للشباب أحدث تشكيلة كوفيات رجالي 2015

من المؤسف اليوم أن الرجال يتغاضوا عن إرتداء الوشاح الرجالي .  و لكن الوشاح الرجالي أو الكوفيه طريقة جيدة لتدفئة الرقبة عند الرجال في الشتاء فهو يحمي من البرد و يعطي نظرة جذابة . قم بالتعرف معانا علي المزيد من الأشكال المختلفة للوشاح الرجالي :

الوشاح الرجالي20

كوفيات رجالي 2015

توجد في الأسواق العديد من أشكال  و أنواع الوشاح الرجالي و لكن العثور علي الشكل الذي يناسبك يحتاج المزيد من التدبير و خصوصاً عندما تحتاج أن تريديها في يوم بارد و عاصف لتدفئة الجسم فبل الذهاب إلي المكتب.  يمكنك الإختيار بين العديد من الأنواع سواء الوشاح الصوف أو الكشمير أو القطن حتي تتأكد قبل خروج من المنزل أنك ترتدي الوشاح المناسب للطقس .

 

الوشاح الصوف  : كنز ذهبي للرجل حقاً يجب أن يمتلكه كل الرجال فهو يعطي لمسة جذابة و في نفس الوقت يدفئ الرقبة جيداً و توجد منه ألوان مناسبة لمعظم الزي يمكنك إرتداء مع الكنزة الشتوي و السروال الجينز .

الوشاح القطني : يتميز بأنه خفيف الوزن و يوفر حماية أقل من الصوف . فهو وشاح مثال عند إرتدائه في يوم عاصف في فصل الخريف حتي أنه لا غني عنه أبداً في فصل الصيف و إن كنت تريدي ملابس ثقيلة في فصل الشتاء يمكنك إضافة الوشاح القطن إليها .

Advertisements

الوشاح الكروشيه : مناسب ايضاً لفصل الشتاء و يمكنك إرتداء علي التي شيرت الواسع و السراول الجينز فهو يعطي المزيد من الدفء في فصل الشتاء .

 

 

 

Advertisements