احدث مجموعة في السوق للعام الجديد من احذية رجالى 2015

احذية رجالى 2015

أثبتت تقارير الجمعية الطبية الأمريكية للعناية بالقدم أن معظم الأحذية التي تتواجد في الأسواق الأن ليست مريحة و غير جيدة للقدم . و ذكرت مؤخراً بأن 50 % من الأمريكين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 – 60 سنة ، يعانوا من مرض القدم .و هذا المرض يرتبط بصورة أساسية بالأحذية غير صحيحة . لذلك بعد العديد من مصمين الموضة البدء في إنتاج الأحذية الرجالي المناسبة لراحة و صحة القدم .

احذية رجالى 2015

احذية رجالى 2015

عند البدء في الشراء ، و بمجرد إختيار الأحذية المناسبة مع ألوان الملابس التي ترتديها ، قم بالتجوال بها حتي تلاحظ أن قدمك تشعر بالراحة فيها و إذا لم يحدث ذلك يجب التوجه إلي نوع أخر . قد تكون العلاقات التجارية من الأحذية الرجالي المريحة لا تتواجد في السوق المحلي بإستمرار و لكن يمكنك شراؤها من علي الإنترنت بسهولة و لكن التأكد من سياسية العودة للمخزن .

ينصح بإصطحاب صديق لك له خبرة جيدة عند إختيار الحذاء المناسب لك ، و شراء زوج من الجوارب البيضاء لإرتدائها قبل تجربة الأحذية .

دايما مايلبس الحذاء الرسمي في المناسبات الرسمية ليتماشى مع البدلة الرجالية أو مع قميص رسمي بربطة عنق وبنطلون قماشي. أما الحذاء الرسمي بدون أربطة، فيعتبر الخيار الأمثل للحصول على طلة يومية مميزة تمزج بين الأناقة الكاجوال والرسمية، حيث يمكنك ارتداؤه مع جينز غامق و قميص أبيض لطلة أنيقة شبه رسمية عند الذهاب للعمل أو لقاء الاصدقاء.

Advertisements

يختلف ارتفاع كعوب الاحذية الرجالية من تصميم للآخر ولا ينصح  بارتداء حذاء رسمي ذو كعب عالي ، حيث يجب أن لا يتعدى ارتفاع كعب الحذاء الرسمي 2.5 سم. ويعتبر الحذاء الرسمي ذو الكعب المنخفض أكثر أناقة و يضفي إلى إطلالتك طابعاً رجولياً منمقاً.

 والأن أخبرنا ماذا تفضل من الأحذية التي تتماشى مع استايل لباسك ؟؟

Advertisements