أشيك كولكشن قبعات لأناقتك بالصور

إذا تحبثي عن الأناقة الكاملة يمكنك تحقيق ذلك من خلال العثور علي القبعات الصحيحة . نقدم لكم مجموعة من أفضل تشكيلة القبعات الأنيقة  التي تساعدك في إبراز جمالك . مع عرض نصائح لإختيار القبعات الصحيحة والجميلة . للظهور بشكل متألق في المناسبات المختلفة وحفلات الزفاف وتجمعات الأصدقاء .

محاولة تجربة أشكال مختلفة،حتي تحصلي علي القبعة المناسبة لكي يجب تجربة الكثير من الأشكال المختلفة  والألوان المتنوعة  حتي تحصلي علي الشكل الذي يناسبك .

إختيار الإستايل المناسب لشكل الوجه، يجب أن تحاولي تحقيق التوازن بين شكل الوجه والقبعة التي تقومي بإختيارها . وذلك للعثور علي الشكل المناسب للوجه فمثلاُ  الوجه الطويل يتطلب إختيار قبعة  عريضة أما الوجه المستدير يتطلب إختيار قبعة مرتفعة مع تاج جميل أعلاه أما الوجه البيضاوي يتناسب معه معظم أشكال القبعات أما الوجه علي شكل قلب يتناسب معه القبعات المدورة .

تحقيق التطابق بين القبعة والمناسبة التي يتم إرتداؤها فيه، حاولي إختيار النمط الذي يناسب المناسبة التي يتم الذهاب إليها  فهناك القبعات المناسبة لحفلات الزفاف والقبعات المناسبة للسهرات العائلية والقبعات المناسبة للقاء الأصدقاء .

يإحضار القبعة معك أثناء الذهاب إلي مصفف الشعر، يجب أن تتناسب قصة الشعر مع شكل القبعة التي قمتي بإختيارها  حتي لا يوجد شعر أعلي أو أسفل زائد عن شكل القبعة .

Advertisements

التأكد من إختيار الحجم المناسب لكي، عند تأكد من أن حجم القبعة مناسب جداً لشكلك وانها أمنة عند وضعها علي رأسك بشكل صحيح ولا تنزلق لأسفل الوجه .

تجنب إرتداء النظارة الشمسية لأنها تعطي شكل غير مناسب للوجه .

لا تحاولي إختيار القطعة الخاطئة، تعد القبعة الصغيرة والمستديرة واحدة من أكثر الأساليب شيوعاً  في الوقت الراهن ولكن أغلب الناس يرتدوا القبعة المستديرة بشكل خاطئ وأفضل شئ لها وضعها بحيث تصبح أعلي الحاجب .

تحقيق التناسق مع الملابس والإكسسورات،عند إختيار القبعة يجب أن تختاري القطعة المناسبة لطقم الملابس والألوان الخاصة بالإكسسورات أيضاً حتي تحقق تطابق رائع للمظهر العام .

إختيار لون القبعة المناسب لبشرتك، لكي تحصلي علي الظل للقبعة يجب أن تناسب القبعة لون البشرة ولون الملابس أيضاَ .

 

Advertisements