ماذا يقول شكل ذقنك عن شخصيتك ؟

Advertisements

من أفضل الطرق التي يمكنك التعرف من خلالها علي السمات الشخصية للفرد هي النظر إلي وجوههم .  بالرغم من أنه من الخطأ  الحكم علي الأشخاص  من خلال مظهرهم، إلا أنه يمكنك الحكم من خلال قراءة ملامح الوجه وأول من إستخدموا هذه الطريقة هم الصين . ونحن هنا نعرض عليكم ماذا يقول شكل الذقن عن شخصيتك ؟ قد يبدو أمر لا يصدق بالنسبة لك إنظر أدناه .

ماذا يقول شكل ذقنك عن شخصيتك ؟

شكل ذقنك وشخصيتك

الذقن المربعة :

هؤلاء الأشخاص غالباً ما يمتلكوا شخصية عنيدة للغاية حتي لوكان هؤلاء الأشخاص علي خطأ فلا توجد لديهم قابلية للتفاوض هو تغير هذا الرأي . وبالتالي قد يوجد لديك مجموعة من الأعداء لأنه لا يرغب في التنازل عن مبادئه .

قد يتميز هؤلاء الأشخاص بالعنف ولا يستطيعوا التعبير عن مشاعرهم للأخرين لذلك قد لا يمتلكوا المزيد من الأصدقاء .

شكل ذقنك عن شخصيتك 6

الذقن الصغيرة أو الضيقة :

يتميز أصحاب الذقن الصغيرة بأن لهم ذهن حاد وتفكير ثاقب  والقدرة الجيدة علي التأمل الذاتي. ولكن قد يمتازوا بالعصبية الشديدة  عند معالجة بعض الأمور

شكل ذقنك عن شخصيتك 5

الذقن البارزة :

إذا كان شكل الذقن يظهر بشكل بارز وخصوصاً عند النظر إليها من الجانب. فهذا يعني بأن لديك المزيد من الثقة في النفس ومخلص لعملك . قد يبدو من الخارج شخصية باردة ولكن ما يبدو في داخله عكس ذلك، فهو شخصية حنونة .

شكل ذقنك عن شخصيتك 1

الذقن المستديرة :

إذا كان الشخص لديك ذقن مستديرة فهو يعرف كيف أن يستمتع بحياته كما تدل علي أنك لا تتجاهل العمل الجاد بل تعمل علي تحقيق التوازن بين الإستمتاع بالحياة والعمل الجاد والقيام بالوظائف الصعبة. وبذلك فإن هؤلاء الأشخاص يناسبهم الوظائف الإشرافية في العمل لأنه يتمكن من الفصل بين المشاعر الشخصية والعمل . كما أن هؤلاء الأشخاص متفائلين.

شكل ذقنك و شخصيتك

الذقن الطويلة :

يتميز أصحاب الذقن الطويلة بأن لديهم شخصية متميزة والإخلاص الشديد للأخرين وتكون صدقات كثيرة بسهولة . كما أنهم يعيشوا حياة عائلية سعيدة ويحرصوا دائماً علي تحقيق الأمان العائلي لأفراد أسرتهم لأنهم يقدروا الحياة العائلة جداً .

شكل ذقنك عن شخصيتك 3

الذقن المنخفضة :

قد يبدو شكل الذقن المنخفضة بأنه لاتوجد ذقن إطلاقاً . وغالباً أصحاب هذه الذقن لديهم شعبية كبيرة كما أن لديهم حظ جيد وشخصية غامضة ومتردد

الذقن المزدوجة :

إذا كنت من أصحاب الذقن المزدوجة  فهذا يعني بأن لديك حظ سعيد .

الذقن المثالية :

هذه الذقن ليست كبيرة جداً وليست صغيرة جداً  وليست مستديرة وليست مربعة . هذا النوع من الذقن فإن أصحابه لديهم مبادئ خاصة بهم ولكنهم علي إستعداد للتخلص عن المبادئ الخاطئة في حالة إثبات ذلك والرجوع خطوة للوراء. كما أن لديهم عقول أكثر إنفتاحاً .

الذقن الواسعة :

Advertisements

إذا كان لديك ذقن واسعة فهذا يعني بأنك ترغب في مساعدة الأخرين ولكن لاتقوم بذلك من أجل الحصول علي المكأفات والمقابل تقوم به لأنك ترغب في مساعدتهم  وتتمكن من إقامة صداقة حميمية مع المقربين منك . فهم أشخاص جديرة بالثقة والتعاون معهم

والأن هل تمكنت من معرفة ما هو شكل ذقنك ؟ وماذا تقول عنك وعن الناس من حولك ؟

Advertisements