشكل جذاب للغاية ولكنه سهل التنفيذ لإعطاء شكل أظافر في النهاية رائع . ببساطة يمكنك إختيار لون طلاء أظافر أحمر ومشرق وتركه حتي يجف ثم إحضار طلاء الأظافر  الأزرق  لتطبيقه في نهاية أطراف أظافرك علي الحواف بشكل حرف V  . يمكنك إختيار ألوان متنباينة للحصول علي نظرة مختلفة .

Advertisements

2. طلاء الأظافر علي شكل شجرة :

رسومات أظافر رائعة يمكنك تنفيذها بسهولة2

يمكنك محاولة تجربة هذه الرسمة في بداية العام. كل ما عليك القيام به هو إختيار طلاء أظافر مشرق علي أظافرك مثل اللون الأحمر بإستثناء إصبع واحد وهو البنصر لتطبيق اللون الأخضر عليه وبعد أن يجف اللون الأساسي للأظافر يمكنك بمساعدة المسواك عمل  نقط بطلاء الأظافر الأبيض علي أحد الأصابع . بإستخدام  الأحجار الكريمة ( الإكسسورات)  تساعدك في إضافة شكل الشجرة .

3. طلاء أظافر رومانسي :

رسومات أظافر رائعة يمكنك تنفيذها بسهولة3

يفضل عمل هذا الشكل في عيد الحب لإعطاء شكل متميز القيام بطلاء جميع أظافرك باللون الأحمر فيما عدا الإصبع البنصر تركه بطبقة طلاء أظافر شفافه. يمكنك إستخدام أداة الكتابة الخاصة بطلاء الأظافر الأحمر  أو إستعمال فرشاة رقيقة جداً في كتابة كلمة love  .

4. تنقيط الأظافر  مع وضع فيونكة :

رسومات أظافر رائعة يمكنك تنفيذها بسهولة4

تبدو الإكسسورات التي تأخذ شكل فيونكة مناسبة كثيراً للفتيات  وتعطي نظرة مختلفة . يمكنك وضع طلاء الأظافر الشفاف أو طبقة خفيفة جداً من لون طلاء الأظافر الوردي وإضافة النقط بإستخدام المسواك لرسم النقط علي البنصر وبإستخدام لاصق الأظافر يمكنك تطبيق الفيونكة بعد أن تجف القيام بتطبيق طبقة من طلاء الأظافر .

5. تنقيط الأظافر :

رسومات أظافر رائعة يمكنك تنفيذها بسهولة6

يعد هذا الشكل أحد الرسومات سهلة التنفيذ وأنيقة في نفس الوقت كل ما تحتاج إليه هو إختيار الألوان المناسبة. يمكنك تطبيق طلاء الأظافر للطبقة الاساسية بلون من إختيارك وبمجرد أن يجف يمكنك وضع النقاط علي أظافرك بإستخدام المسواك في بعض الحالات تحتاجي إلي وضع نقاط بألوان طلاء مختلفة .

6. شرائط طلاء الأظافر :

رسومات أظافر رائعة يمكنك تنفيذها بسهولة7

أهم شئ في هذه الرسمة هو إختيار ألوان زاهية من طلاء الأظافر لكي تبدو جميلة وجذابة وخلق مثل هذه الخطوط . كل ما عليك هو إستخدام قلم أو فرشاة رقيقة للإبداع عند رسم طلاء الأظافر .

7.  شكل الزهور لطلاء الأظافر :

رسومات أظافر رائعة يمكنك تنفيذها بسهولة8

إذا كنت من المبتدئين عند إستخدام طلاء الأظافر هذه الرسمة مناسبة لك كثيراً . يمكنك عمل طابعة الزهور بسهولة بمساعدة الفرش وغيرها من المعدات التي تساعدك في رسم بتلات الزهور والألوان المناسبة .

8. خليط طلاء الأظافر :

رسومات أظافر رائعة يمكنك تنفيذها بسهولة9

Advertisements

هذا الشكل مناسب جداً للمبتدئين فهو فن محاولة ألوان طلاء مختلفة أو ألوان متناقضة أو الألوان التي تعطي نفس درجات الملابس لإستخدامها في طلاء الأظافر .

9. طلاء الأظافر شكل قوس قزح :

رسومات أظافر رائعة يمكنك تنفيذها بسهولة10

لتحقيق هذا التصميم  يجب إختيار ألون متألقة من طلاء الأظافر وتطبيق كل لون في شكل خط أفقي وعمل خطوط أفقية رقيقة بمجموعة من الألوان المختلفة هذه الألوان متاحة بسهولة في السوق ولا تتطلب الطريقة أن تكوني متخصصة في وضع طلاء الأظافر، البعض لكي يضيف لمسة مختلفة يقوم بعمل خطوط أفقية وطويلة في مناطق أخري .

10. طلاء الأظافر المموج :

رسومات أظافر رائعة يمكنك تنفيذها بسهولة11

يمكنك الحصول علي  هذا التصميم المخطط بإستخدام ظلال جميلة مثل اللون الوردي، الأرجواني، الأبيض، الأسود، الرمادي لعمل نمط مميز في شكل مموج يبدو أكثر جاذبية .

