ما هو الرجل الذي يعجب المرأة ؟

هل فكرت يوماً إذا كنت تركت إنطباع جيد لدي المرأة عند تعاملك معها ؟ وهل فكرت ما هي الصفات التي تبحث عنها المرأة في الرجل ؟ تماماً مثلما تبحث عن مجموعة الأمور التي توجد في الفتاة وتجذبك إليها فالمرأة أيضاً لديها قائمة أمنيات خاصة عن الرجل وتبحث عنه . إذا كنت  تريد أن تجذب إمرأة أحلامك، فهناك عدد قليل من الأمور التي يمكن أن تساعدك في جذب إهتمام المرأة دون عناء .

اعجاب

الرجل الذي يعجب المرأة :

1 . الإهتمام بالنظافة الشخصية :

بغض النظر عن المكان الذي ستذهب إليه يجب أن تهتم بإختيار الملابس بشكل جيد وتحقيق تناسق الألوان  لأنك لا تعرف أين  قد تصطدم بإمرأة أحلامك ؟ مع الحرص علي إستخدام منتجات ذات جودة عالية مثل العطور التي تعطي رائحة رائعة عند المرور .

2. كن حازم في تصرفاتك :

Advertisements

المرأة لا تحب الرجل  متقلب المزاج والتفكير. لهذا حاول أن تكون حازم في قراراتك وتصرفاتك حتي تنجذب المرأة إلي شخصيتك الحازمة .

3. شخصية ساحرة :

في الواقع، من الصعب علي الرجل ان يحظى بسحر النساء بسهولة  يحتاج الموضوع المزيد من الجهد . ولكي تقوم بهذه المهمة الصعبة تحتاج إلي تحسين لغة الجسد بينكم وتعلم طريقة التعامل الجيدة

4. اللياقة البدنية الجيدة :

قم بالذهاب إلي الصالة الرياضية والتركيز علي مجموعة من التدريبات مثل عضلات السكس باك، عضلات الداليه وإبراز عضلات الكتف، وعضلات الصدر لكي تبدو أكثر صحة وتألق . فاللياقة البدنية تمنحك مظهر جيد عند إرتداء الملابس .

5. تمتتع بحس الفكاهة :

إذا كنت في حديث مع الفتاة فهي تحتاج منك إعطاء ولودقيقة واحدة لإضفاء المزيد من الفكاهة  أثناء المحادثة معاً . فهذا كل ما تحتاجه لإقناع معظم الفتيات . فجميع الفتيات تدرك بأن الرجل لديه حس فكاهي وترغب في التمتع به أثناء الحديث معاً أو أثناء المكالمات الهاتفية.

6. الرجل الذي لا يقبل الهزيمة :

المرأة ترغب في التحدث مع الرجل الذي يحب التحدي ولا يقبل الهزيمة في مجال عمله أو في الحياة عموماً . لأن الثبات علي المبادئ  في حياتك وتعلم التعبير عن رأيك بطريقة مقنعة وتنجب الإندفاعية في الحديث .

7. لديك وظيفة ومرتب جيد :

لا نقصد هنا بأن المرأة تبحث عن المادية ولكن المرأة تبحث عن النجاح الوظيفي وإمتلاك منصب جيد في عملك نتيجة بذلك المزيد من الجهد .

8. الرجل الذي يحظي بإحترام الأخرين :

تحب المرأة الرجل الذي يحظي بإحترام الأخرين لأنه يجذب إنتباها . ويستحق إحترامها لذلك حاول التعامل بأفضل طريقة معك أثناء التواجد في التجمعات . وعندما تحترم نفسك يحترمك الأخرين .

9. الرجل الواثق من نفسه :

الثقة من أهم السمات  التي يمتلك الرجل لأن القوة الداخلية تصبح أكثر جاذبية للنساء  لأنه يثق في نفسه وقدراته.

10. القدرة الفطرية علي فهم العديد من الأمور :

المرأة تكره أن تحتاج إلي الرجل لكي تعتمد عليه في مجموعة من الأمور ولاتجده بجوارها . فهي لا تطلب الكثير منك سوي أن تستمع إليها .

11. إستخدام راوئح جيدة :

قم بوضع رائحة جيدة علي جسمك وخصوصاً بعد الحلاقة ، يمكنك اللجوء إلي الروائح الطبيعية أو المسك .

12. قادر علي حمايتها وتحمل المسؤولية :

Advertisements

عندما تكون قادر علي حماية المرأة وتحقيق الأمان لها يساعدك في جذب إنتباها فهي ترقص فرحاً عند الإعتناء بها، لذلك يمكنك تقديم لها المساعدة في الخروج معاً ومد يدك لمساعدتها عند مواجهة أي إنحدار حاد.

13. الذكاء :

قد تبدو في صورة جيدة ولكن يجب أن تستخدم ذكائك لمفأجاة المرأة حاول أن تكون لديك أفكار خارج الصندوق والتعبير عنها بطريقة مثيرة للإهتمام .

14. الإيجابية :

عندما يكون لديك نظرة إيجابية للحياة وتشعر الأخرين بالتفاؤل والتمتع بالنشاط والحيوية يمكنك أن تجذب المرأة إليك .

15. مهارات الإتصال :

غالباً المرأة هي من تمتلك  قدرة عالية علي المحادثة ولكن المرأة أيضاً تميل إلي التحدث مع الرجل الذي يستطيع التعبير عن نفسه ولديه القدرة علي الإستماع لها عندما تتحدث معه عن هواجسها و أمالها ورغباتها .

16. الإجتماعي :

المرأة تعجب بالرجل الذي لديه حضور إجتماعي عالي بين الجميع وخصوصا ً عند التواجد مع زملاء العمل لتناول عشاء عمل  .

 

Advertisements