هكذا تصبح شخص جذاب تؤثر في الأخرين ويعجبون بك

نساعدك في إمتلاك سحر الجاذبية الشخصية و التأثير في الأخرين بمجرد دخولك أي مكان و يقتنعوا بأرائك بسهولة ، أن يعجب الأخرين بشخصيتك  ، ترك إنطباع جيد فيمن حولك فهذه بعض النصائح و الخطوات التي تساعد في أنك تكون شخصية جذابة و تمتلك القدرة علي التأثير فيهم .

كيف تصبح شخص جذاب ؟

 كيف تكوني جذابة للزوج وللخطيب وللشخص الذي تحبين :

1.   تعلمي فن إظهار المميزات التي تتمتعي بها  : قد يعتقد الكثير بأنه لكي تكون جذابة للرجل يعني أنها ترتدي ملابس ملفتة للإنتباه و تضع أطنان من المكياج ، لكي تصبح شخصية لا تقاوم  . و لكن هذا الإعتقاد خاطئ تماماً فالرجل يحب المظهر الطبيعي للفتاه .و إليكي خطوات الظهور بشكل جذاب أمام الرجل :

  • إستخدام مكياج العين لكي تبدو أكبر و أجمل :  لا شك بأن العيون الجميلة سحر لا يقاوم ، إذا لم تكن لديكي فكرة عن كيفية إستخدام المكياج لكي تبدو عينيكي أكبر ، يمكنك طلب النصيحة من أحد الأصدقاء . و بالإضافة إلي أن هناك خطوات بسيطة بمجرد إتباعها يمكنك تحقيق ذلك ، مثل إستخدام الماسكارا  أو وضع الكحل أو إستخدام الرموش الصناعية أو تطبيق ظلال العيون .
  • العناية بالوزن :  يجب بقدر الإمكان المحافظة علي وزن الجسم  و الحفاظ علي نظام غذائي يساعد بشرتك علي التألق و  ذلك لا يعني زيادة الشعور بالجوع لمجرد إنقاص الوزن ، كل ما عليكي هو إتباع نظام غذائي سليم .
  • وضع مكياج الشفاه : من أهم خطوات جذب الرجل الحصول علي شفاه جذابة و مثيرة . يمكنك تحقيق ذلك من خلال تطبيق مرطبات الشفاه يومياً مثل مرطبات الشفاه بالكافور أو القرفة .
  • العناية بالشعر : يذكر بعض الأخصائين بأن الرجال يريدوا دائماً الشعر الطويل ، لذلك يمكنك البحث عن المزيد من الحيل للحصول علي شعر طويل .

2.  تنمية الحس الفكاهي لديكي : غالباً ما تريد المرأة  من الرجل الذي يجعلها تضحك  لتغير مزاجها الحزين بالمثل ، الرجال يحبوا الشخصيات المرحة . لذلك الفكاهة و المرح من عوامل جذب الرجل إليكي .و إليكي بعض الإرشادات :

  • في البداية الضحك علي نكات الرجل حتي لو أنها ليست مضحكة كثيراً . و ذلك لأنه يحاول بذل قصاري جهده لصبح مرح معكي و عند الضحك علي النكات يعطي الرجل المزيد من الثقة في إستمرار الحديث بينكم .
  • تنمية الحس الفكاهي لديكي : يجب الرجل المرأة التي تستطيع أن تجعل الجميع يضحك بسهولة .لذلك يجب الإنتباه إلي الأشياء المضحكة و طريقة إلقائها بصورة عفوية لكي تكوني قادرة علي التحدث مع الرجل .
  • زيادة المعرفة : من خلال القرأة و الإطلاع علي مختلف المعلومات لكي يكون هناك تواصل جيد مع الرجل أثناء إجراء محادثة معه .فالرجل يعجب بالمرأة التي تكون قادرة علي التحدث معه في مواضيع مختلفة و تتبادل وجهات نظرها معه . و بذلك لا تكون مجرد تمثال جميل أمامه فقط .

3 . تصفح المدونات و المواقع الإخبارية : قراءة الصحف مثل نيويورك تايمز ، و مشاهدة CNN  بإستمرار لكي يكون لديكي فكرة عن الأحداث الجارية في العالم بحيث تستطيعي تكوين رأي خاص بك و التعبير عنه عند فتح باب المناقشة بينكم .

Advertisements
  • تنمية المهارات الخاصة بكي : من خلال قراءة عن الأمور التي تستمتعي بها مثل الأزياء أو الرسم او الأفلام . فهذا يدعمك أكثر امامه عند الحديث عن هواياتك المفضلة .
  • الإطلاع علي بعض الأحداث الرياضية : و ذلك لأن الرياضة من أهم إهتمامات الرجل ، لذلك عند الحديث معه عن الفرق الرياضية التي يفضلها يصبح الحديث ممتع و جذاب للغاية . و بالإضافة إلي تعبيرك مثلاً عن حبك لرياضة ما ، قد تجدي الرجل أندهش كثيراً .

4 . كوني صعبة الإرضاء ( القليل من العناد )  : و ذلك من خلال زيادة الثقة بالنفس و التي لها دور كبير في التأثير علي الرجل و جذبه إليه .

فهي من أهم عوامل جذب الإنتباه .

