9 طرق مميزة لتقول ” أنا أحبك “

يرغب الكثير في إحداث المتعة والإثارة في علاقة الحب . وإذا كنت تريد أن تحدث تغير رومانسي وفي نفس الوقت لن تنفق المزيد من الأموال ، فقط عليك إستغلال قداراتك الإبداعية لتوصل إلي طريقة تقول بها ” أنا أحبك ” . نحن نشرح 9 طرق فريدة ومميزة لتعبير فيها عن حبك للطرف الأخر ونأمل أن تستخدمها ، فهي حقاً بسيطة وذات تأثير فعال.

كيف تقول أنا أحبك بطريقة مميزة

1-    الرش علي المثلجات/ البوظة:

ثقف نفسك2

من المعروف أن الطريق إلي قلب الرجل معدته .وإذا كان رجُلك يحب الأيس كريم . سيكون من السهل مفاجأته بعدد من المثلجات اللذيذة فهي تخلق متعه وإثارة . ويمكنك بالإضافة إلي ذلك ، الرش عليه وكتابة العبارات الرومانسية عليه مثل ” أنا أحبك “

2-    كتابة ” أنا أحبك ” علي القهوة :

ثقف نفسك3

إذا كان رجُلك يفضل تناول القهوة في الصباح يوماً . ستكون مفاجأة ظريفة  عند كتابة ” أنا أحبك ” علي فنجان القهوة. وستعمل هذه الطريقة علي لفت إنتباه الطرف الأخر.وقد تحتاج إلأي إستخدام مرسام ليساعدك علي الكتابة لن يكلفك كثيراً وأيضاً افضل نوع من القهوة يتناسب مع قهوة الإسبريسو

3-   الملاحظات اللاصقة: 

ثقف نفسك4

يمكنك إبتكار شكل قلب من ورق الملاحظات اللاصقة ووضعها علي مرأة حمامك وهذا سيجعل زوجك رؤيتها في الصباح الباكر، ويمكنك الكتابة عليهم جميعاً أو الكتابة علي كل ورقة بمفردها .

4-    أبي الحبيب :

ثقف نفسك5

هذه العبارة يكون لها تأثير قوي علي زوجك عند قرائها وخاصة إذا لم يكن لديك أي أطفال فهي طريقة مبدعة لتقول فيها ” أنا أحبك “ويمكنك القيام بذلك بكتابة هذه العبارة في منتصف الورقة وكتابة بعض العبارة والجمل التي تعبر عن الحب بجوارها .

5-    طباعة ورقة مكتوب عليها ” أنا أحبك”

ثقف نفسك6

يمكنك طباعة تلك العبارة علي ورق مع تزينه بإطار جميل وكتابة مشاعرك وبهذه الطريقة تعمل علي كسر الطرق التقليدية .

6-    رسم قلوب باللحم الأحمر :

ثقف نفسك7

يمكن طهي يعض من قطع اللحم الأحمر وتقطيعها علي شكل قلوب وفهي لها نتائج مذهلة .ويمكنك وضع طبق اللحم علي وجبة الإفطار سيسعد الرجل كثيراً بسبب هذه الطريقة المختلفة .

7-    كتابة أحبك علي السبورة :

ثقف نفسك8

تعد السبورة طريقة تدعو للمرح والإثارة .وهي أيضاً طريقة بسيطة جداً ومختلفة بها نوع من الروح الطفولية .فقط من خلال كتابة بعض الكلمات عليها.

8-    بطاقات اللعب :

ثقف نفسك9

وهي طريقة مميزة من نوعها  وخاصة إذا كان زوجك يفضل لعب البوكر مع أصدقائه . سيندهش عندما يجد أحدي البطاقات مكتوب عليها أحبك وأيضاً يمكنك عمل بطاقة خاصة بك.

9-   الكتابة بروق الخرئط:

إذا كان زوجك يفضل السفر للخارج كثيراً يمكنك شراء خرائط ثلاثية الأبعاد وتشكيلها يدوياً علي الحروف التي ترغب بها .