تفسير التدخين في الحلم

الأحلام مثل البرامج التليفزيونية ، التي عادة لا تتذكر و لا تعتقد بأن لا معني لها و عندما يقول لك أحد أنه رأي في الحلم بأنه شارك في القتال و الحرب ، قد تضحك و لا تعطي لذلك أهمية و لكن هذا الأمر قد يكون هذا الحلم  معني قوي و مؤثر في حياته . قد تكون بحاجة إلي معرفة تفسير التدخين في الحلم ، قم بقراءة المعلومات المذكورة أدناه للتعرف علي التفسير الواضح .

990 تفسير التدخين في الحلم

كما يقول المثل القديم ” لا يوجد دخان ، بدون نار ”  لذلك فإن التدخين في الحلم  هو إنذار مسبق للمخاطر التي يمكن أن تحدث في المستقبل . يمكن أن يكون دخان السجائر هو علامة علي أن هناك جوانب في حياتك غير واضحة

تفسير التدخين في الحلم 

  • يرمز التدخين في الحلم إلي أنك بحاجة لقضاء عطلة لأنك تحت ضغوط نفسية كثير تؤثر علي حياتك الصحية .
  • إذا كنت في الحياة الحقيقة لا تتدخن وحلمت بأنك تدخن ، فهذا يدل علي أنك تحمي نفسك جيداً من أذني الأخرين .
  • عند رؤية شخص ما في الحلم يدخن ، يعتمد تفسير الحلم علي علاقاتك بهذا الشخص و مع ذلك فقد يشير إلي  نوع من الشقاق أو الخلاف بينهم .
  • التدخين في الحلم ، علامة للتوتر و القلق  ، غالباً ما يكون تحذير لك و خصوصاً إذا كنت تدخن في الحياة الواقعية .
  • عندما يكون دخان السجائر في الحلم أسود ، يتبأ بالمشاكل و الخسائر التي قد تتعرض لها في المستقبل أما إذا كان لون الدخان مشرق ، يدل علي تحقيق نجاح في حياتك و لكن ليس لمدة طويلة .
  • عندما تشعر بالتمتع عند التدخين في الحلم ، فهذا يدل علي أنك تشعر بالوحدة في حياتك .
  • إذا كنت تدخن في الحلم و لا تدخن في الواقع ، فهذا يعني بأنك تعاني من مشكلة ما في حياتك أما إذا كنت مدخن في الواقع فهذا الحلم علامة علي إستستلامك لمشاكلك .
  • إذا كنت تدخن في الحلم في مكان لا يسمح لك به بالتدخين فذلك يدل علي أنك تعاني من المشاكل  و تيأس من حلها .
  • إذا رأيت أخرين يدخنوا في الحلم و انت لا تدخن ، يشير إلي أنهم سيكونوا مصدر إزعاج بالنسبة لك .
  • عندما تدخن في الواقع و تري في الحلم بأنك توقفت عن التدخين فهذا يدل علي أنك سوف تتصدي للبعض المشاكل التي تواجهك و تتغلب عليها بإصرارك و عزيمتك .
  • قد يعني التدخين في الحلم أيضاً الإفراط في تناول الطعام أو المزح أو إساءة إستعمال السلطة .
  • يشير التدخين في الحلم إلي أن الوقت قد حان للتكون اكثر صدقاً مع نفسك .
  • يدل التدخين في الحلم ، علي أنك تكتسب قوة سواء كانت دعم من أحد أصدقاء ام زوجتك أم تولي السلطة .
  • عندما تري دخان السجائر في الحلم ، يدل علي أن لديك أمل لبدأ علاقة عاطفية قد إنتهت مرة أخري .
  • عندما تري نفسك تشغل سيجارة في الحلم ، يشير إلي حصولك علي وظيفة جديدة تساعدك في تحقيق المزيد من الارباح عندما تري مجموعة من السجائر في الحلم ، فهذا يعني بأن لديك صديق غني .
  • إذا رأيت رماد السجائر في الحلم ، يشير إلي أن هناك مشكلة لديك  و سوف تختفي بالتدريج من تلقاء نفسها .
  • عندما تأخذ سيجارة من أحد الأشخاص في الحلم ، يعني الهزيمة و الصراع مع أحد الأشخاص . أما إذا كنت تري نفسك تشتري السجائر في الحلم يعني أنك سوف تنتصر علي أعدائك .

تفسير التدخين في الحلم للنابلسي :

  • يري النابلسي بأن الدخان في الحلم ،  هو هول و عذاب من الله تعالي .
  • من رأي بأنه الدخان يمنعه من الرؤية ، يُصاب بالحمي .
  • الدخان في الحلم أيضاً هو أذي للناس ، الهم ، الظلم ، العذاب .

هل لديك شئ تريد ان تطرحة بخصوص الأحلام ؟ اترك لنا تعليق و سنوفر المقال لك قريبا 🙂