 11. طلاء الأظافر الصيفي :

رسومات أظافر رائعة يمكنك تنفيذها بسهولة12

لعمل طلاء أظافر ممتع ومناسب لفصل الصيف  فإن طلاء الأظافر  علي شكل البطيخ هذا الشكل مناسب للجميع وخصوصاً المبتدئين لأنه عصري وأنيق . بمجرد تطبيق طلاء الأظافر الأحمر والأخضر علي البنصر وعمل نقاط بيضاء بإستخدام مسواك أو أداة لرسم خطوط بيضاء، خضراء في الأعلي .

 12. طلاء الأظافر علي شكل فراشة :

رسومات أظافر رائعة يمكنك تنفيذها بسهولة13

بالرغم من أن هذا الشكل قد يبدو معقد بعض الشئ وبمجرد البدء في الرسم سوف تدرك كم هو سهل وتبدو الفراشة جميلة وأنيقة خصوصاً للفتيات في سن المراهقة. يمكنك إختيار أي لونين من الألوان المتناقضة نحن هنا إختارنا لكي اللون الأصفر والأسود وتطبيق ظل أخف علي جميع الأصابع وعمل شكل فراشة علي البنصر وهي فراشة أنيقة لكي يبدو طلاء الأظافر أنيق أكثر وجذاب .

13. شكل قلب :

رسومات أظافر رائعة يمكنك تنفيذها بسهولة14

هذا التصميم مناسب عيد الحب كثيراً وبسيط عند التنفيذ. من خلال تطبيق طلاء أظافر أحمر ورسم قلب مع نقط منتشرة في جميع الأنحاء بالتأكيد هي أفضل طريقة لوضع طلاء أظافر في عيد الحب .

14.  طلاء الأظافر الفرنسي الانيق :

رسومات أظافر رائعة يمكنك تنفيذها بسهولة15

يعتبر هذا الشكل  بسيط وأنيق للغاية حيث يعطي شكل فني في النهاية جذاب . تطبيق اللون الأرجواني علي أظافرك ثم طلاء الأطراف باللون الأبيض .

 15. طلاء الأظافر اللامع :

رسومات أظافر رائعة يمكنك تنفيذها بسهولة16

من السهل جداً خلق هذا الشكل، كل ما عليك هو تطبيق طبقة طلاء أظافر شفافة كقاعدة ثم تطبيق  طلاء الأظافر اللامع ويفضل إختيار ألوان مناسبة وبمجرد أن يجف يصبح جاهز لإستخدامه .

16.  قطرات المياه :

رسومات أظافر رائعة يمكنك تنفيذها بسهولة18

الفكرة وراء هذا الشكل هو إعطاء شكل وهمي لقطرات الماء علي أظافرك . يمكنك القيام بذلك، من خلال تطبيق طلاء الأظافر الأسود الغير لامع كقاعدة ثم إستخدام إكسسورات حجارة فضية علي كل أظافرك. يمكنك إستخدام الحجارة بطريقة متناثرة أو نمط موحد .

17.  طلاء الأظافر الوردي :

رسومات أظافر رائعة يمكنك تنفيذها بسهولة19

هذا الشكل مثالي للخروج به في سهرة مسائية خصوصاً عند إستخدام أحجار فضة لإضافة لمسة إلي التصميم وبإستخدام ظل طلاء الأظافر البنفسجي ومحاولة إختيار أي ظل يناسب ملابسك .

18.  طلاء الأظافر الحلوزني :

رسومات أظافر رائعة يمكنك تنفيذها بسهولة20

هذا النمط مناسب جداً للأظافر الواسعة كل ما تحتاجي إليه هو طلاء أظافر أبيض وألوان مختلفة أخري ورسم هذا التصميم وبدلاً من إختيار ألوان مختلفة يمكنك إختيار لون واحد بدرجات متنوعة .

19.  طلاء الأظافر الذهبي :

رسومات أظافر رائعة يمكنك تنفيذها بسهولة21

يعتبر طلاء الأظافر الذهبي من الأشكال العصرية لطلاء الأظافر يمكنك إستخدام طلاء الأظافر الذهبي بإعتباره اللون الأساسي لإعطاء نظرة براقة ثم إضافة إثنين من الخطوط السوداء بطلاء الأظافر الأسود كما هو مبين في الصورة .

20.  طلاء الأظافر المرصع بالحجارة :

رسومات أظافر رائعة يمكنك تنفيذها بسهولة22

تطبيق طلاء الأظافر  وإستخدام حجارة أنيقة جداً تتوافر حجارة الراين في الأسواق  علي شكل قلب والاخري علي شكل كرات ويفضل إستخدام مواد لاصقة لوضع الإكسسورات  علي الأظافر وخلق شكل جذاب علي الأظافر .

22. طلاء الأظافر علي شكل حلوي :

رسومات أظافر رائعة يمكنك تنفيذها بسهولة24

من اشكال طلاء الأظافر الكلاسيكية التي تبدو براقة من خلال وضع طلاء الأظافر الأبيض وعمل خطوط خطوط بيضاء جذابة، يبدو هذا الشكل مناسب جداً عند حضور حفلات عيد الميلاد .

Advertisements