علامات تؤكد لكي بأنه لا يخونك

إذا كنتي تريدي التأكد من أن زوجك لا يخونك ويخلص لعلاقاتكم الزوجية .هناك بعض العلامات التي تساعدك في تحقيق ذلك بكل سهولة لكي تستمعي بحياة زوجية سعيدة وطويلة الأمد .

الخيانة

علامات تؤكد لكي بأنه لا يخونك :

يصبح مثل الكتاب المفتوح أمامك :

عندما يصبح الرجل مثل الكتاب المفتوح أمامك وتقومي بتوجيه الأسئلة عن  علاقاته السابقة ويجب بكل صراحة وصدق أمامك عن الماضي فهو لا يخونك ومخلص لكي . وأيضاً عندما يشاركتك في تفاصيل يومه بالحديث عن كيف كان عمله وطبيعية علاقاته مع أصدقائه .

بعد العلاقة الحميمة يرغب في عناقك أو الحديث معك :

Advertisements

قد تنزعج بعض الناس من إنصراف الرجل إلي النوم بعد إنتهاء العلاقة الحميمية مباشرة ولكن إذا وجدتي الرجل  يريد عناقك  والحديث معك فهذا يدل علي مدي سعادته للبقاء معك ولا يريد أن يغادرك أبداً .

يتصل بك بدون سبب :

عندما يقوم زوجك بالإتصال أثناء عمله طوال اليوم للإطمئنان علي أمورك ويقول لكي بأن ” لا يستطيع الإستمرار في عمله دون التحدث إلي حبيبته ” . وأيضاً في حالة حدوث أي أمر بسيط لك يرغب في أن  تكوني أول من تشاركيه في هذا الحدث والتعبير عن رأيك، فهذا مؤشر أنه يهتم بك .

يرغب في أن ترافقيه دائماً في الرحلات :

قد تتطلب وظيفة زوجك السفر إلي أماكن مختلفة علي فترات ممتالية . وفي هذه الحالة، فإن زوجك قد يخطط لقضاء عطلة نهاية الإسبوع معاً في الخارج حتي يشعرك بأنه يحاول إستغلال كل فرصة للبقاء معاً .

يخبرك بأماكن جميع مفاتيحه :

بعض الرجال قد يكونوا حذرين في هذا الأمر  ولا يرغب في عرض المفاتيح أمامك مما يدفع فضول المرأة إلي محاولة التسلل للوصول إليها ليلاً في الخفاء حتي لا يتفاجئ بزيارة غير متوقعة منك  . وعندما يضع الرجل أحد ممتلكاته الخاصة  أمامك وخصوصاً سلسلة المفاتيح فهذا أمر جيد ويؤكد لكي بأنه لا يقوم بأي شئ خاطئ بدون علمك .

عيونه لا تقع إلي عليكي أنتي :

عندما تكوني في الخارج مع زوجك سواء في مناسبة عائلة أو أحد أفراح الأصدقاء ويوجد تجمع من الناس أو بداخل المطعم معاً للإستمتاع بتناول وجبة معاً وتجدي بأنه يطيل النظر إلي عينيكي  دون التحدث فهذه هي قمة الرومانسية وثقي بأنه لا يقع في فخ أي علاقة غرامية أخري .

تعرفي كل شئ عن أصدقائه :

عندما لا يتحدث الرجل عن مغامراته السابقة أمامك قد يدل علي أنه مازال يقوم بالأخطاء الذي يرغب في إرتكابها بعيداً . ولكن عندما يخبرك بجميع علاقاته السابقة وجميع أصدقاؤه الذين مازلوا علي إتصال به وأنه قابل أحدهم في مكان ما فهذا يدل علي  أنه لا يحاول إخفاء شئ عنك .

يقول لكي ” أنكي مثيرة دائماً ” :

عندما يعبر الرجل عن مشاعرك إتجاهك وأنه يري بأنكي مثيرة دائماً وأن عينه لاتري سوي جمالك . فهذا يدل علي الإرتباط القوي بين الرجل وزوجته .

يشاركك في المهام المنزلية :

إذا رأيتي الرجل يشاركك في مهامك المنزلية مثل الغسيل أو تجهيز الطعام أو ترتيب الغرفة أو لا يمانع في الذهاب إلي الصيدلية أو التسوق معاً بصفة عامة يقوم بجميع الأمور الضرورية حتي يصبح حارس لكي ويخفف بعض المهام عنكي .

يشاركك إهتماماتك :

إذا وجدت الرجل يبحث عن إهتمامات مشتركة وهوايات يمكنكم ممارستها معاً وليس لديه أي مصلحة . فهذا يعني بأنه يريد أن يعرف عنكي كل شئ ويحاول أن يفهم شخصيتك أكثر.

يحترم رأيك :            

عندما يحترم الرجل رأيك ولا يتجاهله لأي سبب من الأسباب أُثناء الحديث بينكم . فهذا يعني بأنه يقدر علاقاتكم العاطفية جيداً ومخلص لها ويجب عن الطرق التي تجعلها أفضل لكي يبقي معك .

يجعلك تشعري بالأمان :

Advertisements

من أفضل الأمور التي يمكن أن يقوم الرجل بها للمرأة هي أن تستغرق في النوم بجانبه بمعني تشعر بالأمان والإستقرار معك وتثق بأنك لاتخونها .

لديكي شعور غريزي بثقتك فيه :

تعد هذه النقطة أهم شئ هو إحساسك الداخلي فالحدس الذي تتمتع به المرأة هو أقوي شئ يمكن أن يساعدها في التأكد من عدم خيانة  زوجها  . عندما تحاولي التخلص من أي شكوك غير واقعية توجد بداخلك والإستمتاع إلي الحدس الحقيقي الذي يوجد بداخلك فهو أهم شئ بغض النظر عن العوامل الأخري . فالشكوك هي مخاوف لا داعي منها إذا كنتي غير متأكدة. لأنها قد تجعلك تشعري بأن زوجك خائن في حين أنه غير ذلك  وصادق في علاقاته معك . لذلك لا تجعلي علاقاتك الزوجية تعيسة بسبب  مجموعة من الإحتمالات الغير مؤكدة .

Advertisements