مشروب صباحي لفقدان الوزن وحرق الدهون في بداية اليوم

الكثير من الناس تبحث عن مشروبات لحرق الدهون اذا كنت تريد تعزيز فقدان الوزن ، وتحسين بشرتك، وتطهير جسمك وتخليصه من السموم، وتنشيط وظيفة الجهاز الهضمي، عليك البدأ في شرب هذا المشروب الصباحي للحصول على هذه الفوائد ، و حرق الدهون ولمعرفة المزيد عن هذا المشروب عليك متابعة قراءة هذه المقالة .

مشروب-حرق-الدهون

مشروب صباحي لفقدان الوزن  إنه مشروب الليمون مع خل التفاح يؤخذ مع الماء الدافئ على الريق هو أول شيء يجب القيام به في الصباح .

الليمون و خل التفاح :
الليمون هو أحد مضادات الأكسدة الطبيعية، والتي لها خصائص مضادة للفيروسات، ومضادة للبكتيري وتعزز جهاز المناعة، حيث انه غني بفيتامين C، والفلافينويد الطبيعي والمغنيسيوم والكالسيوم وغيرها من الفيتامينات والمعادن، مما يساعد على تطهير الجسم.

  • خل التفاح علاج طبيعي لمشاكل كثيرة، حيث ان له خصائص مضادة للبكتيريا وخصائص مضادة للفيروسات، كما أنه يحتوي على العديد من المعادن، وله خصائص قلوية تساعد على تنظيم نسبة السكر في الدم، ويساعد على خفض ضغط الدم والكولسترول .

فوائد مشروب الليمون وخل التفاح الصباحي :
1.توازن الجسم :
إذا كنت ترغب في فقدان الوزن والحفاظ على توازن وظائف الجسم، فإن هذا المشروب يعمل في السيطرة على النظام الهضمي للقيام بوظائفه بشكل سليم . الجهاز الهضمي هو مفتاح الجسم للمساعدة على عملية الأيض والتمثيل الغذائي، وامتصاص المواد المغذية، والتخلص من السموم، وشرب هذا المشروب يساعد على التوازن في وظائف الجهاز الهضمي .

2. قلوية الجسم :
وجود حمض في أنحاء الجسم المختلفة يؤدي إلى التهاب مزمن في أنسجة الجسم المختلفة مما يبطئ وظيفته وربما يؤدي إلى أمراض مختلفة .

  • على الرغم من أنك تعتقد أن الليمون حامضي، الا أن له في الواقع تأثير عكسي وقلوي بشكل لا يصدق، وعندما يكون جسمك يحتوي على توازن في درجة الحموضة فإنه يكون أكثر استقرارا كما انه يساعد على تقليل الالتهاب والعمل بشكل أفضل، والحفاظ على الجهاز المناعي في حالة جيدة يساعد على درء المرض .

3. تطهير وإزالة السموم من الكبد :
الكبد هو العضو المسؤول عن تجهيز جميع العناصر الغذائية التي نتناولها ومن ثم شحنها إلى مختلف أجزاء الجسم، كما أنه يساعد على معالجة السموم التي تدمر أجسامنا، حيث ان مشروب الليمون يساعد على تطهير السموم من الكبد، وكذلك تحفيز وظيفة الكبد على معالجة العناصر الغذائية، وزيادة التمثيل الغذائي للدهون .

4. المساعدة على الهضم وتطهير القولون :
هذا المشروب السحري يساعد على تنشيط الانزيمات الهاضمة في جميع أنحاء أمعائك، وهناك الآلاف من هذه الانزيمات التي تساعد على هضم الطعام بشكل فعال بحيث تعطي الجسم الفائدة التي يحتاجها، كما أنه يساعد في القضاء على مشاكل الامعاء مثل الإمساك والإسهال .

5. المساعدة على فقدان الوزن :
كل الفوائد المذكورة أعلاه تساعد وظيفة الجسم بشكل أفضل على تحسين عملية الهضم لديك والتمثيل الغذائي وبالتالي فقدان الوزن بشكل اسرع . لقد وجد أيضا أن له فائدة إضافية هي أنه يساعد على خفض الرغبة الشديدة في تناول الطعام وتنظيم الشهية.

الوصفة :
وضع عصير نصف ليمونة وملعقة صغيرة من خل التفاح في كوب، ويصب علية كوب من الماء الدافئ ، ويشرب في أول الصباح على معدة فارغة ولكن ينصح بعدم تكراره اكثر من مرتين في الشهر لتجنب قرحة أو أي ألم في المعدة .

رابط مختصر للمقال:

11 تعليقات على مشروب صباحي لفقدان الوزن وحرق الدهون في بداية اليوم

  1. كيف ما نستخدمه اكثر من مرتين بالشهر ؟ ما أنتم كاتبين بالمقال مشروب صباحي يعني كل يوم الصباح لازم نشرب ؟؟!! والا قصدكم ما نشربو اكتر من شهرين ؟؟

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*