مجموعة من أروع موديلات الترابيزات لعام 2015

 

 مجموعة من أروع موديلات الترابيزات لعام 2014

تعتبر الترابيزة أو المنضدة جزء تكميلي هام لأثاث المنزل ولذلك يجب أن يتم اختيارها بعناية ودقة حتى تتناسب مع طبيعة المكان الذي سوف توضع به ومع ديكوراته وتتناسب كذلك مع الغرض الذي تستخدم لأجله، وسوف نقوم من خلال هذا الموضوع بعرض مجموعة مختلفة من أجمل موديلات الترابيزات لعام 2015 بالصور  حتى يتثنى لك اختيار الشكل والموديل الذي ينال إعجابك ويتناسب معك

 

 

نترككم مع الصور …….

 

 

 

عليك ترك مسافات مناسبة بين قطع الأثاث وبعضها بحيث تكون هناك سهولة في الحركة والتنقل بين الأثاث ،في غرف المعيشة اترك مساحة مناسبة بين الكراسي وطاولة الصالون أو الأنتريه حتى يتمكن الضيوف من الجلوس بأريحية . يمكنك ترك مساحة أكثر من ثلاث أقدام بين الأريكة والطاولة إذا كانت الغرفة تتسم بالطابع الكلاسيكي .

 

 


إختيار طاولة وترابيزة غرف الجلوس لابد أن تكون بمعايير مناسبة من حيث الشكل والحجم . فالبداية اهتم بإختيار الحجم المناسب لحجم الغرفة وللكراسي سواء الأنتريه أو الصالون او غرفة المعيشة . والأفضل ان تكون الطاولة أطرافها أمام جميع الكراسي . كما لا ننسي إضافة ترابيزات صغيرة الحجم إلى الكراسي التي لاتصل لها الطاولة الصغيرة . او استبدال الطاولة  الكبيرة بطاولات صغيرة على جوانب الكراسي .

Advertisements

 

 

 

 

نتمنى أن تكون هذه المجموعة من موديلات الترابيزات لعام 2015 قد نالت إعجابكم

 

Advertisements