علاج السيلوليت بوصفة القهوة المجربة

يعتبر السيلوليت  مشكلة شائعة جدا بين الناس، ولا تعتقد أن المشاهير لا يعانون من تلك المشكلة، فمع موسم السباحة والحر فإن السيلوليت ينتشر بصورة اسرع في القدمين وباقي اجزاء الجسم .
في هذه المقالة سوف نتعرف على كيفية التخلص من السيلوليت عن طريق استخدام القهوة، ولمعرفة المزيد عن كيفية استخدام القهوة لعلاج هذه المشكلة عليك متابعة قراءة هذه المقالة .

القهوة تحتوي على الكافيين الذي يشد الجلد ويوفر المواد المضادة للاكسدة على الجلد عندما يستخدم موضعيا، فقد وجد انه يقلل من ظهور السيلوليت خصوصا مع مرور الوقت.
في هذه الوصفة سوف يتم الجمع بين القهوة مع مرطب مهدئ للجلد مثل زيت جوز الهند وقليل من ملح البحر لزيادة التقشير، وعن طريق تدليك هذه الخلطة على أي منطقة تحتوي على هذه المشكلة فإنه يتم تحفز تدفق الدم مما يؤدى إلى شد الجلد وجعله أكثر حزما، وبالإضافة إلى ذلك فإن القهوة ليس لها رائحة سيئة .

المكونات التي تحتاجها في علاج السيلوليت بالقهوة :

كيفية التخلص من السيلوليت 1
1 كوب من حبيبات القهوة المطحونة
6 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند
3 ملاعق كبيرة من ملح البحر أو 3 ملاعق كبيرة من السكر
جرة فارغة
فرشاة جافة (اختياري)

الطريقة :
1. وضع المكونات الجافة في كوب قياس كبير أو وعاء .
2. إذابة زيت جوز الهند في الميكروويف إذا كان صلبا، وإضافته إلى الخليط.
3. خلط المكونات جيدا.


4. نقل المحتويات إلى جرة أو حاوية فارغة .
5. اختياري: قبل الدخول في الحمام عليك استخدم فرشاة جافة لتقشير وتحفيز تدفق الدم، حيث يتم استخدام الفرشاة بخفة بشكل دائري على أي منطقة تحتوي على هذه المشكلة ، أو في جميع أنحاء الجسم لجني فوائد كاملة من الفرشاة الجافة.


6. في الحمام وبعد اخذ دش دافئ عليك فرك الخليط على المناطق التي تعاني فيها من السيلوليت، وتدليكه وفرك على الجلد في حركة دائرية قبل الشطف، ويكرر في كل مرة تقوم فيها بالاستحمام للحصول على أفضل النتائج .