5.  مجاملة الرجل : يجب أن تكوني ذكية و مدحه في بعض الخصائص مثل أنه شخص ذكي  و كم هو شخص عظيم للغاية ، فذلك يزيد من ثقته بنفسك في الإستمرار في الحديث معك . بإختصار ، تعلمي فن الإستماع إلي عواطفه و إستمالتها جيداً .

  • قد تخرج بعض الكلمات بطريقة خاطئة و غير معقولة ، لذلك عند التحدث مع الرجل حاولي بقدر الإمكان عدم إصدار أي تصرفات طائشة .
  • عند الحديث معه و الدخول في المناقشات ، سواء كان بالإتفاق معه حول ذوق معين في الملابس  و هكذا .

  كيف تكون شخصية جذابة للمرأة :

1. الأناقة : من الخطوات الفعالة و المؤثرة لكي تجذب إنتباه المرأة . قد تنظر المرأة إلي الشكل الخارجي لك ، لذلك حاول الظهور في أحسن صورة مثل ما يلي :

  • الإهتمام بالنظافة الشخصية من خلال الإهتمام بالحلاقة و الإستحمام و غسل الأسنان جيداً كل صباح . فالمرأة تنجذب غلي الرجل الذي يهتم بمظهره و شكله كثيراً .
  • الإهتمام بشكل الجسم : قد لا تحتاج إلي ممارسة كمال الأجسام  ، بمجرد الإنتظام علي ممارسة التمارين الرياضية يحدث تأثيرات جيدة في بنية الجسم .لذلك سارع بالإنضمام إلي أقرب صالة رياضية و البدء في ممارسة التمارين الرياضية المناسبة لك .

2 . زيادة الحس الدعابة لديك : أثبتت الدراسات أن روح الدعابة من أهم الجوانب التي تجذبك إلي المرأة . لذلك فإن معرفة متي يكون توقيت إلقاء المزحة و كيف ؟ للفت إنتباه المرأة من أهم المهارات التي يجب أن تمتلكها .

  • يمكنك إختبار روح الدعابة لديك علي أصدقائك : لكي تعرف إذا كانت هذه النكات جيدة أم لا يمكنك إختبارها علي أصدقائك قبل إلقائها أمام إمرأة .و حاول بقدر الإمكان أن لا تكون هذه النكات سخيفة جداً .
  • تعلم فن إلقاء الدعابة ، فهذا يساعدك أكثر علي جذب الإنتباه . و لا تخف من الضحك علي نكات الأخرين ، فهذا لا يقلل من رجولتك أبداً أمامها و ذلك لأن هناك أشياء كثيرة مضحكة في الحياة .
  •  كن مرح :  أثبتت دراسة حديثة بأن وجود المرح و الفكاهة معاً عند الرجل يجذب إنتباه المرأة كثيراً . لذلك لا تخاف من التحدث مع أصدقائك بمرح  و خصوصاً عندما تلعب مع الأطفال .

3. مدح المرأة : فهو من أحد الأساليب الذكية للغاية عند التعامل مع المرأة  و يجب أن تختار الوقت و المكان المناسب .مثل قول بعض المغازات البسيطة ك ” لديك عيون ساحرة ” أو ” لون البلوزة الخاص بك رائع ” .

  • معازلة أنوثتها : من أهم الجوانب التي يجب أن تهتم بها عند التعامل مع المرأة ، فهي تعجب بمن يفهم الصفات الداخلية بها مثل إهتمامها بالأخرين و حنانها عند التعامل مع الأطفال .
  • مدح مهاراتها الخاصة :  كل فتاه لها هوايات خاصة بها مثل الطبخ أو التسوق أو الرسم أو الرياضة . لذلك حاول دائماً تجشيعها علي ممارسة هذه المهارات الرائعة .

4. تحسين الوضع المادي لك بالحصول علي وظيفة جيدة : فالمرأة تنجذب للرجل المسئول عن أفراد عائلته و يتحمل هذه المسئولية عن جدارة . لذلك حاول الحصول علي وظيفة جيدة توفر لك دخل ثابت .

و لكن لا تحاول التكبر و التباهي بالأموال التي توجد في محفظتك ، لأن ذلك من أسوأ التصرفات التي تصدر منك . فالمرأة تعجب بالرجل المتواضع و المهذب .

عند الخروج مع صديقتك لتناول العشاء ، قد بدفع فاتورة العشاء . و أيضاً لا تتردد في دفع ثمن تذاكر السينما و الصودا و الفشار حتي لو كان ذلك يتكلف الكثير من الدولارت . فأنت من البداية عرضت عليها العشاء معاً و الخروج ، يجب أن تتوقع دفع المزيد من الاموال  و لا تبخل عليها أبداً فهي تسحتق كل هذا العناء .

شراء منزل : عند شراء منزل مستقل يدل علي أنك شخص مسئول قادر علي تحمل المسئولية بصورة جيدة أمام المرأة .

5.  كن مخلص معاها : الإخلاص في التعامل و الامانة من أهم الصفات التي يجب أن لا تتجاهلها أبداً . فالمرأة  تحب الصدق  في التعامل معاها و تكره الغش .

يجب أن تتعامل مع المرأة الغيورة بذكاء ، و ذلك بالتحكم في علاقاتك الشخصية مع الأخرين لأنها قد تسبب لك الإزعاج . لذلك حاول أن تقضي معاها المزيد من الوقت و التحدث إليها بإستمرار لمواجهة مشاكلها و قلقها .

 

Advertisements